الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مهاجر هلالي الرجاء الدخول

الى مهاجر هلالي الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7la faye3
    a7la faye3

مبتعث جديد New Member

a7la faye3 غير معرف

a7la faye3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

May 8th, 2008, 11:49 PM

السلام عليكم
    كيف حالك اخوي انشالله طيب
    انا محمد توفيق فلسطيني بس بدرس بالسعودية ثالث ثانوي
    وانشالله النية اكمل بماليزيا بجامعة UTM وعلى ما اعتقد انك تدرس هناك
    وعندي كم سؤال اذا ما عليك امر
    1-ممكن اقدم على الجامعة ولسة شهادة الثالث ثانوي ما طلعت
    2-شو الأوراق بالضبط الي بدهم اياها والتأمينات والفحوصات يعني كل شغلة ممكن الجامعة تطلبها مني وممكن اقدمها بالنت ولا لازم بالــdhl
    3-عموما كيف جو الجامعة والطلبة والدكاترة وطبيعة المنطقة الي هي جوهر
    4- التقديم للشهر 11 متى يبدا ومتى ينتهي
    وشكرا اخوي
    وهذا ايميلي ياريت اذا مكن تضيفني
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la faye3
    السلام عليكم
    كيف حالك اخوي انشالله طيب
    انا محمد توفيق فلسطيني بس بدرس بالسعودية ثالث ثانوي
    وانشالله النية اكمل بماليزيا بجامعة UTM وعلى ما اعتقد انك تدرس هناك
    وعندي كم سؤال اذا ما عليك امر
    1-ممكن اقدم على الجامعة ولسة شهادة الثالث ثانوي ما طلعت
    2-شو الأوراق بالضبط الي بدهم اياها والتأمينات والفحوصات يعني كل شغلة ممكن الجامعة تطلبها مني وممكن اقدمها بالنت ولا لازم بالــdhl
    3-عموما كيف جو الجامعة والطلبة والدكاترة وطبيعة المنطقة الي هي جوهر
    4- التقديم للشهر 11 متى يبدا ومتى ينتهي
    وشكرا اخوي
    وهذا ايميلي ياريت اذا مكن تضيفني
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اولا : انا اعتذر اعتذار شديد عن التأخير لاني لا اجد وقت لدخول النت وإذا وجدت وقت فللاسف الجهاز الذي استخدمه غالبا لا يكون مدعوم باللغة العربية ...

ثانيا : اي شخص يريد مني اي خدمة انا حاضر و من الأفضل مراسلتي على الخاص حتى استطيع الرد بسهوله

لأبد بالجاوب على اسئلتك
    1\ اخي بارك الله فيك دامك ما خلصت من الثنوي لا تفكر بشي اسمه جامعة ابدا .... ودامك ما خلصت الثنوي لا احد يستطيع ان يعتبرك طالب مستجد في اي جامعة .... ولا تستطيع ان تقدم على اي جامعة في العالم مالم تنهي الثنوية ....

2| الأجرائات سهله جدا .. فقط ترسل لهم صورة من الجواز وصورة من شهادة الثنوية العامة وصورة حسن سيرة وسلوك وتعبئ الأبلكيش حق الجامعة الموجود في النت فقط ... ثم ترسلها وبعدها سيئتيك قبول مشروط لحين تجاوز اختبار اللغة الأنجليزية او الدخول في معمعه المعهد التابع للجامعة .... وبخصوص التأمين والأجرائات سهله جدا .... بمجرد حضورك للجامعة ستجد كل الأمور سهله فقط تدفع لمكت الطلاب الدولين وهو يتكفل بكل شي منها الفيزا والتأمين و ....

3 \ طبيعة الجامعة سيئة في مسألة معهد اللغة .... سيئه جدا في مرحلة البكالريوس .... كثرة الطلاب الليبين فيها .... الدكاترة جيدين وتعاملهم جيد على حسب كلام احد الأصدقاء الذين يدرسون بها .... مدينة جوهو جيده جدا بالنسبة للجو ودرجات الحرارة لكن سيئه في طبيعة المعيشة بها ولا توجد بها اي اماكن للتسلية وسوف تحس ان عايش في كوكب اخرى لكثرة السكان الصينين وقله الناس التي تتحدث باللغة الأنجليزية .... ومنطقة سكوداي التي تتواجد بها الجامعة سيئه للغاية من ناحية كل شي .. حتى السكن فيها صعب مما يجبرك ان تسكن في سكن الجامعة الذي يعتبر مهزله ايضا ....

4 | التقديم من داخل ماليزيا لهذة الجامعة يحتاج 3 شهور على الأقل وهم من اصعب الجامعات بالتقديم .... تقديم يكون عادة في قبل بداية الدراسة بـ 5 شهور وعليك الحساب ......

***نصيحتي لك ***
    المعيشة في ماليزيا نعم رخيصة لكن دون استفاده باللغه فالذهاب لكندا ونيوزلندا تعتبر قريبة جدا من تكاليف المعيشة في ماليزيا وبالعكس لا يوجد فرق كبيير جدا بالأسعار والأستفاده ستكون اكثر طلعا في دول تتحدث اللغة الأنجليزية

عند خروجك من السعودية ستحتاج إلى كورس لغة يمتد ما بين 4 شهور إلى 9 شهور فلا تستعجل في مسألة الجامعة فكر في لغة ثم فكر بالجامعة ... ولا تختار المعهد التابع للجامعة فجميع المعاهد التابعة للجامعات سيئة جدا جدا

وانا على اتم استعداد للأسئلة ولكن من الأفضل ان تكون على رسائل خاصة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.