الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الماجستير في ماليزيا

دراسة الماجستير في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وهيب العريس
    وهيب العريس

مبتعث جديد New Member

وهيب العريس غير معرف

وهيب العريس
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 11th, 2019, 05:45 AM

السلام عليكم
    حبايبي عندي عدت اسئلة وابغى منكم احد يجاوبني عليها والله اني محتاجها بقوة االسؤال الاول هل الابتعاث فاتح لماليزيا ؟
    السؤال الثاني انا تخصصي مالية هل فيه جامعة معتمدة تقدم الماستر والدكتوراة ؟
    انا معيد وعندي خيارين يااني ادرس الماستر في السعودية والدكتوراة في ماليزيا او
    اني ادرس الماستر والدكتوراة في ماليزيا وش تنصحوني ؟؟؟؟ وش الافضل بينهم ؟؟ وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب العريس
    السلام عليكم
    حبايبي عندي عدت اسئلة وابغى منكم احد يجاوبني عليها والله اني محتاجها بقوة االسؤال الاول هل الابتعاث فاتح لماليزيا ؟
    السؤال الثاني انا تخصصي مالية هل فيه جامعة معتمدة تقدم الماستر والدكتوراة ؟
    انا معيد وعندي خيارين يااني ادرس الماستر في السعودية والدكتوراة في ماليزيا او
    اني ادرس الماستر والدكتوراة في ماليزيا وش تنصحوني ؟؟؟؟ وش الافضل بينهم ؟؟ وجزاكم الله خير
    الجامعات المعتمدة في الماستر
    Universiti Putra Malaysia
    Universiti Kebangsaan Malaysia (UKM)‎‎
    Universiti Sains Malaysia
    Universiti Teknologi Malaysia

هذه الجامعات المسموح بالدراسة بها في ماستر المالية بماليزيا وهي اعلى تصنيف من الجامعات السعودية ولكن هناك ما هو قريب منها بالتصنيف بالترتيب اولا جامعة الملك عبدالعزيز - جامعة الملك فهد للبترول والمعادن - جامعة الملك سعود
    اما بالنسبة للابتعاث في ماليزيا فلا يوجد ابتعاث يوجد الحاق وقليل جدا فقط المتوفر الدراسة على الحساب الخاص والافضل للدراسة هي امكانيات الشخص اجد الافضل اذا كان لديه المعرفة التامة باللغة الانجليزية أن يدرس الماستر في السعودية واما اذا لم يكن لديه معرفة باللغة فالافضل أن يدرس في أي دولة سواء ماليزيا او غيرها و يتعلم اللغة في مرحلة دراسة الماستر لأن الماستر في البحث تعتبر أقل ويستطيع الشخص أن يقطع مشوار كبير في اللغة وعند البدء في الدكتوراه يسهل عليه الامر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.