الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Universiti Teknologi PETRONAS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bo_7made
    bo_7made

مبتعث جديد New Member

bo_7made غير معرف

bo_7made , تخصصى __ , بجامعة __
    • __
    • __
    • غير معرف
    • __, __
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 14th, 2008, 02:49 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخوكم عضو جديد في هذا المنتدى القيم صراحة و حاب أشارككم فيه فأرجو أنت تقبلوني أخ لكم.
    و في أول مشاركة عندي تساؤلات عن هذه الجامعة
    هل هي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي بالسعودية, وهل التدريس فيها باللغة الانجليزية او الماليزية, و سمعت أن الجامعة تم تأسيسها من قبل شركة PTRONAS التي أنشأت البرجين الضخمين و أسمهما على أسم الشركة نفسها على ما أعتقد, لكن سؤالي هل مستوى التدريس في الجامعة قوي بحكم انها تابعة للشركة المذكورة؟؟؟؟
    أنا بصراحة ناوي أسجل فيها على حسابي بس قالوا لي أنها غير معتمدة بس مو متأكد من الخبر؟؟؟
    أرجو المساعدة من الجميع بأي معلومة تعرفونها عن الجامعة .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo_7made
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخوكم عضو جديد في هذا المنتدى القيم صراحة و حاب أشارككم فيه فأرجو أنت تقبلوني أخ لكم.
    و في أول مشاركة عندي تساؤلات عن هذه الجامعة
    هل هي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي بالسعودية, وهل التدريس فيها باللغة الانجليزية او الماليزية, و سمعت أن الجامعة تم تأسيسها من قبل شركة PTRONAS التي أنشأت البرجين الضخمين و أسمهما على أسم الشركة نفسها على ما أعتقد, لكن سؤالي هل مستوى التدريس في الجامعة قوي بحكم انها تابعة للشركة المذكورة؟؟؟؟
    أنا بصراحة ناوي أسجل فيها على حسابي بس قالوا لي أنها غير معتمدة بس مو متأكد من الخبر؟؟؟
    أرجو المساعدة من الجميع بأي معلومة تعرفونها عن الجامعة .....
    هل حصلت على الاجابه !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.