الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعة اوتارا تكفون المساعدة

الى طلاب جامعة اوتارا تكفون المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجي2006
    راجي2006

مبتعث جديد New Member

راجي2006 غير معرف

راجي2006 , تخصصى عاطل , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • عاطل
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

May 27th, 2008, 11:06 PM

السلام عليكم
    اتمنى للجميع الصحة والعافية واسأل الله الكريم يوفقكم في تحصيلكم الدراسي وحياتكم
    اخواني ابغى منكم خدمة
    انا اخوكم بندر الصبحي من جدة
    قدمت على جامعة اوتار قبل تقريبا شهرين ونص على دراسة لغة سنة وماستر ادارة موارد بشرية
    وتقريبا من اسبوعين وانا اتصل عليهم واخيرا ردو علي وقالو انك انقبلت لما سالتهم عن ورقة القبول لاستخراج الفيزا ما اخذت منهم لاحق ولاباطل ماني عارف يقولون مرة رسلناها ومرة لسة فاذا واحد منكم يتكرم علي ويشوف لي الوضع عن صحة قبولي ولو مافيها تعب عليكم ترسلوا لي ورقة القبول على عنواني البريدي ولكم مني جزيل الشكر وانا دارس على حسابي الخاص
    bander abed ebead alssubhhi
    studi inglesh one year+ human rescouc master
    عنواني البريدي
    jeddah
    6669
    21452
    saudi arab
    ايميلي
    bander-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. أخي راجي بودي أفيدك ...

لكن الجامعة تبعد عني حوالي 300 كيلومتر...

احب اطمنك انه حتى لو ماعطوك القبول الا متاأخر فانك تقدر تجي وتكمل دراستك ... وتاخذ فيزا سياحية بعدين تغير الفيزا حقتك هنا في ماليزيا الى فيزا دراسية ...

بالنسبة للقبول حاول ما تستخدم مع الماليزيين اسلوب الاتصال بالتلفون.. لانهم شعب يحب البرود ومايحب حرارة العرب ... لكن أفضل حل انك ترسل ايميل على القبول والتسجيل وتعطيهم وضعك بالكامل ... وتحاول تذكرهم بالايميلات من وقت لآخر ...

لا انصحك بدراسة اللغة في معهد الجامعة ... بل انصحك بالدراسة في احد المعاهد الخارجية ... els او برتش كونسول والخلط بينهما جيد ...

ارسل ايميلك على هذا الايميل ..international At uum.edu.my

لا تصير حار ... عود نفسك على البرود قبل تجي ماليزيا ترا بتتعب ههههههههه
    7 "
  3. والله ولا احد معبر بروح منتدى تشاد يمكن يعبرون على العموم شكرا جزيلا طيب اش اسوي عشان بس حد يعبرني ابكي ولنا الله ياخالي من الشوق
    وأنا المولع !!!

أخي ارجي ... تسمح لي بكلمة >>>>> تفضل >>>>>> شكرا

أتمنى منك أخي الكريم أن لاتكتب موضوعين في موضوع واحد ... صدقني هذا يشتتك ويشتت زملاءك اللي بيردون عليك .. أو اللي يقرؤون ويستفيدون من المنتدى ..

أنت أخي الكريم كتبت موضوعين بطريقة واحدة تماما .. فهل تريد منا أن نرد عليك هنا وهناك ؟؟؟

سامحني أخي لو كان في كتابتي بعض القسوة .. بس لأني متأكد لو ذهبت لمنتدى تشاد لن تجد شيئا مما كنت تبحث عنه !!!

بإذن الله أنك مقبول .. بما أنهم ذكروا لك أن تأتي في 23 جون ( كيف قالوا لك 23 جون ) ؟؟؟

أما مسألة الفيزا ... فحسب علمي لم تعد من طريقتهم أن يرسلوا الفيزا .. بل كما ذكرت لك في الموضوع اللي كتبته بنفس الموضوع ... تأتي بفيزا سياحية .. وبعد كذا تأخذ الفيزا الدراسية وتدفع غرامة التحويل 500 رنجت ...

كما أن الفيزا عادة تأخذ وقت ربما يأخذ منك شهر أو شهرين ... وربما أكثر ... ولن يفيدك الانتظار حتى تخرج لك فيزا .. ويكون الفصل الدراسي قد انتصف أو قارب على الانتهاء !!!

تمنيت لو أني قريب من الجامعة .. لكنت أفدتك عن قبولك أكثر ... وأتمنى أن تعرف أن الطلاب الآن تقريبا كلهم في إجازة ... لذلك ربما تتعب أو لن تجد من يذهب إلى الجامعة ... خصوصا مع بعدها عن كوالالمبور ( 460 كم ) ..

أتمنى أن تبحث عن إيميل مدير مكتب الطلبة الدوليين ( الأستاذ رضوان ) .. أو نائبه الأستاذ ( شكور ) .. لو لم تكن عندهم إجازة .. فبإذن الله تجد عندهم إجابة شافية ... ولغتهم ممتازة خصوصا رضوان ... ورقم المكتب أوقات الدوام الرسمي ( أرجو أن تعذرني إدارة المنتدى ) 0060194496859 ... فرق التوقيت +5

أخيرا ... خلك صبور ولا تذهب لمنتدى تشاد >>>>>> عطني عنوان منتداهم الله يخليك ...

وفقك الله
    7 "
  4. الى عيدين
    اقولك
    اسمع
    شوف
    قرب
    كمان شوي
    اقولك قرب
    لاتخاف
    هات بوسة يامعبرني انت ما اقول الا الله يكثر من امثالك في العالم تسلم يالغالي
    والله يوفقك دام انك تسأل عن اخوانك لاجيت ماليزيا ان شا الله غير ازورك
    ولاهان الجميع تسلمون
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اش اخباركم انا دحين في اوتارا وترا فنحو معهد هنا للانجليزي وبكره اول يوم راح اداوم فيه ان شاء الله ويقولو انو معهد امريكي بس بكره ان شاء الله راح يبان كل شي فلي يبا اي استفسار او سؤال يسألني انا هنا في الجامعه
    7 "
  6. اختي سيليا اسال الله ان يوفقك ان شاء الله
    اذا مافيها ثقالة واذا قريتي موضوعي ابغى اعرف انا انقبلت او لا ممكن تسالين والله انا شايف يمكن صعبة عليك بس ايش اسوي والله متلخبط قالو تجي يوم 23 جون واتصل مرة ثانية يقولو لسة فماني عارف اعمل ايه
    اذا اوكي حزبط اموري من دحين واذا لسه خليني اريح راااااااااسي
    bander abed ebead alssubhhi
    studi inglesh one year+ human rescouc master
    عنواني البريدي
    jeddah
    6669
    21452
    saudi arab

وشاكر لك مقدما
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخي الكريم
    يا اخواني الكرام وخصوصا الاخ / سيليا
    ..ارجو ممن عنده معلومات عن معاهد اللغة بجامعة اوتارا ان يقدمها الي ..وكيفية التسجيل بها وماهي تكاليفها المطلوبة ..والفيزا ..الى بقية المعلومات ...

والله عاجل يا اخواني ...جزاكم الله خيرا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله ،،،
    اخوتني الكرام وخصوصا الاخ سيليا

ارجو ممن عنده معلومات عن معاهد اللغة بجامعة اوتارا ان يقدمها الي ..ماهي التكاليف ..وكيفية التسجيل ..والفيزا ..الى غير ذلك من الامور الاخرى الهامة

عاجل ياخواني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.