الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام من كوالالمبور

سلام من كوالالمبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ديني دنيتي
    ديني دنيتي

مبتعث مجتهد Senior Member

ديني دنيتي ماليزيا

ديني دنيتي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالبة علم وابحث عن حلاوة الإيمان , بجامعة ...
    • ...
    • طالبة علم وابحث عن حلاوة الإيمان
    • أنثى
    • ...., ....
    • ماليزيا
    • Feb 2008
    المزيدl

May 28th, 2008, 03:40 PM

سلامي لجميع الاخوة والاخوات وصلت ولله الحمد الى ماليزيا
    ولدي استفسار انا سجلت في معهدels ,'وطبعا مبدئيا اخذو مني رسوم تقريبا 2200 رنجت وباقي 7000 اقدمها عند الدراسة يوم الاثنين القادم
    سؤالي هل ستقوم ااتملحقية بتعويضي عن المبلغ ومتى تبدا الملحقية بالصرف على دراستي في المعهد كميتعثة علما باني لم افتح ملفي بعد في ملحقية استراليا لانني لم اجد سكن بعد وبالتالي لم استطع فتح حساب في بنك ماي بانك الماليزيا رجاء اي معلومات اكيدة افيديوني؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني دنيتي
    سلامي لجميع الاخوة والاخوات وصلت ولله الحمد الى ماليزيا
    ولدي استفسار انا سجلت في معهدels ,'وطبعا مبدئيا اخذو مني رسوم تقريبا 2200 رنجت وباقي 7000 اقدمها عند الدراسة يوم الاثنين القادم
    سؤالي هل ستقوم ااتملحقية بتعويضي عن المبلغ ومتى تبدا الملحقية بالصرف على دراستي في المعهد كميتعثة علما باني لم افتح ملفي بعد في ملحقية استراليا لانني لم اجد سكن بعد وبالتالي لم استطع فتح حساب في بنك ماي بانك الماليزيا رجاء اي معلومات اكيدة افيديوني؟

وعليكم السلام ورحمة الله . . . . والحمد لله على سلامة الوصول.

الملحقية راح تعوضك على كامل الرسوم الي دفعتيها هذا شي اكيد. لكن ما اعتقدن انه الملحقيه راح تسدد رسوم دراستك مباشره للمعهد, لكن انتي تسددين الرسوم والملحقيه تقوم بتعويضك بكامل المبلغ.

حاولي تفتحين حساب في البنك وترسلين اوراقك للملحقية باسرع وقت ممكن لفتح ملف مبتعث.

عندي استفسارات: انتي قبولك على اي جامعه ؟ وهل عندك قبول لغه من نفس الجامعه؟
    الي اعرفه انك لازم تاخذين الاذن من الملحقيه انك تدرسين خارج معهد الجامعه.

الف شكر
    7 "
  3. انا صدرت قراري على معهد els قبل وصول القبولات وعندي قبول للتكنولوجي بس خايفة ادرس فية ؟لان الكل مايمدح في معاهد الجامعات ؟ما ادري اي ملحقية تقصد استراليا ولا اللي توها فتحت في ماليزيا بس لسة ماباشرو العمل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني دنيتي
    انا صدرت قراري على معهد els قبل وصول القبولات وعندي قبول للتكنولوجي بس خايفة ادرس فية ؟لان الكل مايمدح في معاهد الجامعات ؟ما ادري اي ملحقية تقصد استراليا ولا اللي توها فتحت في ماليزيا بس لسة ماباشرو العمل

اذا قرارك على معهد els كويس وما عندك مشكله ولا تروحين ابد لمعهد الجامعه لانه تعبان.

واقصد ملحقية استراليا. لانه زي ماقلتي لسه ما باشروا العمل
    7 "
  5. أختي الكريمة ... الحمد لله على سلامتك ...

أنصحك انك تحاولين مع المعهد بأنهم يتفاهمون مع الملحقية ...

1- افتحي حساب البنك ... واكتبي عنوان احد الاشخاص اللي تعرفينهم -- وبعدين غيري العنوان ..
    2- افتحي ملف في الملحقية ومباشرة اطلبي ظمان مالي .... للمعهد
    3- حاولي يكون التخاطب بين المعهد والملحقية وابعدي عن وجع الراس ...
    4- بالنسبة للي دفعتيه للمعهد بما ان قبول اللغة كان على المعهد فما عندك مشكلة بيعوضونك عن كل اللي دفعتيه ...
    5- نصيحه خليك في معهد els معاهد الجامعات مو قد كذا ... بس شدي حيلك فيه لانه يبغاله شغل
    6- أي حاجة ثانيه اخوانك تحت امرك
    7 "
  6. أخوي محمد عبدالله ... حياك الله ... باستطاعتك ان تأتي لماليزيا بفيزا وكأنك سائح ... ثم المعهد بنفسه يستخرج لك فيزا دراسية ...

تكلفة المستوى 1700 تقريبا ... والمستوى ياخذ شهر كامل ... وهو عبارة عن تسع مستويات وعند اختبار تحديد المستوى يضعونك في المستوى المناسب لك ...

افضل أن تأتي الى هنا وتقدم وتدرس حتى تستطيع التفكير اكثر عندما ترى المعاهد المتاحة ...وكل انسان ادرى بالنقص الذي عنده ... هل هو من ناحية الكتابة ام التحدث ام قواعد ام الاستماع ...

اخوي سبيريت ... حياك الله ...

الملحقية تمنع تغيير المعهد مالم يكن السبب مقنعا ... ولكن مادمت في السعودية فحاول جاهدا ان تحصل على دراسة اللغة في معهد غير معهد الجامعة خصوصا ان التكاليف تقريبا متساوية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.