الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتم والى الاخ عيدين او null

لو سمحتم والى الاخ عيدين او null

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجي2006
    راجي2006

مبتعث جديد New Member

راجي2006 غير معرف

راجي2006 , تخصصى عاطل , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • عاطل
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

May 31st, 2008, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله لطفشكم تحملوني اخوكم الصغير
    ابغى اعرف اسعار السكن في جامعة اوتار فردية او مزدوج ولو سمحتم المصروف الشهري ( مصروف جيب )
    وانا قلت لكم من قبل اني طالع على حسابي الخاص ابغى اسال عن الالحاق بالبعثة ممكن ولا لا يعني بس المشكلة الوحيدة عندي يمكن معدل البكالوريويس شوي ضعيف ومتخصص ادارة موارد بشرية ماجستير ومو من ضمن التخصصات المطلوبة من وزارة التعليم العالي يعني شايف الشغلة مخربطة تكفون افيدوني عشان اريح راسي من بدري

ولكم مني دعواتي بالتوفيق لكم
    اخوكم بندر الصبحي
  2. حياك الله ... اخوي راجي ...

بالنسبة للسكن والمصاريف ما اقدر افيدك لاني ماسكنت فيها ... لكن هي تعتبر مدينة صغيرة وحسب ماعلمت العيشة فيها سهله ...

بالنسبة للالتحاق بالبعثة .. انت توكل على الله وتعال واذا احد سألك وش تخصصك ... قل ادارة .. فيه ناس ضموهم على البعثه تخصصهم creative multimedia شد حيلك وتعال بأسرع وقت ... لأن الانضمام الحين اسهل من الانضمام بعدين ...

الله يجزاك خير يابن سعود...انت والخير وجهين لعملة واحدة ...

دعواتكم تقريبا وجدت منزل بفضل الله ثم بدعواتكم ... والان في مرحلة التفاوض على السعر وهذه الامور

دمتم بود ...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله لطفشكم تحملوني اخوكم الصغير
    .... الله يحييك .. بس أهم شيء ماتروح لمنتدى تشاد >>>>> على فكرة ماعطيتني عنوان الموقع !!

ابغى اعرف اسعار السكن في جامعة اوتار فردية او مزدوج ولو سمحتم المصروف الشهري ( مصروف جيب )

أخي الكريم ... عندك أكثر من طريقة للسكن .. سأذكرها لك جميعا .. وأحاول بإذن الله أبين لك أحسن شيء حسب رؤية شخصية ..

1 - السكن داخل الجامعة : أ - يوجد فندق والغرف فيه بسعر 900 رنجت شهريا .. ويحسب النت عليك ( تقريبا 60 رنجت شهريا ) .. ونسيت الكهرباء والماء هل هي عليك أم لا ( لو كانت عليك فلا تتجاوز عادة 150 رنجت ) .. مجموع ماذكر إلى الآن تقريبا 1100 رنجت شهريا ( 1300 ريال تقريبا ) ..

ب - السكن في مجمع سكني اسمه ( ماي بانك ) وهو ب 900 رنجت في الفصل الدراسي الواحد ... وهو عبارة عن غرفة نوم صغيرة بها دورة مياه أعزك الله وصالة ملحق بها مطبخ صغير ..... مشكلة هذا السكن حاجتين :

1 - أكثر الطلاب فيه عرب لذلك تقل عندك ممارسة اللغة .. ثم المساكن نفسها قليلة وإذا تخرج أحدهم ( باع ) الشقة على غيره فيأخذ عليها 2500 - 4000 رنجت تدفعها قبل أي شيء !!!

2 - بما أن الطلاب العرب موجودون فلا تستغرب أن يزعجك أحدهم بالموسيقى وأنت نائم .. فتستيقظ أو لا تستطيع أن تدرس بسهولة .. ثم تنظر إلى الساعة فتجدها مثلا الساعة الثانية ليلا !!!

ج - السكن في مجمعات أخرى ( بروتون ... بوكيت كاتشي .. الخ ) .. نظاما السكن كل طالبين في غرفة .. وبإمكانك تسجيل أحدهم كأنه سيسكن معك وهو لم يسكن فتكون الغرفة لك وحدك ... الحمامات أكرمك الله مشتركة .. ولا يسمح ( نظاما وبإمكانك الاحتيال ) بلطبخ داخل الغرف ... وبهذه المساكن يوجد ماليزيين وهنود وصينيين كثير ( تمارس لغة ) .. وكذلك يوجد عرب كثير ( خصوصا في بوكيت كاتشي ) ..

لعل أكبر ميزة للسكن داخل الجامعة قربك من مجتمع الدارسين .. وبذلك لو أردت أي خدمة ستجد زملاءك قريبين منك ..

2 - السكن خارج الجامعة .. في الغالب سكن جديد يوجد به غرفتين وصالة وحمام أو 2 أكرمك الله ومطبخ ومدخل للسيارة والسعر 300 - 400 رنجت شهريا غير الكهرباء والماء والنت والدش ( هذه كلها مجتمعة تقريبا ب 200 رنجت ) .. ويوجد سكن آخر جديد عبارة عن دورين أغلى قليلا ربما تبدأ أسعاره من 450 رنجت شهريا غير الكهرباء .. الخ ...... ومشكلة السكن خارج الجامعة أنه يلزمك سيارة ... أما داخل الجامعة فيفضل وجود سيارة ( يعني يلزمك تقريبا ) !!

* إذا كان لديم عائلة ... فلا تفكر .. اسكن خارج الجامعة ... أما إذا كنت أعزب فالخيارات أمامك ..

مصروف الجيب .. غالبا تكفيك 500 ريال إذا كنت أعزب وتطبخ في البيت وذلك لمدة شهر ..

وانا قلت لكم من قبل اني طالع على حسابي الخاص ابغى اسال عن الالحاق بالبعثة ممكن ولا لا يعني بس المشكلة الوحيدة عندي يمكن معدل البكالوريويس شوي ضعيف ومتخصص ادارة موارد بشرية ماجستير ومو من ضمن التخصصات المطلوبة من وزارة التعليم العالي يعني شايف الشغلة مخربطة تكفون افيدوني عشان اريح راسي من بدري
    باختصار شديد ( لأني تعبت ) ... بإذن الله تلتحق بالبعثة دام الجامعة قبلتك ..

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.