الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسافر و الا لأ ؟؟

اسافر و الا لأ ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية semsem
    semsem

مبتعث جديد New Member

semsem المملكة المتحدة

semsem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Food Management , بجامعة Manchester Metropolitan University
    • Manchester Metropolitan University
    • Food Management
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

June 3rd, 2008, 03:29 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم اخواني و اخواتي المبتعثين ؟؟ اخباركم ؟؟
    والله ما ني عارفة ابدأ من فين ......؟؟!!!
    انا مبتعثة لمرحلة الماجستير تخصص تسويق و قطعت فترة عن المنتدى لأني نسييييييييييييييت أمر البعثة ((عشان العريس ))..المهم انا دحين محتارة أسافر و لا لأ ؟؟
    خطيبي ناوي عالسفر (( طبعا بعد الزواج )) و محمسني عالدراسة هناك (( لأنو عندو خلفية عن ماليزيا و الدراسة فيها )) لكن انا ما عندي اي خلفية ابدا و حابة اقتنع قبل لا اقرر .. الحمد لله صدر الضمان المالي و باقي اجيب قبول الجامعه (( لاني غيرت دولة الابتعاث )) .. و خطيبي أساسا كان ناوي يكمل دراسته هناك على حسابه الخاص (( لكن جيته وفكيت أزمته )) و عنده قبول مبدئي في الجامعه الاسلامية تخصص هندسة ميكانيكية و انا تخصصي بكالوريوس تغذية و علوم اطعمة << اقتصاد منزلي >> ..
    و الاستفسارات كالتالي :
    1/ دراسة اللغة حتكون في ايت معهد ؟؟؟
    2/ هل لكل جامعه معهد لغة خاص ؟؟
    3/ كم مدة دراسة اللغة ؟؟
    4/ ما هي افضل معاهد اللغة في ماليزيا ؟؟ (( طبعا في حدود العاصمة او انها تكون قريبة من الجامعه الاسلامية ))
    5/ مين يحدد المعهد اللي ادرس فيه ؟؟ انا و الا الجامعه ؟؟
    6/ تخصصي تغذية و لمن قدمت عالبعثة وافقو عالتسويق .. هل اقدر اكمل الماجستير في تخصص بعيد عن تخصصي الاصلي و الا لازم اكمل في نفس تخصصي ؟؟
    7/ ماهي التخصصات الموجودة في الجامعه الاسلامية و اللي ممكن اكمل فيها دراستي ؟؟
    8/ ................... خلي باقي الاسئلة بعدين .. لأني تهت صراحة و ما ني عارفة اسأل عن ايش بالزبط ..

الله يخليكم ساعدوني عشان اخد قراري بالسفر ..
    و لكم مني جزيل الشكر
  2. 1. إذا بدك تدرسي بالجامعة افسلامية فالمعهد للجامعة موفر كورسات خاصة للطلبة السعودية مدة الكورس الواحد 7 اسابيع و مكثف و هي 4 كورسات و المدرسين من اصحاب اللغة الام
    2. اتوقع نعم يوجد بكل جامعة معهد لغة خاص بهم
    3. مدة الدراسة حسب اختبار تحديد المستوى و كل كورس تاخذيه ب7 أسابيع بعد ان تنتهي من الكورسات هناك اختبار يسمى Ept لازم تجيبي فيه درجة معينة تختلف حسب تخصصك
    4. لم اجرب و المنتدى ملي بالمواضيع التي تتحدث عن معاهد اللغة و اسعارها
    5. اذا كان عندك قبول بالجامعة فالدراسية إالزامية بمعهدها الا إذا كنتي اختبرتي توفل و اجتزتي فتدخلي على الكلية على طول
    6. طالما الوزارة وافقت هذه اهم عقبة بس ترى إحتمال الجامعة لا توافق على حصولك بقبول من عندها
    لي صديقة نفس وضعك لم يوافقوا على تخصص إقتصاد و هي متلك بكالوريوس تغذية وافقوا على علوم طبية بس العلوم الطبية بالفرع التاني بالجامعة خارج كوالالمبور
    7. ادخلي موقع الجامعة وشوفي التخصصات بس صعب تغيري طالما عندك قرار الابتعاث تسويق

اتمنى اكون ساعدتك
    7 "
  3. تسلم اخي / اختي عالمرور ...
    الله يجزاك خير على اجوبتك ...

لكن بالنسبة لقبول الجامعه انا راح اجيبه عن طريق السفارة الماليزية (( هادا على كلام خطيبي )) و ان شاء اجيبه بس بالنسبة للتخصص يعني عادي اقدر ادرس الماستر في تخصص غير تخصصي طالما الوزارة وافقت صح ؟؟
    اما الفرع التاني للجامعه اعتقد انه في كوانتن بس ما اعرف كم تبعد عن كوالالمبور و انا ما عندي مانع ادرس تسويق بس كنت حابة اعرف عشان لا يكسفوني هناك

و مرة تانية الف الف الف شكر على ردك لاسئلتي الكتيرة

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.