الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجـل بـخـصــــوص الذهاب لماليزيا بتأشيره سائح ؟ ؟ ؟

عاجـل بـخـصــــوص الذهاب لماليزيا بتأشيره سائح ؟ ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WLD AL5UBR
    WLD AL5UBR

مبتعث جديد New Member

WLD AL5UBR غير معرف

WLD AL5UBR , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • الخبر, الشرقيه
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 7th, 2008, 01:55 AM

السلام عليكم

يا اخوان ... انا رحلتي الى ماليزيا بتاريخ 26 / 6 / 2008

و بدخل معهد IH في كوالالمبور .. و بدخل ماليزيا بتأشيره سائــح ..

ما ادرررري كم مده هذه التأشيره وصلاحيتها ؟ ؟

لاني راح امكث بماليزيا طيله الصيف ( 3 شهــور ) بدرس فيها انجليزي بدورات المعهد

يعني عودتي راح تكون ببدايه شهــــر 10 .. يعني سأمكث شهر 7 و 8 و 9 كاملـيـن

الخلآآصـــه / سمعت ان مده التأشيره وصلاحيتها شهرين فقط ؟ ؟ ؟

ماذا افــــعـــــــل افيدووووونـــــــــــي

عبدالله / الـ خ ـبـر
  2. أخي الكريم ... حياك الله ... وان شاء الله تجد عندنا الجواب الكافي ...

الفيزا السيايحية مدتها 3 شهور ... بالضبط 90 يوم ... تستطيع المكوث في ماليزيا طول هذه الفترة ويجب أن تخرج من ماليزيا قبل انتهاء هذه المدة والا سيكون هناك غرامات مالية وقد تصل للسجن ..

لكن الميزة أنك تستطيع تجديد الفيزا السياحية ، أو بمعنى أدق الحصول على فيزا سياحية أخرى بعد انتهاء الاولى ، والطريقة أن تسافر الى بلد قريب مثل اندونيسيا وسعر التذكرة بسيط جدا ( اذا حجزت بدري تقريبا 300 رينجت ذهاب وعودة ولو لمدة عشر ساعات المهم ان يختلف تاريخ الدخول عن تاريخ الخروج ) في هذه الحالة اذا رجعت لماليزيا
    باذن الله تاخذ فيزا سياحية لكن انتبه تقول انك تدرس ... قل لهم انك جاي سياحة وزيارة للمعالم الأثريه ومن هالكلام ...

طبعا نصيحتي لك ... انك اولا تحدد كم مدة جلستك في ماليزيا بالأيام ... وبالضبط ... فاذا كانت اكثر من 3 شهور ، أنصحك انك ترتب جدولك من الحين ( متى ستسافر لاندونيسيا مثلا) لانه كما اسلفت اذا حجزت بدري التذاكر تكون ارخص ...

هذا اللي استطعت افيدك فيه ...

موفق باذن الله
    7 "
  3. اشكررررررررك ريحتني يا الغالي

انا كنت افكر مدتها شهرين بس

ما دام ثلاث شهور يعني مناسبه تماما بحالتي

بس يمكن تزيد اقامتي عن ال 3 شهور بكم يوم

لاني بوصل ماليزيا في تاريخ 27 / 6

و سأمكث الى 29 / 9 تقـريـبــا

يعني بزيد عن ال 3 شهوور ب ثلاث ايام تقريبا ... وما ادري اذا كان في امكانيه اخلص دوراتي قبل هذا التاريخ ..

هل هذا هو الحل الامثل !!

اشكررررك اخوي العزيز
    7 "
  4. اخي الكريم في امكانية تمديد شهر واحد. بس لازم تراجع الجوازات قبل انتهاء تاشيرة سائح - 90 يوم - ب4 او 5 ايام هادي المعلومة اخدتها من ادارة المعهد الي بادرس فيه وسمعتها من اكثر من شخص ..
    وموفق خير ان شاء الله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني دنيتي
    اخي الكريم في امكانية تمديد شهر واحد. بس لازم تراجع الجوازات قبل انتهاء تاشيرة سائح - 90 يوم - ب4 او 5 ايام هادي المعلومة اخدتها من ادارة المعهد الي بادرس فيه وسمعتها من اكثر من شخص ..
    وموفق خير ان شاء الله .
    بس حبيت اوضح المعلومه ما يمديك تمدد اذا خشيت في الشهر الثالث لازم من الشهر الاول او الثاني وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ...

حياكم الله جميعا ... هذا الكلام صحيح بامكانك التمديد ، لكنه خاضع لمزاج ملازم الجوازات

هذا الموضوع حصل مع زوجتي ، حيث انني كنت في ذلك الوقت قد حصلت على فيزا دراسية وزوجتي معها فيزا سياحية ، وكنت أريد التمديد لمدة اسبوع فقط ، فلما ذهبت وقدمت في بوترا جايا وافقوا على طلبي ومددوا لزوجتي ( وكان عذري عدم وجود حجوزات) ، وصديقي ذهب ليطلب التمديد له ولزوجته ولم يكن لديه فيزا دراسية فرفضوا طلبه .

أوردت هاتين الحادثتين عشان تعرفون انه مربوط بمزاجاتهم ،

فيا أخي ولد الخبر ان اردت التجربة للتمديد مثلما فعلت فيجب عليك أن تحضر صورة من الحجز مختمه من مكتب الحجوزات ... وثم تحاول التمديد ..

هذا مالدي ، ولكم دعواتي بالتوفيق
    7 "
  7. اشكركم جميعااا على التفاعل و المساااعده

اخوي انيس الود / اشكرك على التوضيح و فعلا المعهد Ih غالبيه طلابه غير عرب و جامعه لينكاوي التي بجانبه غالبيتها من الاجانـــب .. يعطيك العافيه يا الغالي يا الــ ( نصراوي ) ..

اخوي NUl المشكله ان الدوره تخلص بنهايه الشهر يعني على الارجح 29/9 او 30 / 9 ولازم اجلس الى نهايه الشهر الثالث للنتيجه و استلام شهاده للدورات قبل السفر و العوده ..

ديني دنيتي / خبررررك مـفـــرررح .. ولكن ما اظن يمددون التأشيره الا للطالب . وانا تأشيرتي سياحيه ؟

الله اعـلـــــــم ،،

اخوي NUll هل اجازف و اطلب منهم قبل الشهر الثالث تمديد للتأشيره ام احجز حين مجيئي لماليزيا .. احجز رحله الى قريبه مثل اندونيسيا او تايلاند ثم ارجع واخذ تأسيره اخـرى ؟ ؟

اشكررركم مره اخرى على تفاعلكم و مساااعدتكم بيض الله وجيهكم ويعطيكم الف عااافـيــــه

بإذن الله تتـيــســـــر ،، جزاكم الله خـيـــــــــــــــــــــر

أأخوكم عبدالله / الــ خ ـبـــر
    7 "
  8. تعال ماعليك انا في ماليزيا ومعاي تاشيرة سائح قبل لاتنتهي فيزتك بااسبوع احجز الى اندنوسيا وارجع وتجدد 90يوم يعني لاتشيل هم وانا اخوك سهلات بس انتبه لاتقولهم جاي ادرس قلهم جاي سياحه هذا اذا ساالوك وبالتوفيق انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.