الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

NULL والله لو بيدي لخليك مدير الموقع

NULL والله لو بيدي لخليك مدير الموقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجي2006
    راجي2006

مبتعث جديد New Member

راجي2006 غير معرف

راجي2006 , تخصصى عاطل , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • عاطل
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

June 10th, 2008, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي وحبيبي NULL
    ياعمي شوف ذا اخر اسئلة دارت في صدري امس الليل اقولها حلي عن سما اهلي قالت لي انت مال اهلك صلاح ارميني عند NULL او عيدين الغالي واطلع من الهرجة قلت لها اوكي
    حتى اسئلتها بايخة بس مشي
    تقولك ايه هيا شوف بالله ........... انا الحين ( هذي نفسي تسال ) جاي ان شا الله لماليزيا الشهر ذا كم تشوف اشيل معاي انا مقدم على لغة تقريبا سنة في معهد الجامعة وبعدين مرحلة الماجستير موارد بشرية اللغة انا شفتها كل سميستر اظن 1200 ريجنت السميستر شهرين مزبوط
    ورسوم دراسة الماجستير شفتها 7020 ريجنت هل ادفعها كلها من اول يوم ولا الماجستير بعدين ادفع وتحديد مستوى انجليزي 100 ريجنت هم ياخذو الرسوم كلها من اول مرة ولا كيف يعني تقريبا كم اجيب معاي مع حسابكم للسكن حق الشهر الاول الين ازبط وضعي مع الجامعة ويدبرو لي سكن ولو تدلوني على فندق قريب من الجامعة واسعاره معقولة وحسابه في الشهر مش عاوز سيارة ابغى لو اروح للجامعة بتاكسي ولا باص ولا حتى برجلي تراني مليق معاي لياقة صح ياخي كيف تشوف
    ولكم من اخوكم جزيل الشكر والامتنان
  2. السلام عليكم ... اخوي الغالي ... الله يحيك ويحيي نفسك ... وانا من يدك اليمين ليدك الشمال ...

انصحك لا تدفع رسوم الماجستير الحين ، لأنه يمكن ما ترتاح في الجامعه فيكون تركك للجامعة أسرع ، كذلك الحال بالنسبة لفلوس معهد اللغة أنصحك تدفع على شكل دفعات ...وبما أنه الحمد لله الحوالات سهله اليومين هذي لا تاخذ معاك الا اللي يكفيك شهر او شهرين بالكثير ،

وزي ماقال اخوي عيدين قبل كذا جب معك الفيزا ، وجب معك بطاقة الصراف ، وجب معك كاش ...

من دون الفيزا ومن دون بطاقة الصراف جب معاك من 6000- 10000 ريال

وعلمني مواصفاتك عشان اطب عليك في المطار واخذها منك @@

بالتوفيق حبيبي

===========================================
    ولد الخبر حياك الله اخوي ...
    7 "
  3. null نفسي رجعت مرة ثانية ياخي تصددق بغيرها باخذ نفس ثانية يمكن من افريقيا بس المهم تقولك قرب شوي
    كمان لاتخاف
    لاتخااااااااااف هات راسك وهذي بوسة على راسك تسلم ياقلبي على تجاوبك ياخي قسم بالله صرت اتفائل بك
    لسه الدنيا بخير ياحبيبي
    طيب حلو كلامك كثير بس اظن نظام الجامعة هي انك تدفعها كاملة لانه اخوي كان مقدم على الجامعة نفسها هو مبتعث على حساب الدولة والجامعة ارسلو له ورقة القبول وانا جلوني الله يسامحهم فكان في ورقة القبول بعد ماترجمتها انه لازم تدفع الرسوم كاملة يعني يمديني اقولهم ابغاها على دفعات والله اريح لي وللشايب الله يحفظه المعصصصصصصصصصصصب والله ماتدري كيف اقنعته والله من فم الاسد اخذت الفلوس وعلى حكاية مواصفاتي اذا شفت واحد شبه الذيب هو اااااااانااااااااااا وحكاية انك تبغى تملح مني الفلوس تعرفهااااااا امزح والله ونا خوك عمري لك على روحك الطيبة وعسى الله يوفقك ياخي كرهني فيها بدر صفوق استغفر الله
    ولد الخبر شوكرن على مرورك
    7 "
  4. اول شي اظن نظام الجامعات يسمح لك بانك تدفع على دفعات ..

بس اي جامعة انت تتكلم عنها ...ادفع الانقلش ولو اني مانصحك تدرس في معاهد الجامعات لانها ( تعبانه ) لكن الحمد لله ...

اذا وصلت هنا حاول تقول لهم انك ماتقدر تدفع كامل المبلغ وانك لازم تقسطه ثلاث اقساط ... كل ترم قسط ...

وان شاء الله يوافقون ...عموما اخوي خذها قاعدة ... الماليزي لا تمشي على اللي هوا يبغى ... كلامك يمشي عليه ...

بالسلامة تجي
    7 "
  5. راجي ... حبيبي ... أحكي ولا أسكت ؟؟؟

الإخوان ما قصروا ...... بس عندي لك شويتين ...... بس جاوبني أول .. أنت مقدم على جامعة أوتارا ...... صح ؟؟؟

بعدين هل لك أخ قد درس هنا من أول .... أو ناوي تدرس أنت واياه ... لأنك تقول أخوي قبل ؟؟؟

جاوبني .. وبعدين أقول لك ...

وفقك الله
    7 "
  6. بسم الله
    السلام عليكم اجمعين
    شوكرن لمروركم الكريم
    null يعطيك العافية ربي وبمشي برايك بكلمهم ابغى ادفعها على اقساط ان شا الله اقولك لاجيت ان شا الله هيا ماني دافع ولا قرش ذكرتني بواحد معصصصصصصصب راح لخياط يوصفله كيف يبغى الثوب المهم الحين جالس يكلمه الياقة جيبها سادة الاكمام طويلة وهو معصب والدقة عريضة وهو معصب اخر شي قاله هيا اقولك ما ابغى افصل باااايخة جدا تسلم حبيبي
    هلا عيدين ياخوي تراك فجعتني شكلك في المباحث هدي ياخوي حبيبي عيدين شاكر لك مرورك والطلة ذي
    عيدين انا قدمت ومعاي اخوي هنا من جدة سوو معرض جامعات لكل دول العالم في جدة حلو الكلام اخوي اساسا هو مبتعث من الدولة على الهند فالشباب اللي هناك خوفوه انها تعبانة اوبئة ومدري شنو انا لو الدولة تبتعثني على الكونغو رووووووووحت بس طناش الله يسامحها المهم خاف هو كلم الوزارة على اساس يغير اي دولة ثانية واحد ابن حلال في الوزارة قال له روح جيب قبول من جامعة ونسويلك معروض ترفعه للوزير لجل كذا قدم معاي هنا من جدة المعرض اللي مسوينه وهو جاه القبول تقريبا من 3 اسابيع ونا طناش لكن ربك وفق له راجع الوزارة بعد ماطلع القبول له من اوتارا قالو له طلاب الهند لهم حرية الاختيار بين بريطانيا واستراليا اقلك الكلام ذا ورحلته يوم الاحد الجاي ان شا الله ذي القصة كلها بريطانيا . الامر الاخر الحمد لله انا وصلني القبول الاربعاء ذا اللي فات ورحلتي السبت 21جون ياربي لك الحمد وشاااكر لك جدا على تعاونك انت وقلبي null بس الفيزا ذي والله مدري خايف تتعكر بكرة طالع اخلصها ان شالله
    شاكر لكم اجمعين والله مازليت بحرف عليك من البداية كنت صادق معاك ياعيدين تخونني الحين تمون والله وعلى راسي
    السلالالالالالالالالالام خير الختام
    7 "
  7. وعليكم السلام أخوي راجي ... أي مباحث وأي مازليت عليك بحرف ... وأي تخونني ؟؟؟ ما خونتك يا خوي .. من قال لك كذا !!!

طيب يا صديقي ... أحس أنك تكتب سؤال الحين ... وبعد يومين ترجع تكتب نفس السؤال أو حوله ... فنصير مثل طير ياللي ... كيف الحال !!!
    بأرجع لأول الموضوع ... لأن ( سالفة وقصيدة ) ... اللي قاعد تقول لي أنت وأخوك .. مالها دخل في الموضوع !!

باختصار أخي الكريم ... بتدفع للجامعة رسوم تسجيل ونحوه بمبلغ 3526 رنجت ( قريب من 4000 ريال ) ... وخلاص ... يخصمون تكاليفك الدراسية منها .... بما فيها رسوم اللغة ( 1200 أو 1400 رنجت ) .. وبعد كذا لا أعرف هل تدفع للمواد التي سجلتها أو يخصمونها من المبلغ المذكور ...

على العموم المعروف عن الجامعة أنها طيبة فيما يتعلق بدفع رسوم المواد .... سمعت أنك بإمكانك تسجيل مادة أو أكثر ودراستها ولا تدفع حقها إلا في آخر الفصل الدراسي ..

فالأمر سهل بإذن الله ... ولست مضطرا لدفع كامل المبالغ ... بل ولا أنصحك بذلك ... ليش ؟؟؟

لأنك بإذن الله ستنضم للبعثة .....

أرجو أن تحافظ على الفاتورة أو الوصل بالمبلغ اللي تدفعه للجامعة لكي ترسله للملحقية بعد انضمامك بإذن الله لكي يعوضوك عنه إن شاء الله ..

ما أدري عن مبلغ ال 100 رنجت حقت تحديد مستوى لغتك الإنجليزية ... من أين جبت الكلام هذا ؟؟؟

احنا ما أخذوا علينا ولا شيء مما ذكرت ... إلا إذا النظام تغير !!!

يعني تقريبا كم اجيب معاي مع حسابكم للسكن حق الشهر الاول الين ازبط وضعي مع الجامعة ويدبرو لي سكن ولو تدلوني على فندق قريب من الجامعة واسعاره معقولة وحسابه في الشهر مش عاوز سيارة ابغى لو اروح للجامعة بتاكسي ولا باص ولا حتى برجلي تراني مليق معاي لياقة صح ياخي كيف تشوف
    عندي بعض التعليقات :

1 - كتبت أنه يمكن يطلع لك فيزا قبل ذهابك لماليزيا ... لو كانت الفيزا فيزا دراسية وعندك ورقة القبول من الجامعة ... فأول ما تروح لماليزيا افتح حساب في ماي بنك وبعدها يحولوا لك الأهل المبلغ اللي تريد ...

* على العموم .. لا أنصحك بأخذ مبلغ كبير كاش لأنه ربما يعرضك للمشاكل .... أنصحك أن يكون عندك بطاقة لها ميزة السجب في الخارج ... مثل بطاقات الراجحي .. أو غيره ... إذا كان في بطاقة الصراف التي معك علامة فيزا فهذا معناه أنك تستطيع السحب من أي صراف يحمل العلامة هذه ...

* لا بد أن يكون معك مبلغ كاش لحين فتح حساب ( إذا فيزتك الدراسية معك ) .. أو لمعرفة البلد ونحو ذلك ... فمثلا يكون معك مبلغ 2000 رنجت تتدبر فيه أمورك في السكن والتنقل ونحوه ..

* ما معنى أن تدبر لك الجامعة سكن !!!

أخي الكريم ... ذكرت لك اسم مدينة قريبة من الجامعة وفيها فندق .. بس لا أعلم سبب تكرارك للسؤال ...... أتمنى مراجعة المواضيع التي كتبتها من قبل ..

أخي راجي .... أعتقد بإمكانك السكن من أول يوم لك بالجامعة في سكن خاص بالجامعة اسمه ( بوكيت كاتشي ) ... بس ما أدري يصلح لك ولا لا ..... لكن بإمكانك السكن فيه إلى أن تدبر لك سكن ...

فيه طلاب أخي الكريم ساكنين في بيوت خارج الجامعة .. ويذهبون للجامعة بالباص ... لكن إذا لم تفكر بشراء سيارة فالله يعينك على انتظار الباص ذهابا وإيابا !!!

أخيرا .... أرجو التنبه إلى أن يكون عندك بطاقة صراف صالحة للسحب عالميا ..... كما أنصحك بأن يكون عندك بطاقة فيزا أو ماستر كارد لاستخدامها عند الحاجة .... ( المبلغ اللي ذكرته يكفيك لو كان عندك بطاقة أو ماستر كارد ... لكن لو لم يكن عندك فتحتاج مبلغ أكثر مما ذكرته لك ) ...

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.