الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

null ماوراك غيري بالله اي مشرف لايدخل ذي خاصة

null ماوراك غيري بالله اي مشرف لايدخل ذي خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجي2006
    راجي2006

مبتعث جديد New Member

راجي2006 غير معرف

راجي2006 , تخصصى عاطل , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • عاطل
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

June 11th, 2008, 05:59 AM

null حبيبي واخوي الغالي ياخي ابغى طريقة اتوصلها بك تكففففففففففففى لو تعطيني ايميلك
    اسمع راح نلعب 3-4-3 هجووووم نستخد الشفرات للايميل اذا على الهوتميل اعطيني 1 اذا ياهوو 2 اوكي يعني لاتكتب ات هوتميل هذا رقم واحد رقم اثنين اعطيني عنوان البريد يعني اكتب الاسم بس راح اعرف عسى المشرفين راقدين
    ياخي مسوي ملفات كتب انجليزي مترجمة ياليت اقدر ارد لك من جمايلك شوي كتب والله جميلة عساها تفيدك مايقارب 8 كتب يمكن تفيدك ولاتقولي ماتبغاها لو تشوفها وتحذفها بعدين عساني احس اني لو رديت شي من جمايلك
    بعدين انت عارف وضعي انا راح ازبط اموري ان شاالله من ماليزيا جاي بفيزة سياحية وانت كلمتني لايدرون باني جاي بدرس اوكي ياخوي انا طبعت هذي الملفات وسويتها كتب مذكرا ت فخايف يشوفونها معاي امسسسسك اكفش خايف اقبض عليه بعدين القصار ذول شكلهم يلعبون كاراتيه والله يمشطون فيني جاي سياحة يخوي هلابك يعني يعرفون اني جاي دراسة هي تقريبا بس بس 10 كتب يعني شنطة لحالها فكيف شايف انت انا اقول اشوف لي طالب معاي في الطيارة بخش عند الكابتن ونادي بالميكروفون اي طالب مبتعث يرفع يده واحاول اقنعه ياخذ الشنطة الين نخرج من المطار واخذها منه بس كمان الحل مو مضمون يمكن يملحني امزح ذا المبتعث او يمكن ماحصل احد من الطلاب كيف تشوف انت بعدين ارسللي ايميلك عساها تفيدك على صيغة وورد تراها
    اخوك بندر
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بندرووووه

ماعليك جب معك كل الملخصات اللي تبي ولا عليك من احد واذا قالوا لك شي قل انا احب القراءة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلو شكلك وانت تحب القراءة ...

انتبه لا تخرعهم .... تراهم يخافون من الذيابه

موفق يا الغلا ... وتجي بالسلامه
    7 "
  3. هلا بكم اجمعين هلا null هلا بك هلالي ولو فيني شي من الاسم هلالي انا انساااااااااان جريح السنة ذي ياترى من اكون ؟؟؟؟؟؟؟؟ انني اتحادي والله السنة ذي مت انا احسن اسافر ما ابغى اشوووووووف كورة تعبت
    تراااااااااااني ذيب لاتخااااااف علي اول ما اوصل ويسالونني بخش فيهم عرض وبقولهم انا بدرس
    شاكر مروركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.