الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما أفضل في نظركم ياسادة ؟

أيهما أفضل في نظركم ياسادة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيخ الإسلام
    شيخ الإسلام

مبتعث مستجد Freshman Member

شيخ الإسلام ماليزيا

شيخ الإسلام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى عضو هيئة تدريس , بجامعة الجامعة الإسلامية العالمية
    • الجامعة الإسلامية العالمية
    • عضو هيئة تدريس
    • ذكر
    • كوالالمبور, كولالمبور
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 25th, 2008, 05:11 AM

الأخوة الأفاضل ، أي الجامعيتن الماليزيتين أفضل ، الجامعة الإسلامية العالمية أم جامعة المالايا ؟ فأنا على وشك التقديم لدراسة الدكتوراة في تخصص شرعي ، حيث سأبتعث عن طريق الجامعة ...
    آمل أن تكون المقارنة في حدود الآتي :
    1ـ نظام الدراسة .
    2ـ سهولة القبول من عدمه ، وشروطه .
    3ـ سهولة المواضيع في البحث .
    4ـ تعاون الأساتذة مع الطلاب .
    5ـ عنايتهما باللغة الإنجليزية .
    6ـ أقرب موعد للتقديم فيهما .

وللحديث بقية إن تفاعل الأحبة مع طلب أخيهم ....
  2. مرحبا اخوي...

انا بجاوبك على اللي اعرفه.. الملايا معروفه بانها اقوى وافضل جامعه هنا بس تراهم يعلون القلب لحد مايطلع القبول ..تعتبر اخر جامعه تطلع قبولاتها ..

وبالنسبه للانجليزي حقهم انا ببتدي ادرس شهر 7 واختبار اللغه بكرى ومنه يتحدد المستوى بس لما حكيت مع المسئوله عن اختبارات اللغه وقلت لها انا حابه ادرس اللغه برا الجامعه قالت لي ماانصحك لانه لو درستي برا لازززززم تحصلي على 6 بالايلتس او 550 بالتوفل بينما عندنا الاختبار اسهل بكثير وكل المطلوب انك تعدينه ..

وهذا اللي عندي وان شاء الله افدتك
    7 "
  3. الغالية / شكرا لمرورك ، أجدت وأفدت ....ولعلك تكملين الإجابة عن بقية الأسئلة ..أبو مشاعل / أشكر وأقدر نصيحتك لكن توجه الجامعة للدراسة في الخارج من أجل الإنجليزي ..دمتما بود ... وبانتظار مشاركات الأحبة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.