الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لكل من يدرس في جامعة UTM في ولاية جهور

نداء لكل من يدرس في جامعة UTM في ولاية جهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koka
    koka

مبتعث مستجد Freshman Member

koka غير معرف

koka , تخصصى student , بجامعة king faisal
    • king faisal
    • student
    • غير معرف
    • dammam, dammam
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

June 28th, 2008, 11:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ارجو من الاخوة والاخوات في ولاية جهور الي بدرسون في الجامعة التكنولوجيا - يعطوني معلومات عن السكن اذا كان جيد في الجامعة - او اذا كان هناك سكن قريب استطيع ان اذهب الى الجامعة مشي او اقرب شي بالسيارة - واذا كان عندهم معلومات عن الحضانة في الجامعة وكيفية الحجز فيها لانني انشاء الله رايحة في شهر ديسمبر 2008م ولازم احجز للحضانة لان مع طفل عمرة 4 شهور انشاء الله . وذا ما فيه بالجامعة الرجاء اعطائي عناوين وارقام الحضانات القريبة من الجامعة - لاني احب ان اشيك على الولد في اوقات الفراغ بين المحاضران (تعرفون الام ما يعطيها قلبها تترك الولد مدة طويلة ) .
    والله يوفق الجميع ,,,,,
  2. حياك الله
    الجو في الجامعة من وجهة نظري اكثر من رائع ... والجامعة تقع في ضاحية سكوداي تبعد عن جوهر بهاروا قرابة خمس وعشرين كيلو طبعا متصلة معها...كل شي متوفر قرب الجامعة مركز تسوق اسمه جاسكو مثل جيان والعثيم تقريباً مراكز تصور ومحلات تجارية كلها هذا لايبعد عن الجامعة كيلوا واحد.... طبعا تختلف عن كولا العاصمة...وانصحك قبل تجي تستخرج فيزة لسنغافورا لأنها اكثر من رائعة وجميلة جداً وقريبة من جوهر تقريبا ثلاثين كيلوا.......مشوار من مشاورير الرياض

بخصوص التنقل في الجامعة لابد من سيارة لأنها كبيرة مرة اقدرها انا انها كبر جامعة الملك سعود بالرياض مرتين طبعا التاكسي بالتلفون يجون وين ماكنت
    بخصوص السكن......اول مايصل الطالب هو عائلته يتجه للسكن الضيوف اسمه (قس هاوس) او U9 اول ليلة مجاني بعدها كل ليلة بمية رنجت تعادل مائة وخمسة عشر ريال تقريباً بعدها يقدم على سكن ويعطوه إذا توفر
    بخصوص السكن الخارجي قرب الجامعة فيه منطقة قريبة وجميلة من الجامعة وسكنها محاط بسكرتاريا وامن امن اسمها ( بولاي بردانا ) فيها فلل ثلاث غرف واربع غرف........لكن غالباً ممتلئة ومع المتابعة يحصل فيها الطالب سكن

ودمتم بود
    رائد UTM جوهر
    7 "
  3. اخي العزيزرائد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسن الله عملك وجزاك الله خير والله ريحتنى
    اذا كنت يا أخي العزيز تدرس في الجامعة هل من الممكن احصل على رقم الحضانة الخاصة باطفال الطلاب في الجامعة او اذا كان ممكن ان احجز من الان عندهم لاني انشاء الله اكون هناك في ديسمبر 2008 وهل ممكن الواحد يشتري سيارة اذا وصل او لازم يكون معاه اقامة - لزوجي طبعاً-
    والله يوفقك ويسهل امرك ويعطيك العافية وشكرا
    7 "
  4. أختي بخصوص السيارة ... بإمكانك أنتي أن تشتري سيارة ويقودها زوجك ... ويستطيع هو أن يشتري سيارة ...

وبخصوص الفيزا ... ستأتيكم بسرعة إن شاء الله ... بعض الجامعات تجلس قريب من أسبوع ... وبعضها قريب من شهر ... المهم ... إن شاء الله ما تطول ..

وفقك الله
    7 "
  5. والله ما عندي ما اقدر افيدك فيه بخصوص السكن هناك
    لكن استفسار الله يوفقك بخصوص القبول في الutm
    انا كملت كل الاوراق حسب الموقع حقهم وبرسلها وتاكدت من كل شي لكن ...
    كل ما كلمت احد قال ماليزيا ما تقدر لازم احد يراجعهم هناك !!!!!!!!!!
    هل صحيح هالكلام بما انك عندك قبول هناك (انا بقدم ماجستير هندسه معدلي 2.5 وعندي سنه خبره )
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0oTHaMeRo0
    والله ما عندي ما اقدر افيدك فيه بخصوص السكن هناك
    لكن استفسار الله يوفقك بخصوص القبول في الutm
    انا كملت كل الاوراق حسب الموقع حقهم وبرسلها وتاكدت من كل شي لكن ...
    كل ما كلمت احد قال ماليزيا ما تقدر لازم احد يراجعهم هناك !!!!!!!!!!
    هل صحيح هالكلام بما انك عندك قبول هناك (انا بقدم ماجستير هندسه معدلي 2.5 وعندي سنه خبره )
    بالتوفيق
    القبول عن طريق المكاتب.....مثلا في الرياض مكتب في اسوق الاندلس البوابة الرابعة الدور الثاني....والطلاب العرب اكثرهم قبل عن طريق التقديم للموقع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.