الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن بخصوص دراسة اللغة الانجليزيه ...

ممكن بخصوص دراسة اللغة الانجليزيه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود15
    عبود15

مبتعث جديد New Member

عبود15 غير معرف

عبود15 , تخصصى معلم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • معلم
    • غير معرف
    • القصيم, الرس ستي
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 30th, 2008, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا صراحه ودي اروح ماليزيا وادخل معهد عنده دورات لغة انجليزية لمدة شهر واحد , بس المشكله ما عرف شي عن الاجراءات هنا وهناك , سألت مكاتب سياحية عندنا بالسعوديه بس صراحه غاااليه كثير ..
    ابي كم تكلف الدارسه في ماليزيا لمدة شهر ؟
    هل اقدر اسكن مع عائله او اسكن لوحدي وكم السكن مع العائله ولوحدي ؟
    وشكرا لكم ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا صراحه ودي اروح ماليزيا وادخل معهد عنده دورات لغة انجليزية لمدة شهر واحد , بس المشكله ما عرف شي عن الاجراءات هنا وهناك , سألت مكاتب سياحية عندنا بالسعوديه بس صراحه غاااليه كثير ..
    ابي كم تكلف الدارسه في ماليزيا لمدة شهر ؟
    هل اقدر اسكن مع عائله او اسكن لوحدي وكم السكن مع العائله ولوحدي ؟
    وشكرا لكم ..
    أخي الكريم ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... ومرحبا بك معنا ..

بإمكانك المجيء إلى ماليزيا قبل بداية الشهر الميلادي بفترة ... أو التسجيل عن طريق مواقع المعاهد ( الصراحة الطريقة هذه لا أعرفها ) ..

بعد كذا تأتي ... وتعطى عند دخولك لماليزيا ختم يمكنك من المكوث في ماليزيا لمدة 3 أشهر ..

وتأتي للمعهد الذي ترغب الدراسة به .. وتختبر مستواك برسوم لا تتعدى 100 رنجت .... ثم تدخل للبرنامج ..

والتكلفة الدراسية على حسب المعهد الذي اخترته ... فالمعهد البريطاني مثلا رسومه 1400 رنجت في الشهر .. والمعهد الأمريكي ( ELS ) .. يكلفك 1800 رنجت شهريا .. وهذه أسعار ما قبل الصيف ولا أعلم هل يزيدونها أثناء الإجازة أم لا ..

وتقريبا لا يوجد في ماليزيا شيء اسمه ( أسكن مع عائلة ) !!

والسكن لوحدك في شقة يصعب عليك .. لأن الغالب في ماليزيا وكوالالمبور خصوصا أنهم لا يأجرون لمدة شهر .... لكن قد تجد زميل لك وتسكن معه .. أو تستأجر في فندق ..

وأعرف مجمع كان يأجر لمدة شهر في ماليزيا ( الشهر ب 2400 رنجت ) .. بس الصراحة لي عنه قريب من 6 أشهر .. فلا أدري هل لازال كذلك أم لا .. وهل أسعاره تبقى أثناء الصيف أم أنها تزيد ..

هذا كل شيء باختصار ...

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.