الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله الرابعه ما فيها ماليزيا وش السوااااة؟؟؟؟؟

المرحله الرابعه ما فيها ماليزيا وش السوااااة؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 0oTHaMeRo0
    0oTHaMeRo0

مبتعث مستجد Freshman Member

0oTHaMeRo0 الولايات المتحدة الأمريكية

0oTHaMeRo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

July 7th, 2008, 09:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته ....

تعرفون انه بدت المرحله الرابعه للابتعاث, وما فيها ماليزيا.....

ودي اكمل ماستر هندسه واطلب الحاق هناك . لان التكلفه بسيطه بتكون هناك , انا خلصت تقريبا اجراءات القبول , من مده وانا شغال عليها

السوال هل بيتوقف الالحاق هناك ولا بيصير حسب الشروط ولا لا؟؟؟؟؟

واذا بتوقف وش تنصحوني فيه (احب لاخيك ما تحب لنفسك)
  2. اخوي قدم على الابتعاث و انت بداخل السعودييه و اطلع دولة زينه و شسهادتها تكون قويه و اذا انت راغب في ماليزيا الله يوفقك و اي سؤال عن الالحاق في ماليزيا فا اعتقد انه اوقف الا باكتمال الشروط المطلوبه لدرجة البكالوريوس اما درجة الماجستير فا الله اعلم بذلك

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. يعطيك العافيه نمنم ....
    انا معدلي ما يسمح اني قدم بعثه .... عشان كذا بطلع على حسابي ومن هناك اطلب الحاق......

والله ودي اسالك دامك انضميت للبعثه من كندا ... بعد كم شهر انضميت؟ .... وكم كلفتك قبل الانضمام للبعثه؟ .... وكيف القبول هناك صعب ولا سهل؟ ... ويعطيك الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL GREENS
    اخوي بالنسبة للبكلوريس في ماليزية هل وقف الالتحاق في البعثة

لاني رايح ادارس على حسابي
    اللي اعرفه اخوي بالنسبه للبكالوريوس اوقف الالحاق في ماليزيا الا بعد تحقق الشروط اللى هي مدري كم ساعه بمعدل معين (تقدر تراجع شروط الالحاق في موقع الوزارة) ... لان كان في خبر في موقع الملحقيه عن ايقاف الالحاق دون استيفاء الشروط للبكالوريوس من تاريخ 1-6-1429
    الماضي ...وهذا الخبر قريته بنفسي في موقع الملحقيه... لكن بعد استيفاء الشروط هل مستمر الالحاق ولا لا هذا اللى ماني متاكد منه ...
    وبالتوفيق
    لكن سوالى عن الماجستير مالقيت له جواب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.