الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيادة المكافأت

زيادة المكافأت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi01
    saudi01

مبتعث جديد New Member

saudi01 ماليزيا

saudi01 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب متقاعد , بجامعة تناقا
    • تناقا
    • طالب متقاعد
    • ذكر
    • كوالالمبور, ماليزيا
    • البرازيل
    • Feb 2008
    المزيدl

July 9th, 2008, 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينكم بس ودي اتأكد من موضوع المكافأت هل صار فيها اي زيادات عشان طول الله اعماركم سمعت انها صارت 6000رنقت والله واحد يقول وانا والله ماادري عن اي شي

هل سمعتوا شي

ولكم خالص شكري وامتناني

احلى شي العنوان تحسه يجذب صح؟

يليت تردون علي الله لايهينكم
  2. الحمد لله على الصحة والعافية والحمد لله على كل حال المكافاءة في ماليزيا كافية والله لا يغير علينا وجزاهم الف خير المسؤلين الذين يثبتون صرفها مع الدولار الاسترالي : بس الواحد يشد حيلة ويكمل دراستة لان المكافئة ليست الغاية وانما وسيلة تعين الانسان على الدراسة بالخارج
    وشكرا
    7 "
  3. أنا قارنت مقدار المكافأة بماليزيا بمقدار معيشة فوق متوسطة .. بل تكاد تصل للمرفهة ..
    وجدت إنك ممكن تسكن بأحلى سكن وتاكل أحلى أكل وتلبس وتتفسح .. وتوّفر حول 600-800 رنقت ..
    هي يبغالها شوية تدبير وإدارة بس ..
    7 "
  4. واعليه عن اللي على الفم حامض البوز
    يتمنى الفرجه وروحه تعاني

والله احنا في نعمه ياشباب على ان البعثه ماجاتني واتمنى من الله انه ييسرها لكن الحمد لله على كل حال اللي يدفعونه ال4400 للطالب اكثر من المحاظرين اللي عندنا بالانجليزي لانهم ياخذو 3200
    والحمد لله
    على العلم اني سمعت في احد الدول المجاوره مايعطو الطالب الا900 رينقت والله سمع اذني مو كلام من بعيد

بس على فكره انا سمعت برضو انه بالنسبه لغلاء الاسعار في العالم بيرفعوا المكافئه لكن لكم للاسف ماني متاكد والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.