الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأن وقت الجد جاء ياجماعة الخير , عاجل ( لايؤجل )<<أريد جامعه مناسبه>>

الأن وقت الجد جاء ياجماعة الخير , عاجل ( لايؤجل )<<أريد جامعه مناسبه>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alqatel
    alqatel

مبتعث مجتهد Senior Member

alqatel ماليزيا

alqatel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة MULTIMEDIA UNIVERSITY
    • MULTIMEDIA UNIVERSITY
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • MALAYSIA, سايبرجايا
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 08:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,

///

///

:::

:::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,

ياشباب ,,

انا ابي ادرس في ماليزيا , وطبعاً لقيت لي مكتب يخلص لي كل اوراقي ولكن باقي الأن اشوف الجامعة الممتازة من ناحية كل شيء ,,

فالمرجو من طلاب ماليزيا التفضل والتكرم بالرد علي والمساعدة العاجلة ,,

يعني ادا مافي احد رد كيف اعرف الجامعات الي هناكـ ؟؟ ابي خبرات الطلاب اللي يدرسون هناك

يلى ياشباب
  2. أخي العزيز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك في حياتك العلمية والعملية ومرحبا بك في ماليزيا.

على حد علمي في مجال التعليم والعمل بأن المناهج الدراسية الجامعية على مستوى العالم متساوية ولكن هناك أمور مكملة قد تجعل الجامعة أفضل من الأخرى في مجال التعامل، التجهيزات، الامكانيات المتاحة من ناحية البحث العلمي وخدمات الانترنت وغيرها، ومن هنا يأتي ترتيب الجامعات على مستوى العالم. فمن واقع خبرتي بأن معظم الجامعات السعودية مثلا تخرج مؤهلين أكفأ من خريجي بعض الجامعات الامريكية أو الاوربية. لكن جامعاتنا فيها التعقيد والروتين الممل.

لذا يا أخي خلاصة القول أن الطالب وحده هو الذي يقرر ويجتهد للحصول على العلم. فمن وجهة نظري أن الجامعات الحكومية أو الخاصة في ماليزيا الموجودة على موقع الوزارة كلها جيدة ( للاعتراف في الوزارة ) ولكن قد تكون بعض الجامعات الغير معترف فيها من قبل الوزارة أفضل من ناحية مخرجات التعليم، ولكن الوزارة لديها معايير معينة تطبقها على الجامعات فالمطابقة لتلك المعايير يعترف بها.

وأتمنى لك التوفيق؛
    7 "
  3. أبو مشاعل ,,

يعطيك العافيهـ يالغالي ,,

المكتب يبي فلوس مايبي مستقبلي , انا لازم اعرف وش لي ووش عليي , مو اروح يوديني لأي جامعه واخر شيء تكون مو معترف فيها .. أبو مشاعل .. انا محتار بيت تخصصين هندسة حاسب او الـ IT .. وصراحه جت في بالي جامعة ملتميديا مادري شرايك فيها دامك تدرس في ماليزيا ... والف شكر لك ياغالي ..
    7 "
  4. أخوي .. الله يحفظك .. طبعا المكتب هذا تهمه مصلحته أولا .... ولا أعتقد أنه لا تهمه مصلحتك ...

لكن بما أن مصلحته أولا ... فربما يأتي لك بقبول سريع من مالتميديا ... وكذلك من تناقا .... لكن أخي الكريم هاتين الجامعتين أوقف الابتعاث عليهما ... لذلك لو أردت أن تدرس على حسابك مؤملا أن تلتحق بالبعثة ( فانحش ) من الجامعتين اللي ذكرت ...

أرجو أن تتصفح أكثر وأكثر هذا المنتدى وغيره ... لكي لاتقع في أخطاء ... أو أن تزور موقع الوزارة لكي تتعرف على الجامعات المعترف بها ..

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.