الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

**ملتقى طلاب ماليزيا**

**ملتقى طلاب ماليزيا**

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلوووووحي
    صلوووووحي

عضو شرف

صلوووووحي غير معرف

صلوووووحي , تخصصى LOST student , بجامعة not yet
    • not yet
    • LOST student
    • غير معرف
    • nothing yet, not yet
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

July 29th, 2006, 06:28 AM

[grade="ff4500 4b0082 0000ff 000000 F4a460"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغبة مني في اقامة التواصل بين الأعضاء في مجال الإبتعاث إلى ماليزيا وضعت هذا الموضوع للتعارف والتواصل وتبادل المعلومات بيننا لنكون يداً واحده إلى الأمام وإلى الهدف الذي نسعى إليه

طبعا أنا كنت متوجه لأمريكا وسبق أن وضعت مواضيع عديده عن ولايات امريكا وبحثت في هذا المجال لأني كنت أرغبه

والحين عدلت رأيي بعد اللي سمعته وشفته بعيني عن الطالب حميدان التركي والكارثه الظالمه اللي صارت له وبعد ماشفت العدد الهائل المتقدم إلى بعثات أمريكا .إنسحبت ورحت للدوله اللي كنت حاطها في المرتيه الثانيه بعد أمريكا(ماليــــــــــــــــــــــــزيا).

لذلك أطلب من كل الأعضاء المسجلين لبعثت ماليزيا يسجلو معلوماتهم مثل البريد وحالة الطلب في موقع الوزاره وأي معلومه مفيده.[/grade]
    :98:
  2. انا رايحة على ماليزيا جامعة multimedia ان شاء الله راح ادرس animation&software خريجة السنة الحالية ثانوية حالة الطلب تم ترشيحي للمفاضلة بعد عشرين يوم من التسجيل............. سبقتني صلوحي كان في بالي احط موضوع وحطيته قبلي وكنت ودي اشرف على المنتدى بس استنى البعثة وبعد سبقتني ............. يااااااااااارب ترزق جميع المتقدمين للابتعاث ياااااااااااارب..............بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ،،
    مبروك عليك يا صلوووووحي الإشراف ،،
    وعقبال البعثة انت والاخت الغالية( آينشتاين العرب)،،
    وبما أن الموضوع خاص بالطلاب المسجلين بالبعثات ،،
    ( انا على حسابي ) حبيت اسلم عليكم

تحياتي للجميع :93:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوووووحي
    يعطيك العافيه يا اينشتاين على مرورك ....وبعدبن وش دعوه تبين تشرفين على المنتدى أنا حاضر المنتدى لك اهم شي ماتزعلين وانشاء الله كلنا نترشح بكره 6/7 وناخذ الضمان ونروح
    :121: جبرت بخاطري الله يجبر خاطرك بالبعثة يارب

بس لا تستانس واجد باشراف المنتدى بس انقبل بعثة ان شاء الله بشرف عليه وبنزاعك فيه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.