الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ماليزيا لا تحلم بإلحاقك بالبعثه

طلاب ماليزيا لا تحلم بإلحاقك بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SIG
    SIG

مبتعث جديد New Member

SIG غير معرف

SIG , تخصصى AI DONT KNOW , بجامعة UNA
    • UNA
    • AI DONT KNOW
    • غير معرف
    • مادري, كوالا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 20th, 2008, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    في أول مشاركة لي معكم راجياً من الله العلي القدير أن يعم بها بها نفعة الناس وخاص طلاب ماليزيا وأستراليا وبريطانيا ونيوزلندا
    منقول من وزارة التعليم العالي وإن صح التعبير نقول وزارة التحطيم العالي
    لأنه وبكل صراحة لا مجال للمجاملة في مثل هذه الأمور فلماذا يدرس الطالب على حسابة الخاص وذلك لتحقيق غاية في نفسة والله أعلم ماهيا ولكن من وجهة نظري فمعضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص إما بقرض من البنك أو سلفه وإما بدين على دين يعني بالعربي المشبرح طالع والرجا بالله سبحانه وتعالي أن بعثته يتم إلحاقها بوزارة التعليم العالي ولكن للأسف عندك واسطة راح تتحول بعد أسبوع أو أسبوعين بالكثير شهر إذا مره طولت وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا أعرف أكثر من واحد تحولت بعثتة في شهر ولكن للأسف مع أن الشروط كلها مستوفية لم يتم تحويل بعثتي إلا الأن فمن المسئول .
    نقول الله المستعان
  2. عزيزي لا تفقد الامل وان شاء الله يتم التحاقك بالبعثة انت مدام مكمل اوراقك ومشكلتك بس انه ما عندك واسطة عشان تلتحق بالبعثة حاول تبحث عن احد فاهم او مر بالتجربة حقت التحويل ويساعدك يمكن انت مو عارف الطريقة او ناقص عندك شئ لاكن صدقني خلي واسطك الله هو اكبر من اي واسطه ادعيه ليل نهار وربنا حيسهل امورك ويارب نسمع عنك اخبار حلوة والحمد لله انه ماليزيا بلد مو مرة غالية مو زي بلاد اوروبا مشي حالك وربنا كريم .
    7 "
  3. صباااااااااااااااااااااااح الخير للجميييييييييييع

أولا خل أملك بالله كبير وماتضييق وعندالله فرجها إن شاالله وعليك بالدعاء الخالص وربي بيسهل أمرك وصدقني من ترجا الله ماخاااااااااااااااااااااااااااااب,وعسى الله يسهل أمرك ويوفقك ويقبلون تحويلك إن شاالله
    7 "
  4. أشكركم جميعاً كلاً بإسمه على هذه الروح الجميلة والمواسة الأجمل ولكن فعلاً الأن أحس بطمائنينة مو علشان البعثة علشان فيه ناس زي العسل توقف وتواسي الناس حتى في غربتهم أحبك يالسعودية وأحب كل سعودي
    جزاكم الله خير والله يكتب لنا ولإخواننا كل خير
    تحياتي
    7 "
  5. انت تريد ونحن نريد والله يفعل مايريد ,,

ادعي لك من كل قلبي انك تحول ..

انا رايح ماليزيا إن شاء الله وعلى ملتميديا بإذن الله .. لكن مااقدر احول للبعثه لأن ملتميديا اوقف الأبتعاث لها ولكن ماشدني الى الجامعه هذي او بالأحرى ماشدني الى ماليزيا عامةً رخصها .. يعني حتى لو ماحولت ماراح تخسر كثير .. يعني انا باخد البكالريوس IT بـ حدود 62 الف شامل السكن والأكل ومصاريف الجامعهـ .. اعتبرها حـلوهـ والله يوفقني ويوفقك اخوي وتتحول قريب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.