الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكاليف الدراسه في ماليزيا

تكاليف الدراسه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aama
    aama

مبتعث جديد New Member

aama غير معرف

aama , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة University of auckland
    • University of auckland
    • Student
    • ذكر
    • auckland, auckland
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 3rd, 2008, 12:05 PM

السلام عليكم .......

ياخوان انا ودي ادرس في ماليزيا بس ابي منكم واحد يجيب الي تكاليف الدراسه هناك يعني كم تكلف في السنه من ناحية اللغه وتالي اد دخلت التخصص الي ابيه وبي التكلفه لو سمحتو بالريال وهل اقدر انضم الى اللبعثه وش المتطلبات وشكرا
  2. مرحبا أخوي .........

أخي الكريم ... ما تقدر ولا يقدر أي واحد يحسبها لك كذا !!!

ايش المرحلة اللي بتدرسها ؟؟

أي جامعة ... وفي أي مدينة ؟؟؟ ............. ترى تفرق كثير ( وايد ) !!!

أتمنى أخي الكريم أن تاخذ لك ( لفتين ) في الملتقى هذا .... صدقني راح تستفيد منه كثير .... وإذا ما لقيت جواب بإذن الله بتلاقي من يرد على تساؤلاتك ...

وفقك الله
    7 "
  3. أخوي ما أعرف عن رسوم جامعة مالتميديا ...

لكن كلغة أنصحك تأخذها خارج معاهد الجامعات كلها ... وذلك لأن الدراسة بمعاهد الجامعات ضعيف ...

لو قلنا لك أدرس بمعهد ELS مثلا .. ( المعاهد أسعارها تفرق لكن ذكرت لك المعهد هذا لشهرته ولقوته هو المعهد البريطاني ) .. سعر الشهر الواحد 1750 رنجت .. هذا غير أول شهر واللي بيكون 2200 رنجت تقريبا .. والفيزا الدراسية منهم ما أعرف بالضبط ... أتوقعها ب1500 رنجت لمدة سنة .. احسبها أنت في السنة ...

نجي للمعيشة ......... باختصار ....... لو كنت في كوالالمبور بيكفيك 2000 رنجت شهريا إن شاء الله لو سكنت مع زميل أو أكثر .... وفي غير كوالالمبور بيكفيك أقل .. ربما يصل أو يقرب من النصف ... وذلك حسب ( هل بستأجر لوحدك مثلا فربما يكون أكثر بقليل من الألف ... أو مع زملاء فيكون ألف أو أقل ) ... وهذا المبلغ المذكور للسكن والمعيشة العادية ...

أتمنى أن أكون أفدتك ...

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.