الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رائيكم اخواني في الدراسة بكوالمبور

رائيكم اخواني في الدراسة بكوالمبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m6aa6
    m6aa6

مبتعث جديد New Member

m6aa6 السعودية

m6aa6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طالب
    • ذكر
    • مكة المكرمة, الحجار
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 19th, 2008, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني

اليوم اتصلت على احد المكاتب للقبول في ماليزيا

وتكلمت معه على جامعه ملتيميديا لكن للاسف ما لقيت التخصص اللي ابيه بحكم اني متخرج ادبي ( شرعي )

فقالي فيه جامعات غير معترف فيها لكن تقدر تكمل فيها بكلوريس وبعدين تكمل ما جستير

قلت ممتاز جدا وقالي عن جامعه في كولالمبور

طبعا انا ابي ادرس حاسب الي

فوش رايكم لو ابي ادرس بجامعه غير معترف بها عندنا وابي حاسب وين وفي اي جامعه وفي اي مدينة

اتمنى انكم تخدموني في هذا المجال

تقبلو فائق احترامي

وانتظر رأيكم ومساعدتكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

انتبه أخوي لا تتورط بجامعة غير معترف بها ....

قضيتك لست صعبة ... أعرف ناس تخرجوا أدبي ويدرسون حاسب ... ما عندك مشكلة إن شاء الله ..

وتقريبا كل جامعات ماليزيا تعطي في الحاسب .. لذلك قدم على أكثر من جامعة حتى توي فرصتك بالقبول إن شاء الله ..

ربما تحتاج إلى دراسة سنة تحضيرية تدرس فيها رياضيات ونحوها ... بحكم أنك لم تدرسها بالثانوية ... أقول ربما ..

وفقك الله
    7 "
  3. اخوي انا ادرس في ماليزيا وانا ان شاء الله بغير بس احب انصحك انك ما تتورط في ماليزيا انا اول اقول زيك ما علي من الناس واول شهر وناسه وناظر وبعدين توهقت فانا انصحك باي دوله غيرها كنصيحه فقط لك اخوي وتقبل مروري
    7 "
  4. طيب ... يا اخوان بالنسبة للدراسة في ماليزيا كتبت وكتب غيري الكثير عنها .. ويصعب علي أن أكتب أكثر من مرة .. لو تشوفوا مشاركاتي في الأسبوعين الماضيين أتذكر أني كتبت عنها ...

أو يا أخي الكريم .. بإمكانك أن تقرأ أكثر من موضوع هنا في ملتقى ماليزيا ... وستستفيد كثيرا إن شاء الله وربما لن تسأل بعض الأسئلة لأنك حين تقرأبعض المواضيع ستجد ما قد يكون إجابة على سؤالك ... وقد تأخذ أيضا أشياء أخرى لم تكن لتسأل عنها أو لم يخطر ببالك أن تسأل عنها ... فقط ادخل على كذا موضوع وستجد ما يسرك بإذن الله ...

عن الجامعات ... أقدر أقول أخي الكريم بكل ثقة ... كل جامعات ماليزيا المعترف بها دون استثناء تدرس حاسب آلي ... طبعا تستطيع أن تعرف الجامعات المعتمدة من موقع وزارة التعليم العالي .. أو من موقع الملحقية بماليزيا .. أو من هذا المنتدى فقد كتبتها وكتبها غيري أكثر من مرة ..

أخيرا أنبه أخي الكريم .. أن في تقديمك على أكثر من جامعة تكثير لفرص قبولك بإذن الله والذي أسأل الله أن يكون قريبا مع التوفيق لي ولك ولكل المبتعثين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.