الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكمال البكلريوس في ماليزيا

اكمال البكلريوس في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجمي تعلّى
    نجمي تعلّى

مبتعث جديد New Member

نجمي تعلّى غير معرف

نجمي تعلّى , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم التطبيقيه والتمريض بالحرس الوطني
    • جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم التطبيقيه والتمريض بالحرس الوطني
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, سنترال بروفينش
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 23rd, 2008, 02:04 AM

السلام عليكم

اخوي خريج معهد الإداره دبلوم محاسبه بمعدل مقبول 2.5 من 5 يبي يكمل دراسته بماليزيا ابي معلومات عن الجامعات اللي ممكن يكمل فيها وتقبل هالمعدل علماً اني راسلت اكثر الجامعات بعضهم كانت الدراسه مو بالانجليزي اما البعض الآخر للحين ما ردو واذا ردو ماتكون معلومات استفيد منها

اما بالنسبه لي انا خريجة كيمياء عامه وبمعدل جيد 75.52% وناوية اكمل ماستر بعون الله وش الجامعات اللي ممكن اجيب قبول منها ووش احسن تخصص ممكن ادخله

وياليت تعطوني معلوما تفصيلية عم آلية القبول للمحاسبه هل رح تتعادل له مواد والا يكمل مباشره او يعيد مواد التخصص والا كيف؟؟

اللي عنده معلومات اكثر من اللي سألته ماكو مانع اقراها ومنكم نستفيد
  2. هناك انواع كثير من الجامعات في ماليزيا .... وهي على النحو التالي :_
    1\ PUBLIC UNIVERSITY
    ويضم هذا النوع أكثر من 10 جامعات

2 \ PRIVATE UNIVERSITY
    ويضم هذا النوع اكثر من 27 جامعة

3\ UNIVERSITY -- COLLEGES
    ويضم هذا النوع اكثر من 16 جامعة

4\ BRANCH CAMPUSES OF FOREIGN UNIVERSYIES
    ويضم هذا النوع اكثر من 25 جامعة

لكن يبقى اختيارك انتي واختيار اخيك .... وعلما ان الملحقيقة السعودية في ماليزيا لا تعترف إلا بـ 8 جامعات فقط من القسم الأول فقط

لكن بالنسبة لي فأنا في القسم الرابع والشهادة طبعا تأتي من بريطانيا ومن جامعات قوية

وانا اعرف شخص معنا في الجامعة درس في معهد الأدراة وجاء للجامعة وعادلو له سنه ونصف من الدراسة وما بقى له إلا سنه ونصف ( للمعلومية ان دراسة البكالريوس ثلاث سنوات فقط )
    ** اهم شي يتجاوز اختبار اللغة **

اما عن ماستر كمياء فليس لي به اي خبره .. وللمعلومية الماستر في ماليزيا سنه واحدة او ثلاث سيمسترات فقط ..

آلية القبول في الماحاسبة للجامعات الأجنبية ( ليست الماليزية ) سهل جدا يجيب شهادة الدبلوم وشهادة التوفل او اليتي اس واهم شي تكون قوية والدرجات عالية ثم ترسل الأوراق لبريطنيا لأخذ الموافقة
    وبعدها بيوم او بيومين يجي الرد هل هو مقبول او يحتاج للغة .... ويناظر في المواد اللي درسها وتعادل له ... وإذا كان جايب فيها درجات منخفضة يختبر فيها إذا تجاوزها تعادل له وإذا لا فأنه يدرسها من جديد

واي اسئلة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.