الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم ما تزعلوني ((أنتظر ردودكم))

بالله عليكم ما تزعلوني ((أنتظر ردودكم))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاتم1
    حاتم1

مبتعث جديد New Member

حاتم1 غير معرف

حاتم1 , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة خاركوف التكنيكية للراديو والإلكترونيات
    • جامعة خاركوف التكنيكية للراديو والإلكترونيات
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • خاركوف, أوكرانيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 24th, 2008, 09:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجو من اللي عندهم خبرة يساعدوني
    والله العظيم من يوم ما أنهيت الدراسة وأنا في حالة أكتئاب نفسي عشان الدراسة في الجامعة
    خلينا في المهم أنا ألحين سجلت في أوكرانيا في جامعة خاركوف التكنيكية للراديو والإلكترونيات
    تخصص هندسة إتصالات ومحتار كثير خاصة لمن قرأت كلام بعض الأخوان في المنتدى عن سوء أوكرانيا وتدني مستوى جامعاتها في الهندسة فأنا في حيرة شديدة فأرجو من جميع الاعضاء يعطوني كل اللي يعرفونه عن جامعة الملتيميديا في ماليزيا وكم تكلفة السنة بالدولار لتخصص هندسة الإتصالات لأني بدرس على حسابي الخاص وتكلفة السكن والمصروف الشهري
    ولكم مني كل الشكر والأمتنان
    أنتظر ردودكم على أحر من الجمر

ودمتم بكل ود,,,,
  2. تكفون يا أهل الخير ساعدوووووووووووووووووووني

لولا ظروف الوقت ما قلت تكفى

والله أني في وررررطة يا شباب اللي عنده أي معلومة يعطيني لا يبخل علي
    إلا ألحين اللي شاهدوا الموضوع 35 لكن ما حد فادني بشي تكفووون ساعدوني
    تقبلوا خالص شكري سلفاا..
    دمتم بكل ود,,,,
    7 "
  3. أخوي الله يعينك ويوفقك ...

لا أعلم بالضبط كم تكلفة الدراسة .... لكن مبلغ 2000 ريال تكفيك شهريا للسكن والمصروف الشخصي بإذن الله ... طبعا لابد أن تسكن مع زملاء لك ... لا أن تسكن لوحدك وإلا سيزيد هذا المبلغ قريب من 800 ريال ..

أعتقد أن التكلفة للدراسة تقرب من 60 ألف رنجت ... والدولار يساوي تقريبا 3 ونصف أو أقل قليلا .. لكن تأكد أكثر من موقع الجامعة .. وفيه في هذا الملتقى موضوع عن جامعة مالتميديا أعتقد أنك ستجد الإجابة على سؤال التكلفة ..

على العموم ... ما أنصحك لو كنت سعودي وترغب في الانضمام للبعثة أن تدرس في هذه الجامعة .. ولو كنت غير سعودي أو ليس عندك مشكلة في أن لا تنضم للبعثة فبإمكانك الدرسة فيها بدون أي مشاكل ..

وفقك الله
    7 "
  4. جامعات الملتميديا تراجعت كثيرا بالتتصنيف الأخير للجامعات واصبح ترتيبها 1338 على مستوى العالم .... هذا نهايك عن برامج هندسة الاتصالات اللي انت تبغاها .... فلو نفرض انو ما عندك لغة ستظطر انك تدخل على البرانامج الخاص فيه ويمتد لمدة سنه .... غير كذا عندما تدخل التخصص ستحتاج إلى 15 سيمستر ( خمس سنوات ) هذا بدون رسوب وماشي على الخاطة ..... يعني المجموع 6 سنوات ..... اتوقع كثيرة على جامعة مستواها متدني وبعدين يا اخوي في ماليزيا الجامعات تنقسم إلى
    1\ PUBLIC UNIVERSITY
    ويضم هذا النوع أكثر من 10 جامعات

2 \ PRIVATE UNIVERSITY
    ويضم هذا النوع اكثر من 27 جامعة

3\ UNIVERSITY -- COLLEGES
    ويضم هذا النوع اكثر من 16 جامعة

4\ BRANCH CAMPUSES OF FOREIGN UNIVERSYIES
    ويضم هذا النوع اكثر من 25 جامعة

بالنسبة لي انا من ضمن القسم الرابع وانصحك فيه ... وايضا معترف في الأكاديمة الماليزية للعتماد الأكاديمي LAN وتقدر تكمل الدراسة في الجامعة الأم متى ما بغيت

واي استفسرات انا جاهز

والملحقية السعودية مو معترفه إلا بــ 7 جامعات فقط في ماليزيا .... وكل يوم يلغون لك وحده

بلا ملتميديا بلاهم ... جامعات بريطانية واسترالية وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.