الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقصان المكافأة ((مع تأيدي لذلك))

نقصان المكافأة ((مع تأيدي لذلك))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتنقل
    المتنقل

مبتعث جديد New Member

المتنقل غير معرف

المتنقل , تخصصى nothing , بجامعة بدري
    • بدري
    • nothing
    • غير معرف
    • بدري, لايوجد
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 26th, 2008, 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
    طلاب ماليزيا خبر شوي ثقيل بس الصراحة تصرف معقول وصحيح وأقدر وأحترم على هذا القرار
    قرار تحت التنفيذ الا وهو نقصان المكافأه وليش زيادتها ((يعني هل يعقل ان المكافاه 4400 )) اكيد كافيه وزياده وزيده وزياده بعد هذا كلووو يتداول الطلاب انها سوف تصبح 6000)) لماذا؟ طالب ولا مرتبة وزير >>>>>>>>>>> من جد يعني الموضوع فيه((شوية طمع))
    ياشباب الواحد يحمد ربه انه الحق بالبعثه ويحمد ربه انه طالب يدفع له جميع المستلزمات تذاكر كتب جامعه مصروووف يعني والله ((احنا في غنى)) ولله الحمد
    عموما الخبر هو : أنـ المكافأه لطلاب ماليزيا ((تحت الدرسه)) في نقصانها الي 2400 رنقت
    وانا اول المؤيين لهذا القرار
  2. اخي الكريم مع احتلرامي لرأيك
    اذا انت زايدة عليك المكافأة خليهم ما يصرفون لك لوحدك
    اما تبغى الناس كلها يصيرون مثلك لا
    هل ظروفك مثل ظروفهم؟؟
    هل حياتك وتخصصك مثلهم؟؟
    هل عليك التزامات مثلهم؟؟
    اعتقد انت عزابي وما عندك حمل لكن شوف الناس المساكين اللي عندهم اطفال يادووووب المكافأة معيشتهم

وبعدين يا اخي الكريم المفروض بطالب متغرب على الاقل انه يعيش بالحد المتوسط عشان يكون مرتاح البال ويقدر يبدع في دراسته ويتفوق واعتقد انه 4000 هالايام تعتبر من الاقل من المتوسط
    7 "
  3. اتوقع انها غير منطقيه مع ارتفاع الاسعار في دول العالم

اخوي انت تطالب بالمكافئه انها تكون 2400 رنقت ,,,

2400 رنقت وش تسوي ,,,,

انت تبي الطالب من الجامعه لين البيت ,,, ما تبي الواحد يرفه على نفسه شوي ,,,,

طيب خلنا نحسبها حساب بسيط ,,,
    ايجار شقه مشتركه ب 800 رنقت مع الفواتير الشهريه من كهرب وماء وغاز وتلفون وجوال تصير 1000 رنقت شهريا

يبقى لك 1400 رنقت ,,, وش تسوي لك ,,

انا ما راح احسبها لك وش تسوي لك 1400 رنقت

بس على فكره انا فيني حساسيه من الاكل الماليزي ,,,

طيب اذا كنا حنا نستلم 2400 المتزوج كم يستلم ,,,

المكافئه ستكون تقريبا 5150 رنقت او اكثر بقليل
    7 "
  4. fara7))ليه؟؟ بس ليه؟ أحسن شئ يصرفون لكل شخص المبلغ اللي يبغاه!!! اللي يشوفها كثيرة واللي يشوفها قليلة..؟؟؟
    يالله من فضلك..ياكريم..
    ((والله اذا تقدر تخدمنا بأختيار المكافأه يالله على يدك))
    مــشـــــــــاركــــــــــــــة جيـــــــــــــــــــــــــــده
    rantal
    اخي الكريم مع احتلرامي لرأيك
    اذا انت زايدة عليك المكافأة خليهم ما يصرفون لك لوحدك((طيب ليش العصبية ترى على فكرة مو انا الي اصرف الراتب وانا طالب زيكم ))
    اما تبغى الناس كلها يصيرون مثلك لا ((ماعليكي انا اكلم الوزارة يصرفون لي لوحدي ))
    هل ظروفك مثل ظروفهم؟؟((بما اني طالب شي اكيد الضروف مشابهه)
    هل حياتك وتخصصك مثلهم؟؟((حسب الشخص ..حسب الرغبه))
    هل عليك التزامات مثلهم؟؟((اكيد ويمكن اكثر منهم))
    اعتقد انت عزابي وما عندك حمل لكن شوف الناس المساكين اللي عندهم اطفال يادووووب المكافأة معيشتهم((مين قال انا عزابي انا متزوج والحمد لله

وبعدين يا اخي الكريم المفروض بطالب متغرب على الاقل انه يعيش بالحد المتوسط عشان يكون مرتاح البال ويقدر يبدع في دراسته ويتفوق واعتقد انه 4000 هالايام تعتبر من الاقل من المتوسط
    ((ليش الابداع بالفلوس سار ولا ايش)) شوفي ماليزيا من البلدان الي معيشتها والعيشه فيها سهله جدا جدا ورخيصه واسعارها معقوله
    مروور ومشارك جيده

الاخ :تركي
    اتوقع انها غير منطقيه مع ارتفاع الاسعار في دول العالم

اخوي انت تطالب بالمكافئه انها تكون 2400 رنقت ,,,((انا لا اطالب _ في احد مايبغى الخير انا سمعت ان المكافأه سوف تنقص والعلم عند الله ))كما تعلم اخي تركي من الممكن انها تكون اشاعات.

2400 رنقت وش تسوي ,,,, تسوي اي شي

انت تبي الطالب من الجامعه لين البيت ,,, ما تبي الواحد يرفه على نفسه شوي ,,,, ليش تترفه مو انت طالب تدرس مالك حق انك تترفه بمسمى الترفيه ما اقول لاتخرج لاعادي بس مو بمعنى تترفه لانك منت سايح انت جي دراسه يعني بيت جامعه جامعه بيت ويك اند ((سينما_تسوق...الخ

ايجار شقه مشتركه ب 800 رنقت مع الفواتير الشهريه من كهرب وماء وغاز وتلفون وجوال تصير 1000 رنقت شهريا ((معقول))

يبقى لك 1400 رنقت ,,, وش تسوي لك ,, ((تسوي فيها الي مايتسوى)) لو صرفت 40 في اليوم كافيه ويبقى زياده معاك

انا ما راح احسبها لك وش تسوي لك 1400 رنقت ((انا حسبتها م مشكله ))

بس على فكره انا فيني حساسيه من الاكل الماليزي ,,,((الاكل مو مشكلتنا في عندك مطاعم عالميه))

((الله اعلم .. لكن اكيد الدبل)) ممكن المتزوج 5000

((خبر جيد والله يسمع منك )) لكن هل هوا اشاعه ((انا قلت المعقول اذا في خير من الله خلي الواحد يجمع كم قرش ويستفيد منووو))
    مشاركه رائعه
    vip
    هل هناك مايثبت صحه هذا القرار ؟

((انا انسان مستمع وليس قارئ )) لايوجد اي اثبات ولكن ننتضر ايت قرار سوف ينفذ الزياده ام النقصان واتمنى الزياده
    لاني انسان زيي زيكم
    وشكراااا لجميع المشاركين في الموووضوووع تقبلووو موضوووعي بصدر مرح
    7 "
  5. fara7))ليه؟؟ بس ليه؟ أحسن شئ يصرفون لكل شخص المبلغ اللي يبغاه!!! اللي يشوفها كثيرة واللي يشوفها قليلة..؟؟؟
    يالله من فضلك..ياكريم..
    rantal
    اخي الكريم مع احتلرامي لرأيك
    اذا انت زايدة عليك المكافأة خليهم ما يصرفون لك لوحدك((طيب ليش العصبية ترى على فكرة مو انا الي اصرف الراتب وانا طالب زيكم ))
    اما تبغى الناس كلها يصيرون مثلك لا ((ماعليكي انا اكلم الوزارة يصرفون لي لوحدي ))
    هل ظروفك مثل ظروفهم؟؟((بما اني طالب شي اكيد الضروف مشابهه)
    هل حياتك وتخصصك مثلهم؟؟((حسب الشخص ..حسب الرغبه))
    هل عليك التزامات مثلهم؟؟((اكيد ويمكن اكثر منهم))
    اعتقد انت عزابي وما عندك حمل لكن شوف الناس المساكين اللي عندهم اطفال يادووووب المكافأة معيشتهم((مين قال انا عزابي انا متزوج والحمد لله

((ليش الابداع بالفلوس سار ولا ايش)) شوفي ماليزيا من البلدان الي معيشتها والعيشه فيها سهله جدا جدا ورخيصه واسعارها معقوله
    مروور ومشارك جيده

الاخ :تركي
    اتوقع انها غير منطقيه مع ارتفاع الاسعار في دول العالم

اخوي انت تطالب بالمكافئه انها تكون 2400 رنقت ,,,((انا لا اطالب _ في احد مايبغى الخير انا سمعت ان المكافأه سوف تنقص والعلم عند الله ))كما تعلم اخي تركي من الممكن انها تكون اشاعات.

2400 رنقت وش تسوي ,,,, تسوي اي شي

انت تبي الطالب من الجامعه لين البيت ,,, ما تبي الواحد يرفه على نفسه شوي ,,,, ليش تترفه مو انت طالب تدرس مالك حق انك تترفه بمسمى الترفيه ما اقول لاتخرج لاعادي بس مو بمعنى تترفه لانك منت سايح انت جي دراسه يعني بيت جامعه جامعه بيت ويك اند ((سينما_تسوق...الخ

ايجار شقه مشتركه ب 800 رنقت مع الفواتير الشهريه من كهرب وماء وغاز وتلفون وجوال تصير 1000 رنقت شهريا ((معقول))

يبقى لك 1400 رنقت ,,, وش تسوي لك ,, ((تسوي فيها الي مايتسوى)) لو صرفت 40 في اليوم كافيه ويبقى زياده معاك

انا ما راح احسبها لك وش تسوي لك 1400 رنقت ((انا حسبتها مو مشكله ))

بس على فكره انا فيني حساسيه من الاكل الماليزي ,,,((الاكل مو مشكلتنا في عندك مطاعم عالميه))

((الله اعلم .. لكن اكيد الدبل)) ممكن المتزوج 5000

((خبر جيد والله يسمع منك )) لكن هل هوا اشاعه ((انا قلت المعقول اذا في خير من الله خلي الواحد يجمع كم قرش ويستفيد منووو))
    مشاركه رائعه
    vip
    هل هناك مايثبت صحه هذا القرار ؟

((انا انسان مستمع وليس قارئ )) لايوجد اي اثبات ولكن ننتضر ايت قرار سوف ينفذ الزياده ام النقصان واتمنى الزياده
    لاني انسان زيي زيكم
    وشكراااا لجميع المشاركين في الموووضوووع تقبلووو موضوووعي بصدر مرح
    7 "
  6. fara7))ليه؟؟ بس ليه؟ أحسن شئ يصرفون لكل شخص المبلغ اللي يبغاه!!! اللي يشوفها كثيرة واللي يشوفها قليلة..؟؟؟
    يالله من فضلك..ياكريم..
    7 "
  7. خلاص يا اخ يا فالح بما انك مؤيد للنقصان وشايف انه النقصان قرار حكيم
    خذ كل شهر 2400 الي شايف انها كافية وهات الباقي من المكافاة
    او افضل ادرس على حسابك يمكن وقتها تعرف انه الله حق وتقول الحمد لله على النعمة
    وبما انك انسان مستمع افضل لك ان تظل مستمع فقل خيرا او اصمت
    اسخف اشاعة قراتها في المنتدى صراحة
    لا ادري الكاتب اهو انسان حسود للمبتعثين او انه انسان بخيل ومن نوعية الناس التي لا تصرف الا ما يكفي حق اكله
    اذا تحب حياة التقشف عيشها لوحدك
    الانسان اذا عنده نعمة يحمد الله عليها مو يتمنى انها تنزال
    الحمد لله على العقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.