الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف الجامعات الحكومية الماليزية تظهر بموقف مخزي امام العالم في التصنيف الأخير

للأسف الجامعات الحكومية الماليزية تظهر بموقف مخزي امام العالم في التصنيف الأخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجر الهلالي
    المهاجر الهلالي

مبتعث مستجد Freshman Member

المهاجر الهلالي المملكة المتحدة

المهاجر الهلالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer System Engineering , بجامعة University Of Huddersfield
    • University Of Huddersfield
    • Computer System Engineering
    • ذكر
    • Huddersfield, west yorkshir
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

September 11th, 2008, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم اصدق عيني لما اطلعت على تصنيف الأخير للجامعات حول العالم على الرابط

http://www.webometrics.info/top4000.asp

وهذا الموقع الرسمي للتصنيف العالمي للجامعت وهذا الموقع يفتخر به جميع اعضاء ومدرسين وداكتره جامعة الملك سعود بعدما وضعهم في المركز 380 حول العالم لتصبح الجامعة الأول عربيا وشرق اوسطيا

لكن عندما بحثت عن الجامعات الحكومية الماليزة اصدمت صدمه كبيرة والأن اترككم مع اسماء الجامعات وترتبيها على العالم :_

929Universiti Teknologi Malaysia

977Universiti Sains Malaysia

1219University Kebangsaan

1281Universiti Putra Malaysia

1328University of Malaya

1338Multimedia University

1695International Islamic University Malaysia

1802Universiti Teknologi Mara

1961Universiti Utara Malaysia

2536Universiti Malaysia Perlis

2816Universiti Malaysia Sabah

وهذا الرابط الخاص في الجامعات الماليزية وترتبيها على العالم
    http://www.webometrics.info/rank_by_...asp?country=my

حظ اوفرا للطلاب السعودين المتواجدين بالجامعات الحكومية الماليزية و إن شاء اللجامعات هذي تتقدم مراكز افضل في الأعوام القادمه ....
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم التصنيف خاطيء وليس رسمي
    للعلم جامعه ال upm تنفق 77 مليون دولار سنويا على البحث العلمي وان لم تصدق اذهب واسال في الجامعه نفسها وستري كم مشروع في اقسام العلوم والهندسه واسال كم عدد طلاب الماجستير والدكتوراه الذين يحصلون فندات
    فهل تعتقد جامعات السعوديه او اي جامعه عربيه عموما تنفق هذه المبالغ للبحث العلمي!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    السلام عليكم
    اخي الكريم التصنيف خاطيء وليس رسمي
    للعلم جامعه ال upm تنفق 77 مليون دولار سنويا على البحث العلمي وان لم تصدق اذهب واسال في الجامعه نفسها وستري كم مشروع في اقسام العلوم والهندسه واسال كم عدد طلاب الماجستير والدكتوراه الذين يحصلون فندات
    فهل تعتقد جامعات السعوديه او اي جامعه عربيه عموما تنفق هذه المبالغ للبحث العلمي!
    يااخي العالم اجمع يتفق كليا مع هذا الموقع وعلى راس هذا العالم آمريكا التي اصدرت تصريا عن فخرها بالمراكز التي تحققت في الأونة الأخير واستشهدوا بهذا الموقع

يعني لو كان كلامك صحيح كان شفنا النتائج بالموقع لكن ما اتوقع ان جامعتك تنفق هذا المبلغ الخيالي وهي اصلا تعد في المركز الرابع في ماليزيا .... انا ما نكر انهم ينفقون مبالغ على الأبحاث العلمية لكن بهذا المبلغ وفي جامعة مثل بترا اسمحلي انه هناك مبالغه ... حتى وان اصدرت الجامعة رسميا بهذا المبلغ لانه الأبحاث العلمية ستسبب نقله نوعية بالجامعة لو كان المبلغ المذكر صرف عليها
    7 "
  4. السلام عليكم
    با النسبه للموقع لا اظن انه رسمي او يعبر عن الحقيقه
    اما با النسيه لجامعه بوترا فمشاريعها على مستوي ماليزيا وليست داخل الجامعه اما المبلغ المذكوراترك لك الوقت لتسال وتستفسر جيدا وتذهب للجامعهة وخصوصا كليات الطب والعلوم والهندسه ونري كم مشروع يملك كل دكتور وعدد الفندات المعطاه لطلاب الدراسات العليا
    با التوفيق
    7 "
  5. اجل جامعة الملك سعود 300 ليش ما ندرس فية احسن والا ما يقبلون
    اقول التصيف هذا ممتاز ان شاء الجامعة السعودية من العشرة الاوائل السنة الجاية
    علي فكرة كم عدد الطلاب اللي تخرجو ماستر ودكتوراة من جامعة اللملك سعود من تاسيسها
    او اي جامعه اخر ما ينعدون من كثرهم .........
    من 3000 الي 300 كيف
    7 "
  6. الاخ المهاجر

يعني برايك انت بالله بالعقل ,جامعة الملك سعود في نفس التصنيف

صارت افضل من البترول؟

هذا على حسب ماقريت واذكر انه خاص بس بموقع الانترنت حق الجامعة

والا ادخل لموقع توب يونيفيرستيس وتلقاهم هناك من ضمن الميتين

جامعة مالايا ترتيبها 246 عالعالم بعدها على ما اظن جامعة العلوم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأمل
    الاخ المهاجر

يعني برايك انت بالله بالعقل ,جامعة الملك سعود في نفس التصنيف

صارت افضل من البترول؟

هذا على حسب ماقريت واذكر انه خاص بس بموقع الانترنت حق الجامعة

والا ادخل لموقع توب يونيفيرستيس وتلقاهم هناك من ضمن الميتين

جامعة مالايا ترتيبها 246 عالعالم بعدها على ما اظن جامعة العلوم
    يا اخي ياليت تطلع مرة اخرى على نفس الموقع اللي انت تكلمت عنه لأنه هذا تصنيف عام 2007

يا اخي الخطا اللي انت وقعت فيه يقع فيه كثيرا من العرب وهم ما يقرأون يأخذون الملعومة بطريقة غير صحيحة

اخي انا اتفق معك انو ماليزيا في الماضي القريب كانت من افضل 4 دول في اسيا بالتعليم وكانت جامعاتها من افضل 100 جامعة حول العالم ... لكن يا اخي اول تحول .... شف العنصرية وين ودتهم شف البطئ وين وصلهم يااخي هناك اسباب كثيرة جعلت الماليزين ينحدرون بالتلعيم
    7 "
  8. اخي اكريم اتمنى لك التوفيق فعلا ماليزيا تصرف مبالغ طائلة ع التعليم
    هذامن بعض ماجعلها تقفز فقط خلال 20 عام فقط الى مصاف الدول الصناعية
    وما خرجنا من بلادنا الا كي نعود ونساهم باذن الله رفعة للدين ثم الوطن
    اتفق معاك ا ان اللغة الانجليزية هنا مشكلة ولكنها موجوده في اي دولة اللغة الانجليزية ليست
    اللغة الام ولكني كطالبة اجد ماليزيا مناسبة جدا لي وبالاخص وجود تقنيات عالية هنا في مجال تخصصي فضلا عن انها دولة مسلمة
    في الختام ارجو للجميع التوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني دنيتي
    اخي اكريم اتمنى لك التوفيق فعلا ماليزيا تصرف مبالغ طائلة ع التعليم
    هذامن بعض ماجعلها تقفز فقط خلال 20 عام فقط الى مصاف الدول الصناعية
    وما خرجنا من بلادنا الا كي نعود ونساهم باذن الله رفعة للدين ثم الوطن
    اتفق معاك ا ان اللغة الانجليزية هنا مشكلة ولكنها موجوده في اي دولة اللغة الانجليزية ليست
    اللغة الام ولكني كطالبة اجد ماليزيا مناسبة جدا لي وبالاخص وجود تقنيات عالية هنا في مجال تخصصي فضلا عن انها دولة مسلمة
    في الختام ارجو للجميع التوفيق

انا اتفق معك اتفاق كامل في كل كلمة قولتيها وهذا اللي مخليني اعيش في ماليزيا غير كذا هناك جامعات دولية كثيرة ومعتمد لدى الهيئة الماليزية والحياة هنا حلوة والميشه مناسبه وبلد مسلم وناس مسالمين .... الهدف من الموضوع هو على الجامعات الحكومية الماليزية ... انا لم اتكلم عن اي شي ثاني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.