الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي سنغافورة (البكالوريوس) و الحقيقة المره...

مبتعثي سنغافورة (البكالوريوس) و الحقيقة المره...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــــــــاجـــــــــد
    مـــــــــاجـــــــــد

مبتعث فعال Active Member

مـــــــــاجـــــــــد المملكة المتحدة

مـــــــــاجـــــــــد , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Health Managment , بجامعة EAST LONDON UNIVERSITY
    • EAST LONDON UNIVERSITY
    • Health Managment
    • ذكر
    • london, London
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2006
    المزيدl

August 12th, 2006, 07:11 PM

سلام لكل الاعضاء
    اثناء تجولي في اروقة وزارة التعليم العالي أكد لي احد المسئولين عن برنامج الابتعاث الاخير بأن الوزارة وقعت في حرج كبير بسبب ان دولة سنغافورة في الاساس لا تقبل الابتعاث على درجة البكالوريس !!!
    وبالسؤال عن الحل الامثل لهذه المشكله اجابني بان الجواب لدى الدكتور المعجل و الدكتور ايهاب الرسن ,,,حاولت بالفعل الدخول الى مكتب المعجل وكان المكتب مكتظ بالمراجعين ,,, وخطرت لي فكره زيارة الاستاذ علي العطية واجابني بان الموضوع برمته لدى المعجل !!!

=====================================
    الموضوع منقوووووووووووول بس ياترا صدق هالكلام ولا اشاعات والله ماصدقت انهم قبلوني :gr_883::gr_883::gr_883::gr_883: يالله يارب يطلع مو صدق الكلام
  2. مااتوقع اخوي صدق لان البعثات جت من زيارة الملك ولا اظن انهم راح يدرجون دوله مالها اصلا الدرجه المطلوبه اشاااااااااااااعه 100%هذه وزارة وليست كلام فاضي كيف تخفى عليهم اصلا مثل هالامور مستحييييل والله يوفقك
    7 "
  3. ماعتقد بس يبغالك تتأكد لانه الى الان ماشفت الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة .. بالرغم اني عرفت الجامعات الي موجودة في سنغافورا بس ايش يضمن لي انها معترفة من قبل الوزارة .. ياريت الي عنده احد في الوزارة يتأكد لنا متى ينزلوا اسماء الجامعات بسنغافورة .. والف شكر للجميع .. وتحياتي ،، وبالله التوفيق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.