الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد في ماليزيا ولا معهد في الرياض :::: ادخلو كــــلـــكــــم :::::

معهد في ماليزيا ولا معهد في الرياض :::: ادخلو كــــلـــكــــم :::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SLT-2009
    SLT-2009

مبتعث مستجد Freshman Member

SLT-2009 ماليزيا

SLT-2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة UTM
    • UTM
    • طالب
    • ذكر
    • Skudai Johor, الرياض
    • ماليزيا
    • Aug 2008
    المزيدl

October 6th, 2008, 03:44 AM

أولا : السلام عليكم
    ثانيا : كل عام وانتم بخير
    ثالثا( خلاص خش في الموضوع ؟؟)
    ابي مشورتكم ورايكم

في اني اخذ شهادة( التوفل )من الرياض من معهد الامريكي ولا البريطاني او بيرلتز يعني معهد كبير

واروح على ماليزيا ادرس الجامعة على طول لان دوامي انشالله بيكون الفصل الثاني في شهر 7

تقريبا ( جامعة التكنولوجيا ) او اروح الحين اخذه هنااك في ثلاث او اربع شهور وارجع على الرياض ثم اعود لماليزيا ابدا جامعة
    <

>
    <
    >

الرجااااااء من جميع الاخوة المشاااركة في الموضوع وتبيين السلبيات والايجابيات في السالفة
    لاني محتااار بين هنا او هناااك وبعتمد على ارائكم \ وجزاكم الله الف خير

2. السلام عليكم

انا انصحك ياخوي انك تدرس في ماليزيا
    وانا مجرب ودرست اللغه هناك

لأن لو درت اللغه في الرياض بترس في المعهد وبتطلع من المعهد وتتكلم عربي يعني بيكون عندك الانجليزي بس في المعهد لكن اذا درست في ماليزيا تطع من المعهد وتطبق اللي اخذته يعني شغلك كله بالنجليزي
    وتستفيد كثير ناك

هذا من رأيي

تحياتي
    7 "

3. أخي الكريم..

من وجهة نظري انك تختبر التوفل هنا في البلد بعدين تطلع تدرس الجامعة في بلد الإبتعاث..

لأن..
    أول شي مو مضمونة انك تعديه من أول مره فلا تخسر حالك مصاريف السفر والسكن هناك وانت بامكانك تختبر هني وترى الاختبار هو نفسه نفسه اللهم بلد الامتحان هي اللي تختلف..

ولو تلاحظ ان الاختبار صار عن طريق النت يعني راح يوصل لأمريكا بنفس اللحظة اللي انت تضغط فيه على زر الإنهاء سواء كنت في أي بلد في العالم..

فاللي أقترحه عليك انك تقدم الاختبار هنا وتضمن التوفل وتطلع بلد الإبتعاث وانت متطمن 100% انك عديت التوفل..^_^..

وألف مبروك النجاح في التوفل مقدماً..>> هذا الكلام مايعني اني ما أطالبك بحفله إذا عديته..

طبعاً كل هالكلام إذا كانت لغتك حلوة و100%

أما لو كانت لغتك مش ولا بد فتطلع تدرس لك كورس لغه في بلد الإبتعاث بعدين تختبر التوفل سواء هنا والا هناك ماتفرق..*_^

وكل عام وانت بخير ياخوك..

..^_^..

نسألكم الدعاء..

أختكم..

سلين (السفيرة)..

7 "
  4. الله يكتب لك التوفيق
    اذا كانت لغتك جيدة وتقدر تعدي التوفل اختبر الان ولا يحتاج تختبر في ماليزيا وشوف لك اختبار تجريبي تلقى نماذج الاختبار في مكتبة جرير او اي مكان ثاني جرب نفسك اول
    وعلي ما اعتقد ان التوفل مو ضروري اصلا لانهم يقولون اذا ما معك توفل تدخل دورة عندهم واذا اجتزتها تدخل الدراسة( تاكد اول على ما اظن كذا)
    واذا كنت معزم تسافر لدراسة روح مثلا الي دول تتكلم اللغة وادرس فيها اللغة افضل بمدة اربع او ثلاث اشهر (لان اللي يبدي قوي يبقى قوي خاصة بالغة)
    اهم شي شاور والديك ثم اغلي انسان في حياتك
    ومن ثم صلاة الاستخارة

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.