الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يخص معدل القبول بالنسبة للماجستير

سؤال يخص معدل القبول بالنسبة للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama6222
    osama6222

مبتعث جديد New Member

osama6222 أستراليا

osama6222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering , بجامعة Islamic University
    • Islamic University
    • Engineering
    • ذكر
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 16th, 2006, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية العطرة والدعاء بالتوفيق لجميع الأخوة والأخوات

الغريب بالموضوع أن لدى بعض الأصدقاء قاموا بتعبئة استمارة الإبتعاث بموقع الوزارة وكانت نسبهم لمرحلة البكالوريوس أقل من 3.75 البعض 3.47 والبعض الآخر 3.50 وتم قبولهم مبدئيا في أستراليا .....

بالنسبة لمشكلتي أني قمت بتعبئة الإستمارة بعدهم بيومين ولكن معدلي بالبكالوريوس 3.58 ولم يقبل النظام بالمعدل الخاص بي فاضطررت إلى رفعه ل 3.75 وتم قبولي للمفاضلة ثم تم قبولي مبدئيا والحمد لله ولكن أنا أخشى أن أذهب للوزارة بالرياض لتدقيق الوثائق المطلوبة ويجدوا أن معدلي يختلف عن المطلوب بالرغم أنه لا يقل كثيرا عن المطلوب ......
    أنا في قمة الحيرة والخوف

أرجو من يستطيع أن يفيدنا في مشكلتي أو سمع عن خبر للوزارة بإمكانية التغاضي عن الفرق البسيط بالمعدلات

ولكم جزيل الشكر ,,,,
    ودعائي للجميع بالتوفيق والسداد

أخوكم أسامة
  2. اهلين اخوي انا اعرف واحد مثلك تماما واللي اشوفه انه يمكن تخصصهم ماعليه طلب كثير فلكذا انقبلوا وغير كذا انا متخرج من جامعة الملك سعود ولاحظت انه قليل وقليل جدا من الطلاب اللي معدلم عالي صدقني ان طموحهم الجيد وشفت كثير زي كذا وعلى فكره الجامعات محتاجه لمعيدين واساتذه .. اما من ناحية التدقيق فاتصور انهم مشيكين على معدلك الحقيقي لانه واحد من الشباب لما قدم كتب معدله خطاء ولما راح يعدله طلبوا منه رقم السجل المدني فطلع عندهم معدله حتى يتاكدوا من التعديل...
    وفق الله الجميع.............
    7 "
  3. ألف شكر للأخوان مون لايت والتفاح الأخضر وعارفين ترا من جد ريحتوني كثيييير على الخبر إنهم مشيكين من اول على المعدل الحقيقي ....وللعلم ترا والله أنا ماني مبالغ بالمعدل لأنو كل الفرق اللي بيني وبين المعدل المطلوب شي بسيط الله يتمم الأمور بخير وربي يوفق الجميع ...أكرر شكري للاخ مون وللأخ العزيز التفاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.