الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع الملحقية لاستراليا ونيوزلاندا وماليزيا واندونيسيا وسنغافورة

موقع الملحقية لاستراليا ونيوزلاندا وماليزيا واندونيسيا وسنغافورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوزي
    اوزي

مبتعث مبدع Amazing Member

اوزي غير معرف

اوزي , تخصصى Graduate student , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • Graduate student
    • غير معرف
    • غير معرف , Perth-Western Australia
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

August 17th, 2006, 03:48 AM

هلاااااااا...

بدا التشغيل التجريبي لموقع الملحقية الثقافية السعودية في العاصمة الاسترالية كانبرا واللي هي مسؤولة بالاضافة الى استراليا عن نيوزلاندا وماليزيا واندونيسيا وسنغافورة.

وهذا الموقع http://www.sacm.org.au/

سلام
  2. شوووووووووووووكرا يالغالي كنت استناه من زمان تعبت وانا ادور عليه على العمومطيب انا انشاء الله ابغى اروح ماليزيا واول مااروح هناك لازم اروح للملحقيه اسجل بياناتي ورقم الجواز والخ...انت تقل ان ماليزيا تابعه لاستراليا...كيف؟؟؟كيف يسجلون انا حاس ان المعلومه واضحه بس مافهمت...ههههههه الله لايهينك اشرحها...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBM
    شوووووووووووووكرا يالغالي كنت استناه من زمان تعبت وانا ادور عليه على العمومطيب انا انشاء الله ابغى اروح ماليزيا واول مااروح هناك لازم اروح للملحقيه اسجل بياناتي ورقم الجواز والخ...انت تقل ان ماليزيا تابعه لاستراليا...كيف؟؟؟كيف يسجلون انا حاس ان المعلومه واضحه بس مافهمت...ههههههه الله لايهينك اشرحها...
    هلا اخوي....موضوع تسجيل الجواز تقدر تسويه في السفارة السعودية في ماليزيا..اما شغلات البعثة فيكون اتصالك مع الملحقية في استراليا بالتيلفون والبريداو يمكن تصير تقدر تخلص بعض الامور عن طريق الموقع على الانترنت.

انا هنا في استراليا ولا عمري رحت للملحقية بنفسي..كل شي بالتلفون والبريد.

بالتوفيق انشاء الله

الجنرال.mrm262....يعطيكم الف عافية على الردود والتفاعل.

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.