الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تنصحوني اشتري من هنا ولا من هناك

وش تنصحوني اشتري من هنا ولا من هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m6aa6
    m6aa6

مبتعث جديد New Member

m6aa6 السعودية

m6aa6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طالب
    • ذكر
    • مكة المكرمة, الحجار
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 16th, 2008, 02:48 PM

السلام عليكمخ ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا ودي اشتري ملابس و اغراض لي و كمبيوتر

وش تنصحوني فيه اشتري من هنا ولا من هناك

وهل اسعار الاجهزه غاليه او رخيصة

و الملابس و الاغراض الخاصه

لاني والله محتار اخاف اشتري هنا والاقي هناك رخيص و الاشعار حلوه

اتمنى اللي عنده اي معلومه يفيدني و يفيد القاري

تقبلو تحياتي
  2. شوف يا اخوي انا زيك مبتعثه جديده بس تبي نصيحتي اشتري من هناا لانه انت تحتااج اغراضك وخصوص الشخصيه وصعب انك تشري من براا اماا الجهاز لاب التوب والله عاد هذي فيهاا كلام وارجوا احد يفيدنااا من اهل الخبره
    7 "
  3. مشكورة على الرد

والله صحيح انا افكر اشتري الملابس من هنا بس اللاب توب ابي اتاكد لان ودي اشتري شي زين وما يهمني لو كان الكيبورد عربي او انجليزي

اهم شي الاقي مواصافات و نوعيه طيبة

تقبلي تحياتي

وننتظر راي باقي الاعضاء
    7 "
  4. انا من رأي انكم تشتروا اللابتوب من هنا مع بعض الملابس وإن شاء الله لمن تروحوا هناك اشتروا إلى يعجبكم سعره و موديله لأنكم اول مره تروحوا فلا تشيلوا معاكم ملابس واغراض كثيره والله تجيبلكم القرف في الشيل والحط و التفتيش.
    7 "
  5. من ناحيه الملابس كله اشتر من اللي تبي

وانا واجهتني مشكله بصراحه خخخخ جسمي مدري وش يبي
    لاني دب ولا نحيف متعلق بالنص واذا ناوي اشتري لو تيشيرت اجلس احوس كثيررر الحين صرت زي الحرمه اعرف الاسواق والمحلات خخخخخ

والاب توب كنت اروح لـ مجمع الكمبيوترات اللي في شارع العرب كل ويك اند واشوف وش فيه جديد وزي كذا

طبعا الكيبورد انقلش واللغه انقلش يبي لك تعريب والاسعار قريبه من السعوديه مافي فرق كثير
    والمشكله ماراح تعرف هو اصلي ولا مو اصلي تعرف الصينيين وحوستهم !!

فـ نصيحه لو تشتري الاب توب من السعوديه احسن لك لأنك بتلقى اشياء حلوه ومواصفات كويسه بكل مكان زي جرير والعبيكان وانت ابخص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.