الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الافادة في ماليزيا

أرجو الافادة في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح القوي
    الطموح القوي

مبتعث جديد New Member

الطموح القوي غير معرف

الطموح القوي , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • برلين, برلين
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 31st, 2008, 08:10 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوكم في الله رايح لماليزيا بعد اسبوع و أنشاءالله على مدينة جاهور بارو للغة .
    اللي أبغاه منكم معلومات عن المدينة هل هي مدينة صالحة للتمشية الناس في المدينة يتحدثون الانجليزية كما في العاصمة كولامبور و ما هي الجنسيات المتواجدة في المعهد و على فكرة معهد ELS
  2. ماشاء الله أنا اشوف الدوله المبتعث اليها ألمانيا أجل وش عندك في ماليزيا

تبي نصيحتي خلك في ألمانيا

بعدين اذكر انا ألمانيا ما يقبلون احد الا لازم تكون عنده لغه ألمانيه بالرغم راح يدرس باللغه الانجليزية

بعدين من ناحية ماليزيا كاملة ما انصح فيها أنصح باي دوله أخرى هذا للمبتعث والمقتدر

بعدين حتى في العاصمة ما في احد يتكلم انجليزي تمشي كلهم ماليه رحت محل راح يتحدث معك بالانجليزي شي طبيعي لكن تمشي الشعب كله ماليه ولا هندي ولا صيني غير كذا مافيه

يلي بجي ماليزيا يدرس لغه ماراح يتعلم اللغه بالمخالطة يجب عليه ان يجلس مع نفسه كل يوم ذاكر .

ولا ماراح يتعلم اللغة

وشكرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart1
    ماشاء الله أنا اشوف الدوله المبتعث اليها ألمانيا أجل وش عندك في ماليزيا

تبي نصيحتي خلك في ألمانيا

بعدين اذكر انا ألمانيا ما يقبلون احد الا لازم تكون عنده لغه ألمانيه بالرغم راح يدرس باللغه الانجليزية

بعدين من ناحية ماليزيا كاملة ما انصح فيها أنصح باي دوله أخرى هذا للمبتعث والمقتدر

بعدين حتى في العاصمة ما في احد يتكلم انجليزي تمشي كلهم ماليه رحت محل راح يتحدث معك بالانجليزي شي طبيعي لكن تمشي الشعب كله ماليه ولا هندي ولا صيني غير كذا مافيه

يلي بجي ماليزيا يدرس لغه ماراح يتعلم اللغه بالمخالطة يجب عليه ان يجلس مع نفسه كل يوم ذاكر .

ولا ماراح يتعلم اللغة

وشكرا.
    يا بو الشباب البعثة حقتي في المانيا بس راح تكون السنة الجاية أنا اللحين فاضي لازم اشغل وقتي على الاقل أفيد نفسي في الانجليزي صدقني راح تخارجني في المانيا اللغة الانجليزية بعدين هي أربعة أشهر راح تكون في ماليزيا على حسابي الخاص تعرف كل واحد وظروفه
    7 "
  4. انا اقللك الزبدة اذا انت طالع عشان لغة بس رزح لكندا او امريكا اوبريطانيا .. لان في ماليزيا اللغة مو قد كذا ... بس ممكن تتقوى مع الجامعة ... وبالنشبة لجهور تراها مدينة عادية مافيها اماكن للتمشية ... والشعب هناك مايتكلم انجليزي .. بالعكس في كوالامبور الشعب يتكلم انجليزي لانها منطقة سياحية ( يعني مو الانجلش البيرفكت ) بس على الاقل يتكلمو انجليزي .. يعني لو دخلت مطعم او اي محل يتكلموا انجليزي معاك بس في جهور اغلبهم مايتكلموا انجليزي
    تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.