الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير المحاسبة في ماليزيا!

ماجستير المحاسبة في ماليزيا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Torki
    Torki

مبتعث جديد New Member

Torki غير معرف

Torki , تخصصى N , بجامعة N
    • N
    • N
    • غير معرف
    • غير معرف , N
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 26th, 2006, 10:42 AM

صباح الخير يا شباب ...

إستفسار بسيط

هل صحيح انه كل الجامعات الماليزية السته المعترفة لمرحلة الماجستير عندهم تخصص "محاسبة" ؟ و إلا لا؟

و هل ممكن أعرف زي إيش؟ أنا لحد الآن تأكدت من الـ"مالايا" و "يو اس ام" و "يو كي ام" بس ماعندي فكرة عن الباقية!

فاللي عنده أي معلومة لا يبخل علينا لأني ناوي ابدأ المراسلة نهاية الأسبوع

مع ان عندي احساس ان ماحد راح يجاوب

بس برضو الواحد يكون عنده شوية امل و تفاؤل :119:
  2. الأمورة الشطورة

تشكرات

الزين كله

و الله يا أخي جامعة الملتيميديا على بالي من اول لان سمعتها كويسه و غير كذا عندهم مكتب في جده للتقديم فيه في حي الصفا (على حسب ماقريت) بس المشكلة ان الوزارة في موقعها ماهم معتمدينها لدرجة الماجستير مع ان الملحقية الثقافية السعودية معتمدينها و بكذا سببوا لي حيرة و قلق!

بس انت بتدرس على حسابك و الا من ضمن المقبولين في البعثة؟

و هل افهم من كلامك انهم في الوزارة معتمدين الملتيميديا ميه في الميه؟!

شكرا
    7 "
  3. عزيزي ...انا لعلمك ..جايبلي القبول المكتب اللي بالصفا ناصر..كانك تعرفه..اخذت الاعتماد بيدي ياطويل العمر من التعليم العالي ..وقالولي هذي علشان تسهيل اوراقك بالملحق.معتمده الف بالميه ولعلمك..انا كنت زيك بالضبط..وحتى يوم قدمت على المكتب اللي تقول كنت متوقع انهم مو معترف فيها بس قلت احتياط يمكن يعترفون فيها...وسبحان الله اعترفو فيها ومن زمان بس توني ادري...اللي انصدمت ان الماجستير مو معترف فيها الاسلاميه...بعد ماجاني القبول..بس الحمدلله كمان ارسلولي الملتي ميديا قبول..ورحت وعبيت طلب الدارسين على حسابهم الخاص ووافقو عالجامعه..روح بسرعه لناصر اللي بمكتب دروب التنميه شمال دورا الطياره اللي فوق بنك البلاد...ويجيب لك القبول بشهر ان شاءالله..لأنك ماجستير وللبكالوريس بأسبوعين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.