الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي عندة علم يفيدني بوضعي

للي عندة علم يفيدني بوضعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روض نجد
    روض نجد

مبتعث مبدع Amazing Member

روض نجد غير معرف

روض نجد , تخصصى طالبة ماجستير ان شاء الله , بجامعة انواااااع الجامعات .. واللي شبكنا يخلصنا ( :
    • انواااااع الجامعات .. واللي شبكنا يخلصنا ( :
    • طالبة ماجستير ان شاء الله
    • غير معرف
    • كوالامبور, ... بكل الأماكن
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 27th, 2006, 11:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير جميعا ،، عندي استفسار عن بعض امور اتمنى تفيدوني فيها ,,,
    انا طالبة ترشحت لدراسة الماجستير (تسويق) وتخصصي البكالوريوس فنون تشكيلة وادري وش جاب ذا لذا المهم صار وسبحان اللة ترشحت :119:
    هنا السؤال هل جامعات ماليزيا وبالاخص جامعة مالايا بتقبلني ؟؟؟
    خصوصا ان تخصص التسويق مو امتداد لتخصصي السابق ؟؟؟
    ولو قلنا بقدرة اللة قبلتني الجامعة طيييب هل بتكون دراستي كورسات فقط والا مع بحث ؟؟؟؟؟
    علما باني افضل عشرين كورس على بحث
    اتمنى من كل الي يقدر يفيدني يرسل ردودة وبكون شااااااكرة لكم .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا نفس الشي تخصصي في الكلية لغه عربية
    ومقدم على ماجستير في التسويق
    بس انا في كوريا
    المهم انه على حسب علمي بيكون في بحث
    بس هذا يتحدد في الجامعه نفسها
    أما الوزارة مارح تفيدك بشيء بهذا الخصوص
    نتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  3. عزيزتي طأطأي صوامل ودانك معاايه.اخص يالمصري..ولاعاد تسألين عقبي احد..ولما يكون عندك اي استفتسار مايردك الا كيبوردك.

انا والعياذ من كلمة انا متعثر من طلاب امريكا...قلت مالك الا تجيب قبول من ماليزيا ..هذا قبل يطلع الترشيح..احتياط يمكن مايطلع اسمك ..وصار اللي صار وماطلع اسمي..وقدمت على اكثر من جامعه ومنها واحده من أرقى الجامعات الماليزيه (لا تقولين علشاني انقبلت فيها..سألت دكتور عراقي يدرس هناك الدكتوراه اللي هو ناصر الراوي.. وقال انها مدعومه من الحكومه)اللي هي المولتي ميديا عن طريق ناصر وجاب لي القبول في شهر..ماجستير وطلعت الجامعه معترف فيها..واعتمدوها لي التعليم العالي..بس قالو شرطنا انك تاخذ مواد تمهيديه انتم يالتعليم العالي...الجامعه ماقالو اي شي بس قالو تكون ملم باللغه..وشرط التعليم العالي ليييش.لأني انا خريج انجليزي والتخصص اللي ابدرسه..أدارة اعمال..(ادرة تقنيه معلومات).
    فهمتي ولا أعيد...تكفين لاتقولين عيد...لأني تعبت من الكتابه.
    اللي بيطلب عليك مواد تمهيديه التعليم العالي...اما الجامعه لاتخافين..وراسلي المولتي ميديا عن طريق ناصراقصد ناصر الماليزي اللي بجده واذا تبين رقم جواله ولا رقم المكتب ارسليلي رساله عالخاص..وانا بالخدمه. ارحم واسهل..وبمية ريال لأنه وكيل الجامعه.واحس ان مراسلة الجامعات الحكومية..متعب..جدا.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    7 "
  4. قد يكون تخصص الماستر مستقل تماما عن الباكالوريس
    لكن من الأفضل ان لم يكن في نفس المجال أن يكون مدعم له
    مثل أن يدرس المهندس تخصص الاداره في الماستر فبذلك يكون هو أولى المهندسين في منطقة العمل بالاداره

بالتوفيق للجميع

......................
    7 "
  5. مسااااااكم الله خير جميعا وجزاكم الله الف خير عني ,,,,,,,
    في البدايه اخوي ana رحت مثل ما قلت لموقع مالايا حست وما طلعت بنتيجة المواضيع الاساسية صحيح باللغةالانجليزية لكن الباقي بلغتهم الظاهر لان مافهمت شيء المهم اني ما طلعت بنتيجة ..
    وثانيا اخوي totti10 لو عندك يعني فكرة او نماذج لأي بحث في مجال التسويق وافيني فيها :115: مو شيء بس عشان اخذ فكرة مبسطة عنه وجزاك الله الف خير
    الزين كله للاسف ما فهمت شيء بس الي فهمته انك تعرف دكتور ناصر الراوي ويقدر يجيبلي قبول ؟؟؟ ان شاء اللي فهمته صح ولو كان كذا ارسلي ايميلة عشان نقدر نتفاهم معه,,,
    واخيرا moonlit وطاش ما طاش مشكوريين على المبادرة وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله .
    7 "
  6. الأخت روض نجد:أعتقد ان بامكانك تغيرين التخصص حسب كلام الدكتور المعجل لجريدة اليوم الا الطب؟؟وعشان كذه التغيير لابد منه لأن البكالوريوس دايم اساس ولأنهم اصلا في الجامعة راح يطلبون منك كورسات كثيرة قبل الدخول في البرنامج وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.