الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة (( ملتميديا )) في ماليزيا !!!

جامعة (( ملتميديا )) في ماليزيا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qwqwqw
    qwqwqw

مبتعث جديد New Member

qwqwqw غير معرف

qwqwqw , تخصصى طالب , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , تكساس-دالاس
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

August 28th, 2006, 03:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا والله بالشباب .. والبنات :86:

انا قدر الله علي وابتعثت الى امريكا !! واحس مستقبلي متعلق بالفيزا يعني على حسب مزاج سعادة السفير الامريكي بالرياض اذا وافق عالفيزا اكمل مستقبلي واذا ماوافق اكلها بكل تجديد .. وحاله خلوها ربكم بس

انا فكرت انقل احول بعثتي من امريكا الى ماليزيا .. أأمن وارخص واسهل واريح من ناحية النفسيه ومافي مضايقات ومجتمع اسلامي

بغيت اسألكم كذا اسئله بس مو عن ماليزيا لأني خابزها وعارفها لووول اسئلتي عن جامعة ملتميديا وعن البعثه عموما ..

انا بدرس ان شاءالله ادارة ونظم معلومات (mis) كيف الدراسه هناك ؟ وتخصصي بيكون بأي فرع ؟ برجايا ولا الثانيه ؟؟
    والعيشه كيف هناك ؟ مريحه ولا لا ؟
    راتب المبتعث كافي ؟ وكم يكفيك شهريا مع السكن !! وكم راتب المبتعث ؟!
    وكم سنه البكالوريوس ؟ سمعت انها ثلاث !!
    وكم تقريبا تكاليف الدراسه اذا بدرس على حسابي !!

وبس طارت الاسئله الباقيه !!! لووووول ... اتمنى القى اجابه شافيه .. واي معلومات اضافيه تفيدني ياليت تحطونها لي ..

وجزاكم الله الف خير
  2. عزيزي انا انقبلت في جامعة الملتي ميديا بس ماجستير ادارة تقنية معلومات وهذي اللي اعتقد تقصدها.نفس تخصصك.الماجستير كله 26،400 الف رنقت ماليزي اللي هو ريال سعودي..والفرع سايبرجايا.الراتب ماعندي خبر كم بيكون لأني رايح على حسابي.اعتقد البكالوريس..اذا انت مخ ودافور تجيبها بثلاث سنوات الى ثلاث سنوات ونص..اذا ضغطت على نفسك..بس الظاهر انك نسيت اللغه ....ماحسبت كم بتاخذ شهر لغه..هالثلاث سنوات ونص بس دراسه بدون اللغه.هذا اذا كنت شاطر وضغطت على نفسك..خذ مثال انا مقدم ماجستير..كاتبين كحد أدني سنه وأقصي سنه ونص.من غير اللغه..بس انا خريج بكالوريس..انجليزي..يعني ماراح يلزمووني بلغه..يعني اذا ضغطت على نفسي بجيبها ان شاءالله بسنه..الغرف في السكن الجامعي..180 ريال يالشهر الين 350 غرفه لحالك.هالمعلومات ترى انا منبش ومدور عليها عقب مانقبلت..وللعلم الترم الجاي .للماجستير 6-11 واعتقد انه للجميع يعني حتى البكالوريس
    7 "
  3. اخي في البداية المفروض تدرس انجليزي بعدين سنة تحضيرية بعدين لمن تعديها وتجيب معدل معين في مواد معينة تبدا البكالريوس والبكالريوس في الادارة 3 سنوات اذا كنت حتدرس كل 3 تريمستر في كل سنة لكن ان درست 2 من 3 حتصير 4 البكالريوس
    7 "
  4. ,, أخواني انا درست في مالتميديا ..

.. وعارف الحياه هناك والتكلفه .. وكم يكفيك ..

.. وكيف طريقة الجامعه واللغاة .. وكل حاجه انا درسة في ملاك ..

.. مو في سبرجايا .. واي استفسار كمان عن السكن ..

.. وكل حاجه والمصاعب في البدايه .. والشعب ونوعياتهم .. وكل حاجه ..

.. انشاء الله في الموضووع ..

.. والي يبي على الاميل

ll1010ll@hotmail.com
    7 "
  5. دام إنك في السعودية

راجع وزارة التعليم العالي وسألهم عن نظامهم الحالي بإعترافهم بجميع الجامعات الحكومية والخاصة بشرط اعترافها من LAN
    وزارة التعليم العالي الماليزية

تأكد منهم إذا قالولك نحن نعترف بجميع الجامعات هذا شيء طيب
    لأن في ماليزيا جامعات دولية معترف بها في جميع دول العالم لها فروع في ماليزيا
    جامعات استرالية واوربية

أما إذا قالولك الوزارة ان ما ذكر في الموقع تحت الدراسة
    فإنسى الموضوع وإدرس في الجامعات المحدده سابقاً
    فيه تقريباً اربع جامعات للبكالويس معترف بها بالأنجليزي

انا متواجد في ماليزيا

وإذا عندك اي سؤال لا تتردد

ما نحتاج إلا دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.