الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا غير مبتعث .. لأن تخصصي مو ...!!

انا غير مبتعث .. لأن تخصصي مو ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3adel
    3adel

مبتعث جديد New Member

3adel غير معرف

3adel , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى IMD , بجامعة LMU
    • LMU
    • IMD
    • ذكر
    • LA, CA
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 29th, 2006, 01:51 PM

السلام عليكم

كيفكم يا شباب ان شاء الله بخير

انا طالب في جامعة Limkokwing في ماليزيا "قريبه جدا من جامعة Multimedia

طبعا شي اكيد الجامعه مو معترف فيها من التعليم العالي السعودي .. لأني مشيك قبل فتره

السؤال الي محيرني .. هل التعليم العالي يبتعث على تخصصات الـ design و الـ mltimedia ؟

يعني الي يبغى يدرس graphic design مثلا او animation هل يقدر ياخذ عليها؟

طبعا انا اتكلم عن الجامعات المعترف فيها مو بس في ماليزيا .. في العالم كله

شكرا لكم
  2. اخي في تخصص Bachelor of Multimedia in Film & Animation موجود في جامعة ملتيميديا وكمان تخصص Bachelor of Engineering Electronics majoring in Multimedia الجامعة معترف بها التخصص الثاني ضمن الهندسة يعني المفروض يبتعثوا عليها اما الاول ما اعتقد لانه ليس من التخصصات الي نزلت ضمن التخصصات الي عليها بعثات بس القرار ليهم في النهاية
    7 "
  3. والله ياعادل انا نفس حالتك بالزبط .. بس انا لسه ماطلعت هناك وانا على اساس اني ادرس هندسة ديكور ,, انتيرير ديزاين في لمكوينجبس لمن عرفت انها مو معترفة وكمان حتى لو درست على حسابي بيكون تكاليفها غاليه اانا قررت ادرس في ملتميديا ,, جرافيك ديزاين ,, وان شاء الله لو جبت معدل فوق الــ 3 بدخل البعثة ,, والله أعلموانا ابا اعرف معلومات تانيه عن لمكوينج وعن التخصصات الديزاينر ودا ايميلي rapboy_na4@hotmail.com
    7 "
  4. اخي تقدر تبتعث وتدرس تخصص ANIMATION

انا راح أدرس animation &software وهو تخصص يتبع كلية تقنية المعلومات عند الوزارة الحاسب الالي ادرس سنة تحضيرية في تقنية المعلومات ثم اتخصص
    نفس الحالة لو درست التخصص مندرج تحت كلية الوسائط المتعددة لكنه اقرب الى الاعلام مقارنة بIT كذلك هناك تخصص تصميم العاب وهندسة برمجيات في نفس الكلية IT
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

كيف حالك اخوي عادل انا رايح ان شاء الله لمكوكوينغ فحبيت اسألك عن الدراسه هناك هل هي ممتازه وانا راح ادرس اللغه في المعهد التابع للجامعه وحبيت استفسر عن السكن اذا ما عليك كلافه برا الجامعه وقريب منها هل هو غالي شقتين وحمامين اعزكم الله وبكلونه كم يعني سعرها تقريبا ً
    وهل المعهد التابع للجامعه في نفس المدينه او في العاصمه
    استنى ردك
    شكرا ً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.