الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بداية دراسة اللغة في معهد جامعة ملايا؟

بداية دراسة اللغة في معهد جامعة ملايا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sama-s-k
    sama-s-k

مبتعث جديد New Member

sama-s-k غير معرف

sama-s-k , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى child studies , بجامعة kaau
    • kaau
    • child studies
    • أنثى
    • toronto, ON
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 09:57 PM

السلام عليكم

مشكورين على هذا الجهد

أرجو مساعدتي :

لقد تم قبولي في المرحلة الرابعة في دولة كندا و أنا مضطرة لتغيير الدولة إلى ماليزيا .. يعني حأقدم خطاب و أحول الدولة و لذلك لازم أجيب قبولي بنفسي حتى يتم تحويلي ... وبعد ماقرأت عن الجامعات أخترت اني أقدم في جامعة ملايا um ومخططة اني ادرس بإذن الله ماجستير طفولة مبكرة

1- هل تنصحوني بإحضار قبول من معهد اللغة بجامعة ملايا ؟ أو من المعهد البريطاني ؟ أو الأمريكي ؟

2- وكمان اذا عندكم فكرة متى تبدأ كورسات معهد الجامعة لأني مو لاقية في موقع الجامعة أي رابط يوصلني بمعهد اللغة التابع لهم ؟

2- انا حاولت اني أقدم للجامعة لكن عندهم مشكلة في الموقع ,, وكاتبين ملاحظة انه التقديم حيكون الى مارس 2009 عن طريق البريد العادي ,, أستغربت ؟

والله إني متلخبطة لأني لازم أجيب قبولي بنفسي عشان التحويل من دولة لدولة و مو عارفة أبدأ من فين ؟؟؟

ساعدووووووووووووووني

2. وعليكم السلام
    يا اختي نصيحه لوجه الله اذا ما حولتي لا تحولي انا ادرس في ماليزيا ومستوى جامعاتهم مو راقي يعني انت طالعه من السعوديه تبحثي للافضل والحمدلله توفرت لك كندا دوله راقيه شعب هاي كلاس جامعات مرموقه على مستوى العالم دوله لغتها الام انجليزي
    تجي ماليزيا جامعات مصنفه عالميا بعد 1000 ترتيبها
    دوله ناميه
    شعب معقد عنصري مادي
    لغته الام ليست الانجليزيه وبالنسبه للمعهد الامرييكي والبريطاني ما يقارنوا بامريكا وكندا
    اوضح دليل على عدم تنظيمهم شوفي تبي تقدمي من موقع الجامعه يقول لك بالبريد واليوم العالم كلها تسوي معاملاتها بالانترنت تختصر وقت وجهد
    يا بنت الناس كندا ما تقارن بماليزيا على المستوى العلمي والتكنولوجي
    وانا اقول من تجربه شخصيه ولو تتوفر لي التحويل حولت لكن ما باليد حيله والعين بصيره واليد قصيره
    7 "
  3. الله يحفظك يختلف تاقلم الشخص للحياه من شخص لشخض

فيه ناس تدرس ومبسوطة ومرتاحه
    وفيه ناس متضايقه وودها تخرج وهم مبتعثين يا يحولون يا خلاص مايدرسون من وضع العيشة هنا.

لكن اشوف الاغلبيه بالذات يلي جاي عائلة مبسووط والله يديم البسطه عليهم

لكن راح أعطيك الصور الحقيقية هنا

اللغه راح تتعلمها هنا في امريكا لان اللغه في الاصل تعليم ذاتي بنسبة 70%
    والباقي يلي هي القواعد وتصحيح لك في كتابه تعبير على المدرس بنسبة 30%
    وامورك بأذن الله تتيسر اذا تجتهد بنفسك.

من ناحية قوة الجامعات جامعة ملايا أقوى جامعه وترتيبها على جامعات العالم ليس مثل ماقلت ي اختي تصل في الالف لا بل متأكد بأنها في المئات تقريبا 140 ولست متأكد بالظبط لكن هذا ما اذكر اني قرائتة.

من ناحية العيشة المادية سهله ولله الحمد المواصلات سهله ولله الحمد
    لكن يبقى العيشة الاجتماعيه ((الحياه النفسية )) تعتمد عليك أنت

لكن اذا كنت عائلة راح ترتاح بأذن الله
    كنت شخص تقدر توفر لنفسك اساليب الراحه

خذ شقه غير مؤثثة في مجمع سكن بحراسه يتوفر داخل المجمع مسبح ,بقاله.مغسلة. .((مطعم )) لكن ما اأنصح بأكلهم طعمه مو حلو ولله الحمد ^_^ الله يخلي كبستي يلي بالماء الى الحين ما عرفة اظبطها لكن أكلها ولا اكل أكلهم ^_^ اللهم لك الحمد.
    عند أخذ السكن داخل المجمع الشقة قد لا تكون مؤثثة وهو الافضل فم بتاثيها بأحلى الالوان التي تريحك نفسها ظبط غرغتك اول علشان تقدر تنام براحه تذاكر فيها براحه بعدين اليون يلي بعده ظبط اغراض المطبخ المطبخ راح يكون جاهز لكن الصحون ونحو ذلك تعبئ الثلاجه تصير ولله الحمد الشقة كل شي فيها يبقالك الصاله غرفة المعيشة دلعها اخر دلع حتى تستانس صح خذ احلى الكنبات الراقيه والطاولات حطلك تلفزيون 34 بوصه وبلايستيشن النت ركبه دي اس ال دفي دي وخلاص باذن الله تكون مرتاح
    لكن يبقى فقط
    انك تبداء تذاكر وترجع بفخرك الى أهلك.
    تحياتي
    أخوكم/ بندر القحطاني
    7 "
  4. شكرا شروق الغد على ردك

لكن زدتيني كآآآآآآآآآآآآبة

والله أنا مضطرة يعني يا أدرس في ماليزيا يا تروح علي البعثة

و اش رأيك أنا الحمدلله لغتي تعتبر كويسة لكن بأفكر أقويها من هنا مع مدرسة خصوصية و أجيب العلامة المطلوبة لللتوفل و لما أروح هناك يصير على طول أبدأ ماجستير؟؟

لأنه لاحظت انه كل المنتدى ما ينصح بدراسة اللغة هناك

يعني هل تشوفيهم هناك يبغوا مستوى لغة عالي للطلبة و لا كله مشي حالك ؟

والله يوفقك ان شاءالله

وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

يعني شوفي النقاط الإيجابية يا أخت شروق >>> والله حزنتيني شكلك مو متحملة البلد
    7 "
  5. لا لا لا انا ما ازيدك كابه لكن اقول لك وش الصحيح لكن اذا انت مضطره يعني يا تدرسي بماليزيا او تروح عليك البعثه لا والله اقولها لك روحي ماليزيا ادرسي فيها لكن هذا بعد استنفاذ جميع المحاولات

وعلى فكره انا جامعتي ما تشترط توفل او ابلتس عشان تبدداي الماستر وبالنسبه لجامعه ملايا اتمنى الاخوان يفيدك

ومن جد دراسه اللغه بماليزيا مو دراسه الا هياط وهيصه

وهم لغتهم مشي حالك اذا هم نفسهم لغتهم لك عليها يجوا حنا يطالبونا فيها!!!

انا مو متحمله البلد لان اشوف اللي بامريكا وبريطانيا وكندا يرجعوا بشهاده افضل منا وانا محسوبه علي بعثه وشهاده من ماليزيا

وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. شكرا لإهتمامك و ردك "شروق الغد"

وشكرا أيضا أخ بندر

إقتراحاتك جيدة

انا بإذن الله حأكون مع زوجي

ومو شايلة هم التأقلم الحمدلله عندي خبرة في التأقلم مع البلدان المختلفة

لكن مو عارفة أبدأ من فين بالنسبة للتسجيل

لأني زي ما ذكرت أنا أحتاج أجيب قبول لنفسي عشان أقدم خطاب للوزارة بطلب تحويل الدولة

وبما إنك يا أخ بندر تدرس في جامعة ملايا

ممكن تجاوب على أسئلتي ؟؟

هل يوجد معهد لغة في الجامعة لأني مو لاقية في موقعهم شي عن معهد لغة ؟

اذا في معهد لغة في الجامعة تعرف كم مدة الدراسة؟ و متى تبدأ قبل الترم الأول من السنة الجاية 2009 ؟

عموما هل تنصحني بمعهد اللغة الي في الجامعة ولا الأفضل ادرس في معهد متخصص ؟

شكرا لك

7 "
  7. لا الله يحفظك يختلف تاقلم الشخص للحياه من شخص لشخض

فيه ناس تدرس ومبسوطة ومرتاحه
    وفيه ناس متضايقه وودها تخرج وهم مبتعثين يا يحولون يا خلاص مايدرسون من وضع العيشة هنا.

لكن اشوف الاغلبيه بالذات يلي جاي عائلة مبسووط والله يديم البسطه عليهم

لكن راح أعطيك الصور الحقيقية هنا

اللغه راح تتعلمها هنا في امريكا لان اللغه في الاصل تعليم ذاتي بنسبة 70%
    والباقي يلي هي القواعد وتصحيح لك في كتابه تعبير على المدرس بنسبة 30%
    وامورك بأذن الله تتيسر اذا تجتهد بنفسك.

من ناحية قوة الجامعات جامعة ملايا أقوى جامعه وترتيبها على جامعات العالم ليس مثل ماقلت ي اختي تصل في الالف لا بل متأكد بأنها في المئات تقريبا 140 ولست متأكد بالظبط لكن هذا ما اذكر اني قرائتة.

من ناحية العيشة المادية سهله ولله الحمد المواصلات سهله ولله الحمد
    لكن يبقى العيشة الاجتماعيه ((الحياه النفسية )) تعتمد عليك أنت

لكن اذا كنت عائلة راح ترتاح بأذن الله
    كنت شخص تقدر توفر لنفسك اساليب الراحه

خذ شقه غير مؤثثة في مجمع سكن بحراسه يتوفر داخل المجمع مسبح ,بقاله.مغسلة. .((مطعم )) لكن ما اأنصح بأكلهم طعمه مو حلو ولله الحمد ^_^ الله يخلي كبستي يلي بالماء الى الحين ما عرفة اظبطها لكن أكلها ولا اكل أكلهم ^_^ اللهم لك الحمد.
    عند أخذ السكن داخل المجمع الشقة قد لا تكون مؤثثة وهو الافضل فم بتاثيها بأحلى الالوان التي تريحك نفسها ظبط غرغتك اول علشان تقدر تنام براحه تذاكر فيها براحه بعدين اليون يلي بعده ظبط اغراض المطبخ المطبخ راح يكون جاهز لكن الصحون ونحو ذلك تعبئ الثلاجه تصير ولله الحمد الشقة كل شي فيها يبقالك الصاله غرفة المعيشة دلعها اخر دلع حتى تستانس صح خذ احلى الكنبات الراقيه والطاولات حطلك تلفزيون 34 بوصه وبلايستيشن النت ركبه دي اس ال دفي دي وخلاص باذن الله تكون مرتاح
    لكن يبقى فقط
    انك تبداء تذاكر وترجع بفخرك الى أهلك.
    تحياتي
    أخوكم/ بندر القحطاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.