الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تحرموني من ارائكم ارجو الدخووول

لا تحرموني من ارائكم ارجو الدخووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأواكـــــس
    الأواكـــــس

مبتعث جديد New Member

الأواكـــــس غير معرف

الأواكـــــس , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متخرج , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • متخرج
    • ذكر
    • الجوف, الحجاز
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 10:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للجميع

شوفووو يا شباب انا رجال الى الحين ما جيت ما ليزيا مع العلم اني ابغى اجي انشاء الله بعد شهرين وانا خريج جامعه الجوف قسم علوم الحاسب والمعلومات باكلريوس من المملكه العربيه السعوديه

وانا رجال بالانجليزي مييييييح بس ابغى اعرف اشياء منكم

س/ ابغى اعرف اذا جيت على حسابي كم يكلفني مصروفي الشهري؟؟
    س/ كم يبغالي عشان التحق بالملحقيه ؟؟
    س/ و اذا التحقت انشاء الله بالملحقيه كم يعطوني ومكافئه؟؟

ولكم جزيل الشكر والعرفاااان

2. # انا بكوالالمبور اشوف ان 1500 رنجت ماليزي معيشة فقط حتكفيك كطالب فقط مو حق طلعة وتمشيات وشيشة في شارع العرب والاراء تتفاوت في ذا الموضوع بالذات ويبقى تضيف عليها قيمة الغرفة وهي ما بين 450 الى 700 رنقت اضافة الى رسوم دراستك سواء في معهد او جامعة...

# عشان يلحقوك بالبعثة لازم تكون في جامعة معترف فيها وتكون بديت الدراسة يعني مو لسا في الانجليزي وتخلصلك كم ساعة عشان تجيهم بوجه قوي والله يعلم بعدها يظموك للبعثة او لا(بصراحة)
    واذا تبغا الطريقة المعروفة شيك على موقعهم شوف شروط الانظمام للبعثة هذي يظموك بعد ما تخلص عدد معين من الساعات وبمعدل معين (اذا استوفيت الشروط مالهم عذر)

# اذا انضميت باذن الله -اسأل الله انك تنظم بسرعة- بيعطوك من 3500 الى 4500 رنجت حسب سعر الصرف هذا من غير الزيادة الجديدة 50%
    ..............................................
    هذا الي اعرفه واتمنا اني افدتك وشوف اراء الشباب والله يوفقك
    7 "
  3. إذا عندك واسطه حتى لو عند شهادة سادس إبتدائي راح يضمونك بس نصيحة غير ماليزيا روح إستراليا روح كندا روح فرنسا روح هولندا روح امريكا لأي دلو غير ماليزيا وسنغافورة هذي نصيحة وأنت حر بالتوفيق للجيمع
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمه والبركه اخوي

(( ما قصرو الاخوان معاك ))

دام انك طالع على حسابك انا معاك في فكرة ماليزيا لان الغلى فيها نسبي مو مثل الدول الاروبيه
    بس ان شاء الله لا التحقت بالعبثه حاول مو تحااااااااول الا غير الدولة الي اي دولة اروبيه تشوفها مناسبة لك
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.