الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجانب المظلم .... هم طلاب ماليزيا

الجانب المظلم .... هم طلاب ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أكاديمي - سعودي
    أكاديمي - سعودي

مبتعث جديد New Member

أكاديمي - سعودي أستراليا

أكاديمي - سعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أكاديمي , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • أكاديمي
    • ذكر
    • لسدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 02:03 PM

عندم يعزم الشخص لرحلة مليون ميل فإنه يقف عند الخط وينظر فقط لأول ميل لكن متسلحا بما يعينه في هذه الرحلة الغير طويلة (إذا توكل على الله ) وبوجه بشوش متفائل وغير مستبعد الصعوبة ولكن عندما يبداالسير في مشواره فهو كقارب صغير وسط محيط له يوم هادي ويوم متلاطم الأمواج ولكن لاسبيل للنجاه الأ مواصلة الرحلة وأستخدام الإمكانات المتاحة معه فقط وأستشارة من يثق فيه (الله سبحانه وتعالى ) فلا يوجد غيره في هذا المكان .
    أخواني الطلاب السعوديون في ماليزيا .... هل أنتم الجانب المظلم في الأبتعاث هذا غير صحيح وتذكر معي الكنوز الغالية مثلكم :
    * الدافع لهذا الموضوع أنه خلال أستشارتي للأعضاء في هذا المنتدى لكي أدرس في ماليزيا لم يشجعني أحد(الأستشارة مغلقة).
    * ماليزيا دولة متقدمة ... ويقدرون الطالب وتعتمد على ألأبحاث .
    * الشهادة أنت من يجعلها قوية عن طريق التمكن ونشر الأبحاث في المجلات الدولية .
    * أنت من يصنع المكانة لنفسك .
    * لم يتم إختيار الإبتعاث الى ماليزيا من فراغ بل من خلال دراسات كاملة .
    * (من لايعرف الصقر يشوية) لاتنظر الى اراء الناس العامة في الشهادات الماليزية بل أنظر الى الرأي الأكاديمي في أي جامعة سعودية أوالشركات العالمية ولاحظ الفرق الواسع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديمي - سعودي
    * الدافع لهذا الموضوع أنه خلال أستشارتي للأعضاء في هذا المنتدى لكي أدرس في ماليزيا لم يشجعني أحد(الأستشارة مغلقة).
    أعتقد أن الجميع ما قصر معاك بالإيجابيات و السلبيات ، لكن أنت اللي قررت أن الجميع لم يشجعك ، مع أن الجميع إجتهد بطرح جميع نقاط ماليزيا السلبية و الإيجابية.
    * ماليزيا دولة متقدمة ... ويقدرون الطالب وتعتمد على ألأبحاث .
    متقدمة أي نعم ، يقدرون الطالب : تعال وشوف و قرر بنفسك ، وبعدين من ناحية تقدير الطالب أنا أقيمها 0 % ، لكن أطلع برى و شوف التقدير الله لا يهينك .
    * الشهادة أنت من يجعلها قوية عن طريق التمكن ونشر الأبحاث في المجلات الدولية .
    طيب ليش تتفلسف علينا من اليوم و كاتب لك ثلاث مواضيع و متعبنا ؟

* أنت من يصنع المكانة لنفسك .
    يا سلام عليك ، و أشوفك تشتير و محتاج النصيحة كإحتياج للماء . اللي واثق من نفسه ما يحتاج لاحد الا الله سبحانه .
    * لم يتم إختيار الإبتعاث الى ماليزيا من فراغ بل من خلال دراسات كاملة .
    يا ليت يعيدون النظر فيها يا رب .
    * (من لايعرف الصقر يشوية) لاتنظر الى اراء الناس العامة في الشهادات الماليزية بل أنظر الى الرأي الأكاديمي في أي جامعة سعودية أوالشركات العالمية ولاحظ الفرق الواسع .
    طيب كان رحت هناك و لا سألتنا ياخوي؟؟؟
    و الله العظيم ما دفعني لكتابة هالألفاظ إلا تشتت فكرك و رأيك أخوي فسامحني

أرجوك سامحني و الله أنا ماني متعود أكتب هالكلام لكن و الله العظيم أنت قلبت الموضوع

علينا و قلت أننا نحن من شوه سمعة ماليزيا

اسف مرة أخرى
    7 "
  3. أخي :
    ارجوا قراءة الموضوع كامل ، وعلم أني أشكر الجميع ومن لايشكر الناس لايشكر الله سبحانه وتعالى ،وعندما تتأمل الموضوع كامل تجدني أعارض كون طلاب ماليزيا جانب مظلم أما قولي (لم يشجعني أحد)
    ليس معناه لم يساعدني بل الجميع وأنت أولهم وفقك الله ولن المقصود لم يشجعني أحد للدراسة في ماليزيا حيث كان الجميع ينصحني بالإبتعاد (راجع الردود)

أما بقية النص :
    فهي مجرد تشجيع للطلاب الدارسين في ماليزيا لأني شاهدت أنهم مستائين من الردود التي تنصح بالبعد عن ماليزيا.

أخي : هل في هذا النص مايزعج
    أم أني مشتت الذهن (هذا من طيب أصلك)
    كذلك أخي هذا المنتدى للنقاش أما الكلام القبيح فالشارع أولى وكوني أنزل ثلاث مواضيع فهل هي على حسابك وبإمكانك الرد بغير هذا الأسلوب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @_@
    و الله العظيم ما دفعني لكتابة هالألفاظ إلا تشتت فكرك و رأيك أخوي فسامحني

أرجوك سامحني و الله أنا ماني متعود أكتب هالكلام لكن و الله العظيم أنت قلبت الموضوع

علينا و قلت أننا نحن من شوه سمعة ماليزيا

اسف مرة أخرى
    مشكور يالغالي على هذا الكلام
    7 "
  5. أخوي راجع بعد أنت أفكارك إذا تبيني أراجع الردود

و إذا هذا من طيب أصلي ، أي و الله من طيب أصلي و لله الحمد

أني ما أجامل الطلاب و اتفلسف عليهم و أقول أحلى بلد للدراسة ......

لا يا حبيبي كلمة الحق تنقال و عسى الله يوفقك و يوفقنا في النهاية

7 "
  6. قسم بالله يا اخوي ناقشنا الموضوع

و لا خلينا شيء أنا و اخواني الباقين

لكن ياخوي تبي نصيحتي من قلب

أخذها من أخو ولا تزعل مني

تكفى طلبتك غير ماليزيا الله يرحم والديك

ودي أشوفك في أعلى المراتب و أقوى الشهادات

الله يوفقك و يوفقنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.