الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا حالياً في ماليزيا اي استفسار صدقوني انا في الخدمه ؟؟

انا حالياً في ماليزيا اي استفسار صدقوني انا في الخدمه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAWAF1881
    NAWAF1881

مبتعث جديد New Member

NAWAF1881 كندا

NAWAF1881 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة seneca
    • seneca
    • Engineering
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • الصومال
    • Jun 2006
    المزيدl

September 4th, 2006, 12:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

معاكم اخوكم نواف ..

انا لي حالياً شهر في ماليزيا وحالياً ادرس في معهد لغه وانشاء الله راح التحق في
    جامعه مالتيميدا

واي استفسار واي خدمات صدقوني لي الشرف اني اساعدكم واجاوب على استفساراتكم

تحياتي للجميع بدوام التوفيق
  2. الله يوفقك ويجزيك خير حبيت استفسر عن السكن هناك انا بانزل معايا زوجي وطفلي وماادري اسعار السكن كيف وكيف راح احصل سكن ودحين احنا لما نروح الوزارة بتأمن لنا سكن الين ندبر امورنا والا كيف النظام؟؟؟وشكرا
    7 "
  3. شكرا ياخ نواف وجزاك الله خير،،،، هي مشكله السكن ياليت تقولنا عن السكن ،واذا في سكن خاص بالطالبات ، واذا نقدر ندرس الانجليزي بنفس الجامعه، واي فرع لملتمديا قسم اداره اعمال ،،وان شاء الله مانغلبك باسئلتنا.....
    7 "
  4. هلا والله بـ ToOoFy

بخصوص السكن انتي وزوجك وطفلك اكيد تبغون راحتكم

طبعاً شقه وعباره عن اربع غرف او ثلاث غرف وحمامين ومطبخ يتراوح بين 1300 الى 1800 رنقت

الفيلا وهي عباره عن اربع غرف وحمامين ومطبخ بس دورين يتراوح 1500 الى 2500

عاد انتم اختاروو الي يناسبكم

وامور الوزاره انا والله تعقدت منها واسف يمكن ماقدر افيدك بهذا الشي

تحياتي لكم
    ...........................................

هلا والله انيس الشوق

وشكراً على مرورك الطيب وتشجيعك تحياتي لك

.........................................

هلا والله aeman islam

بخصوص السكن في شقه تكون خاصه للبنات ويكون فيها جنسيات متنوعه وتاخذين الغرفه شامله

بكل الخدمات مع الانترنت بـ 400 الى 450 اقصى شي

وبخصوص دراسه الانجليزي تقدرين تدرسين الانجليزي في نفس الجامعه يعني ما يحتاج تدرسين في معهد
    الا اذا تبين تقوين لغتك

وبخصوص اداره الاعمال هو في فرع ملتميدا سيبر جاي

وتحياتي لك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كم سؤال وإن شاء الله تقدر تساعدني عندي دبلوم كلية التقنية قسم إدارة مكتبية هل أقدر أكمل بكالوريوس في ماليزيا وماهي الجامعات اللي تناسب تخصصي ؟؟؟؟ وهل يوجد في الجامعات سكن للعائلات شخصين وطفل ؟؟؟ بالنسبة للحاضنات هل يوجد في الجامعات قسم خاص لحضانات الأطفال ؟؟؟ وإذا ماكان في سكن للعائلات في الجامعة كم أسعار الشقق المفروشة ؟؟؟ ممكن معلومات بسيطه عن الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا ولو سطرين وشكراًً مقدماً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.