الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه لسنغافورة محتااااااااااااااااااااااااااره

مبتعثه لسنغافورة محتااااااااااااااااااااااااااره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نحله
    نحله

مبتعث جديد New Member

نحله غير معرف

نحله , تخصصى معيد , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • معيد
    • غير معرف
    • مكة المكرمة, لايوجد
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 23rd, 2008, 03:15 PM

انا عالقه بين اثنين بين زوجي واخي

كلهم يبغو يرافقوني

بس مدري اختار مين فيهم انا حاشرح لكم حالتهم الاثنين

بالنسبة لاخي معدله منخفض وما انقبل في البعثه فهذه فرصه بجي مرافق عشان يلتحق بالبعثه وتخصصه نفس تخصصي واحس انه هذه هي الفرصه الوحيده عشان يكمل دراسته

طبعا زوجي خايف علي وما يبغاني اجلس لوحدي

واقترح لي زوجي اقتراح وهو انه يجي معاي مرافق واخويا يجي على حسابه الشخصي وبعدين يقدم في الملحقيه للبعثه فهل هذا الشئ صحيح؟

انا يلي اعرفه انه لو جا اخويا مرافق ممكن يدرس لغة على حساب البعثه وبعدها ممكن يلتحق بالبعثه صح كلامي ولا لأ

المهم ابغاكم تفيدوني وتقدموا لي النصيحه لأني بصراحه محتاره ما ني عارفه اراضي مين ولا مين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحله
    انا عالقه بين اثنين بين زوجي واخي

كلهم يبغو يرافقوني

بس مدري اختار مين فيهم انا حاشرح لكم حالتهم الاثنين

بالنسبة لاخي معدله منخفض وما انقبل في البعثه فهذه فرصه بجي مرافق عشان يلتحق بالبعثه وتخصصه نفس تخصصي واحس انه هذه هي الفرصه الوحيده عشان يكمل دراسته

طبعا زوجي خايف علي وما يبغاني اجلس لوحدي

واقترح لي زوجي اقتراح وهو انه يجي معاي مرافق واخويا يجي على حسابه الشخصي وبعدين يقدم في الملحقيه للبعثه فهل هذا الشئ صحيح؟

انا يلي اعرفه انه لو جا اخويا مرافق ممكن يدرس لغة على حساب البعثه وبعدها ممكن يلتحق بالبعثه صح كلامي ولا لأ

المهم ابغاكم تفيدوني وتقدموا لي النصيحه لأني بصراحه محتاره ما ني عارفه اراضي مين ولا مين
    قدوم زوجك معك احسن

لان اخوك زي ماقلتي معدلو منخفض هالشي مايضمن له انه يدرس بالجامعة بس بامكانه انه يدرس لغة

يعني الصراحة دولة سنغافورة ماتقبل اي معدلات بالجامعة, ولو تلاحظي كل المجموعة المبتعثة لسنغافورة معدلاتها عالية

امكانية ان اخوك يدرس بسنغافورة في امكانية انه يدرس بالجامعة الخاصة عندهم وهي الجامعة الرابعة بسنغافورة

اسمها جامعة معهد سنغافورة للإدارة

وبس

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.