الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدارسه في ماليزيا ؟؟

استفسار عن الدارسه في ماليزيا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت البوح2009
    صمت البوح2009

مبتعث جديد New Member

صمت البوح2009 غير معرف

صمت البوح2009 , تخصصى قطاع خاص , بجامعة دبلوم
    • دبلوم
    • قطاع خاص
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك انا ودي اكمل دراسه البكاليورس تخصص IT
    محتار بين الهند وماليزيا ..ياليت اللي عنده خبره يفيدنا للشهاده الأقوى والمعيشه .
  2. اخوي صمت البوح

تعليقا على موضوعك انا خلال تصفحي للمنتدى ومراسلتي العديد من الطلاب
    في الهند وماليزيا نصحوني جميع الطلاب في الهند التوجه لماليزيا بدلا من الهند
    وذلك بسبب تدني مستوى المعيشة في الهند وعدم الاستقرار والمضايقات الي تعرضوا لها
    سوا من مواطنين او اساتذه بالجامعة

وكما هو معروف ان المجمع الماليزي مجتمع طيبووووووووووب ومتفهم ومتعاون
    انصحك في ماليزيا

وماليزيا غنيه عن التعريف

يكفي ان خططها التي وضعوعها عام 1990 ان تصل عام 2020 دوله متقدم هاهي الان نرى انها تسير على الدرب واستطاعت تحقق طموحها قبل الزمن المحدد
    وهذا شيء جميل بان يدفعنا ان نلتحق بها لانها بعد سنوات قليله اتوقع كل يتمنى ان يكون احد خريجينها

وهذا والله اعلم
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه
    عزيزي صمت البوح انا انصحك كأخ اذا كنت طالب مبتعث انك تغيير على اي دوله اوربيه

اما اذا كنت على حسابك انصحك تجي هنا لانه الغلى في ماليزيا نسبي الين ان شاء الله لا حولت على البعثه يصير تغيير على اي دوله ثانيه لانه الدراسه هنا مشي حالك
    انا ما اقصد اني احطم او شئ بس هذه من تجربتي والله يكتبلك الخيييير
    الهند ما عندي اي خلفيه عنها ...
    حاول انك تستبعد في التقديم على الجامعات جامعة ملتيميديا وتناقا لانهم موقفين الابتعاث عليها
    وو الله يعينك على الشعب ترى فهمه ثقيل وفيه غباء وباااااااااااااااااااااارد وعلى قد حاله ماديا اقصد الي راحمهم انه مسلمين ..
    وبالتوفيق اي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. انا تخصصي هندسة الكترونيات الكهرباء في جامعة تناقا

وليا تقريب السنه والنص او اكثر بشوي
    مشي حالك اقصد فيها مقارنه بالدول الاروبيه

مثال بسيط انا بدرس تخصص طبعا في ماده يدرسها دكتور صيني وكلاسه كل يوم صبح عليه اكسنت الله لا يوريك تحضر كلاسه وانت زي الاظرش في الزفه
    اضطريت ادور على مدرس خصوصي حصلت واحد اردني يكمل ماستر وكان يدرررس الماده قبل في الاردن .
    وهذه الي اقصد فيها مشي حالك غييير الماليزيين عليهم اكسنت الا من رحم الله

الله يوفقك وييسر امورك
    7 "
  5. انا ليا اكثر من سنة وشيتين

تخصصي هندسة الكترونيات الكهرباء

اقصد الدراسه مشي حالك مقارنه بالدول الاروبية

ما تقدر تقول الكل في كل شئ ..!!
    بس اتكلم عن تناقا وملتيميديا واغلب الجامعات نفس الوضع يعني

بس في جامعه اسمها بترونانس جامعه مثل البترول والمعادن عندنا جامعه قويه والقبول صعب فيها

وبالتوفيق عزيزي
    7 "
  6. تدري وش مشكلة الدول الأوربيه مثل بريطانيا وامريكا يكرهونك في الدراسه من ناحيه تعقيد السفر والتحقيق وماالا ذلك ..حتى لو صار عندك اجازه ورجعت للسعودية ماتضمن هل تطلع الفيزا ولالا..والشي الثاني اللي اهم شي قي دراسة الجامعه تدرس بمعهد انجلش ولا تصعب عليك بعدين يعني الطالب لما يركز على دراسته ماراح يتحسف ان شاء الله لكن ابسألك عن تخصص الحاسب سواء برمجه ولا شبكات وش الجامعات اللي فيها هالتخصص ..وسؤال اخير انت ساكن مع عائله ولا سكن لحالك ..
    7 "
  7. صمت البوح يعني انت صادق في موضوع الفيزا بالنسبه لامريكا لاكن باقي الدول نيوزلاند بريطانيا كندا استراليا ما فيه التعقيد الي تقول عنه ....
    بالنسبه للمعهد اغلب الجامعات هنا ما كان عندهم شئ اسمه معهد لين جو الطلاب المبتعثين عملو هذا الشئ انا انصحك اذا قدمت على الجامعه حاول انك تبتعد عن معهد الجامعه لانه سيييييييييييييئ
    حاول انك تسجل في معهد على حساب البعثه طبعا كلم الملحقيه على الموضوع وهما يفيدوك اكثر على موضوع انك تدرس انجلش في معهد خارجي ولا خلصت يصير تروح الجامعه وتدرس تخصص على طوووول يحذفولك الكورس الانجلش ..
    وانا اعتبر البعثه فرصه انه الواحد يستفيد قد ما يقدر لانها فتره وتعدي فاهمني .....
    تخصص الحاسب IT تحصلها في اغلب الجامعات ممكن تشيك على موقع كل جامعه بالنسبه للتخصصات
    انا ساكن لوحدي في ماليزيا ما في شئ اسمه مع عائلة شعب يخاف من ظله تقولي اسكن معاهم هئ هئ هئ
    حتلاحظ هذا الشئ لا جيت ان شاء الله
    انا ساكن بشقه ومعايا 2 من الشباب هاوووس ميتي
    السكن طيب لا تشيل همه اسعاره طيبه اهم شئ انك ما تاخذ شئ الا انت مقتنع فيه لانه اقل شئ تكتب العقد مع المالك لمدة سنه وفيه تاميييين ح تتعبك قصه التامين على كل شئ تامييييييييين لا تتفاجاء حسب المالك ( الااونر بالانجلش ) يعني التاميين لا يقل عن شهرين ونص الى 3 شهور يعني مثلا الشقه 1000 الشهر تعطيه تامين 2500 رنجت تامين وتدفع حق اول شهر
    الكهرباء رخيصه المويه كذالك الانتر نت سعره ارخص من عندنا يعني ترى دام انك مبتعث ان شاء الله بتكفيك وزياده اهم شئ تحاول ترتب امورك ولا تصرف بكثره
    ما قلتلي انت عندك قبوول ولا باقي وش بتدرس IT شف في جامعه اسمها بيتروناس مثل البترول والمعادن عندنا هيا اصلا شركه نفطيه وهذه جامعتها القبول فيها مش سهل اقصد تبغى نسب عاليه او شوف الجامعه الي في شاه عالم هذه اسم منطقه يقولو طيبه والجامعه لو تقرى عنها يكون افضل
    وبالتوفيق و اي شئ انا موجود
    اخوك تركي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.