الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخ ميـــــــــدو (الذيب) لوسمحت عندي استفسار...

اخ ميـــــــــدو (الذيب) لوسمحت عندي استفسار...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حايلي مبتعث سنغافوره
    حايلي مبتعث سنغافوره

مبتعث مستجد Freshman Member

حايلي مبتعث سنغافوره غير معرف

حايلي مبتعث سنغافوره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة ..............
    • ..............
    • طالب
    • ذكر
    • .........., ............
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 11:11 PM

اخ ميدو..

انا وصلتني رسالة من الملحقية الرسالة التالية::

[FONT='Arial','sans-serif']يسرنا أن نبلغك على قبولك بالمركز البريطاني في سنغافورة الذي سيبدأ في 9 يناير/2009[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']من فضلك, نرجو منك أن تخبرنا إذا كنت قادرة على البدء في هذا التاريخ المذكورأم لا.[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']نرجو افادتنا بالميعاد المناسب لك.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']طبعا انا جاوبت بنعم قادر على البدأ بالتاريخ..[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']لكن:: سؤالي,,,, هل معنى هذه الرسالة وصلني قبول في الوزارة ولازم ارووح استلمه من الوزارة واقدم على الفيزا؟؟؟؟؟؟؟؟ والا انتظر رسالة من الوزارة[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']واذا كان الجواب لا ماوصلني قبول ... مااعتقد انه في وقت اقدر فيه آطلب الفيزا خصوصا ااخر دواام للسفارة الاثنين القادم واذا طلبت الفيزا تاااخذ عشر ايام لاجل تطلع..[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']تحياتي[/FONT]
  2. اخ ميـــــــــــدو ,

انا دقيت على السفارة ورد علي ذااااك الصــــــــــوت الناعم من الشام وقــالت لي :: انه اسمي مو موجود عندها ..... بس سؤالي ياترى في وقت بعد العيد ااخذ القبول واطلب الفيزا من السفارة (السفارة تسكر بعد يومين للاجازه) خصوصا انه الدراسة تبدأ بتاريخ 9 يناير 20009 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.