الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية في ماليزيا

الملحقية الثقافية في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_jasem77
    abu_jasem77

مبتعث جديد New Member

abu_jasem77 غير معرف

abu_jasem77 , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , المنطقة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

November 30th, 2008, 04:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحه انا من زمااااااان ودي اكتب موضوع عن الملحقية الثقافية بماليزيا

بس قلت اول شي خلني اخذ افكار الطلاب في ماليزيا ويش رايكم في الملحقيه الثقافية في ماليزيا

هل تتوقعون استمرار الملحقية في ماليزيا
    هل تخدم الطلاب المبتعثين بكل اخلاص
    هل تساعد الطلاب في الجامعات وتسهل امور الطلاب
    هل الموظفون في الملحقية يساعدون الطلاب
    ووو
    هناك اسئلة كثيرة

بس في البداية نريد من الجميع المشاركه لكي نكتب موضوع ملخص عن الملحقية الثقافية في ماليزيا

واتمنى من الجميع يتكلم بصدق وامانة

تحاتي للجميع
    أبو جاسم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_هل تتوقعون استمرار الملحقيه في ماليزيا؟
    الجواب
    بصراحه سؤال صعب اجاوب عليه لكن سؤال ينويه الى ان الملحقيه سوف تغلق اتوقع ان الجواب عندك مادام أتيت بهذا السؤال
    .لكن راح أسألك أتمنى تجاوبني لماذا تسأل عن احتماليه استمرار الملحقيه في ماليزيا؟؟؟

_هل تخدم الطلاب المبتعثين بكل اخلاص ؟؟

نعم وهذا مارأيته من الجميع وتخدم على ماهو في صالحك ولك فيه الاحقيه.

_هل تساعد الطلاب في الجامعات وتسهل أمور الطلاب؟؟

انت طالب تدرس في الجامعة ولا اظن للملحقيه تدخل في نظام الجامعة نظام الجامعه يطبق على الكل.
    من ناحية تسهيل امور الطلاب اذا انت مبتعث فلك جميع احقية الابتعاث. وهذي تعتبر من الامور المسهله. لكن ان حصل لك اعاقه من الجامعة بتطبيق عليك قانون اخر مختلف عن الطلبه راجع الملحقية وبأذن الله تتيسر امورك ولا أظن يحدث هذا كلكم سواسيه.

لكن ان كنت تقصد تسهل امور الطلاب في دراستهم (( في دورسهم))
    فا في هذي الله الميسر والصلاة الصلاة الصلاة.
    باذن الله تتيسر امورك في دراستك

_هل الموضفوون في الملحقية يساعدون الطلبة ؟؟

نعم كل موظف له تخصص في مساعده الطلاب وهذا ما رايته

تبي الصراحه والله الملحقيه ما تقصر تسوي شي كبير الله يخليهم

بالذات الاستاذ /مــســـاعد الــجــراح

انسان لا اريد ان اطري فيه او ارفعه فوق ماهو عليه

انسان متواضع ومخلص وله اسلوب ذكي في معامله الطلاب فيما يخدم الجميع

وانا متأكد انك ترى هذا الشي لو ذهبت بنفسك الى الملحقية.

وشكرا
    7 "
  3. ياخي أي كلام أنتو قاعدين تقولونه عن الملحقية الملحقية في سبات عميق والدكتور الجراح واحد كأنه هو الي باعثك على حسابة الخاص والله حالة
    صراحه لا ملحقة ولا سفاره في هذه الدولة نافعة بالله عليكم شفتو سفارة سعودية تفتش المواطنين وتخليهم كذا بدون حفواه وبدون ترحيب صراحه أنا أول مره تحصل معي من السفاره
    رحت لسفارة خادم الحرمين في أندونيسيا وفي وبريطانيا وكان الوضع مختلف أستقبلوني بكل حفاوه وترحيب وقهوه وحركات وناس من جد تحسهم يبون يخدمونك بأي شكل كان
    مو زي السفارة في ماليزيا تخش ويفتشك واحد ماليزي والله حاله وفي المكتب الأمامي يشلحونك ويأخذون الجوال وما إلى ذلك والله حاله المصيبة الي يفتشك ماليزي وفين في سفارتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شيء لا يحتمل..................
    الملحقية ...................... أكمل الفراغ
    لكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل فالعمل الذي يقوم به أي موظف سواء في الملحقية أو السفارة أو غير ذلك فهو أمانه والموظف مؤتمن على هذه الأمانه فراعو الله سبحانه وتعالي وترى عندكم عيال وخافو من دعاوي الناس عليكم
    فدعوة المظلوم مستجابه
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم
    الله يكون في عون كل الطلاب المبتعثين وخصوصاً طلاب ماليزيا
    7 "
  4. السلام عليكم

يا جماعه انتم خوفتوني انا دراستي تبداء انشاء الله بشهر واحد الجاي وانا رجال جاي على حسابي يعني انشاء لما اجي ابغى اقدم اوراقي على الانضمام للملحقيه يعني من الاخير الامور راح تمشي ولا تتعقد تكفون افيدوووني

ولك كل التقدير
    7 "
  5. والله انا انشاء الله رايح ادرس ماجستير في ماليزيا طبعاً انا معايا بكلوريس في علوم الحاسب والمعلومات , وناوي اجي لماليزيا على حسابي الخاص وبعدين راح احاول التحق بالملحقيه

ورد بعض الشباب خوفني من الملحقيه وتعقيداتها يعني من الاخير خايف اجي وبعدين اتعقد هناك
    وما يضموني

ارجوا انكم تنصحوني

ولكم الشكر والتقدير
    7 "
  6. عزيزي الأوكس تحية عطرة وبعد
    مادام معك بكالوريوس فأنا اتوقع ما راح تتعقد أمورك بس فيه شروط لازم توفيها علشان يعطونك البعثة طبعاَ عندك واسطه تعال وأول شهر تلتحق بالبعثة
    بعدين لازم علشان تخش الجامعات الماليزية لازم خوصصاً الماستر لازم تعدي التوفل علشان تنقبل عندهم
    بس نصيحة إذا لك مجال تغير ماليزيا فأنا من أشد الناصحين لك بأن تغير ماليزيا
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.