الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سأغترب ولكن..... أين؟!.

سأغترب ولكن..... أين؟!.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إمضاء في خفاء
    إمضاء في خفاء

مبتعث جديد New Member

إمضاء في خفاء غير معرف

إمضاء في خفاء , تخصصى البحث عن العلم , بجامعة ابحث عن جامعة تأويني
    • ابحث عن جامعة تأويني
    • البحث عن العلم
    • غير معرف
    • لازلت تائهه, أرض العز
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 09:07 AM

السلام عليكم اعضاء منتدى مبتعث ملتقى ماليزيا وسنغافوره واندونيسيا

يسعدني أن أكون واحدة منكم وارجو أن تفيدوني فأنا تائهه في دربي وقد طال بحثي

وثقل همي ...........................ارجو أن تساعدوني ولكم مني الشكر والدعاء

اريد أن أدرس اي شي يتعلق بالطب بحسابي الخاص اخترت هذا الملتقى لتدلوني بأي دوله تكون

تكلفة الدراسة والمعيشة منخفضة مثل ماليزيا.... وأنا كلي إستعداد للغربه......

وعذرا قد أطلت عليكم الحديث ... وشكرا لكمً مقدما...
  2. اذا كان على حسابك الخاص بانا انصحك بماليزيا وذلك لأسباب كثيره منها المجتمع ممتاز
    والدوله مسلمه والمعيشة رخيصه جدا مقارنة باستراليا وامريكا وبريطانيا وغيرها من الدول
    اما الصين فلا انصحك نهائيا وهذه وجهة نظري الخاصه
    ولكن اذا كنت ناوية تدرسين على حسابك ومبيته النية تحولين على حساب الوزاره فارجو منكي قراءة الشروط بتمعن الموجودة في موقع وزارة التعليم العالي

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. شكرك...أمير السمو ...أنا عمانيه وماشي عندنا نظام تحويل الدراسه بحساب الوزارة عندنا إذا ماجبت جيد جدا بلاص (+) فما فوق في معدلك، الوزارة ماتعترف فيك ودورلك صرفه تروح فيها وأنا جايبه جيد جدا بس ماينس (-)
    كنت ناويه ادرس فماليزيا لان مثل ماقلت مناسبه بس تخصص إلي اريده غير معتمد عندنا في عمان
    7 "
  4. انا طالب بماليزيا ماليزيا دوله لا بأس أفضل من غيرها .

لكن على حسب بيئتك التي انت عائشة فيها قبل .

لكن اذا اردت أن اكتنب العيوب فيحتاج الى وقت طويل والمميزات أيضا ولا يخلو بلد من العيوب والمميزات

لكن راح أكتب بإختصار ان ماليزيا بلد طلب للعلم لكن راح تواجهك مشكله بسيطة يلي هي مشكلت الاكل بالرغم اني لست متين لكن الاكل لم يناسبني هناك في اول شهر بعدين عرفت انظم نفسي عند استئجار شقه بمطبخ شغل البيت ازين والامور الحمد الله تيسرت.

الله يسرها لك
    7 "
  5. smart1 اشكرك وأنا بعد كنت ناويه أدرس بماليزيا في جامعة الملتميديا وسويت كل شي بس تخصص إلي أنا أريده مامعتمد عندنا.........
    الأخ غازي2000 أنا اريد أدرس بكالريوس ياريت تساعدني إذا تعرف جامعه يمكني ادرس فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.