الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشحن من السعودية الى ماليزيا والمدن الداخلية

الشحن من السعودية الى ماليزيا والمدن الداخلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koka
    koka

مبتعث مستجد Freshman Member

koka غير معرف

koka , تخصصى student , بجامعة king faisal
    • king faisal
    • student
    • غير معرف
    • dammam, dammam
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 3rd, 2009, 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وركاته ،،،
    الاخوة والاخوات في ماليزيا وخاصة الي في خارج مدينة كوالالمبور وبالتحديد بولاية جهور بهرو
    عندي استفسار عن طريقة شحن الاغراض من السعودية الى ماليزيا - ولاية جهور- السوال
    1- هل توجد شركات في السعودية وبالتحديد في الخبر او الدمام او الرياض تشحن الاغراض الى ماليزيا بولاية جهور - يعني Door To Door -
    2- الرجاء من الي له خبرة وتجربة بالموضوع يفيدني عن ارقام الشركات في السعودية - لاني حصلت فقت التوصيل الى مطار كوالالمبور فقط .
    3- اذا كان ولا بد الى مطار كوالالمبور فهل فيه شركات شحن داخلي توصل من كوالالمبور الى جهور -- وكم سعر الكيلو

هذا وتقبلوا تحياتي وشكري للجميع ،،،،،
  2. وعليكم السلام
    انا حسب معلوماتي الشحن يكون عن طريق شركه الطيار وفي شركه اسمها باوزير وتقدر عن طريق دي اتش ال طبعا هذولا كلهم غاليين لكن ماعرف كم سعر الكيلو
    انا سمعت عن طريق البريد السعودي اقل تكلفه طبعا المده تستغرق اسبوعين لكن ما يجيك الى بابك يجي الى اقرب مكتب بريد لك يعني انت اذا راح ترسل شحن لازم اللي راح يستلم الشحن يروح اقرب مكتب بريد عنده ويسال عنه واذا كان مو موجود عندهم يقدروا هم يدلوه وين يروح لانها صارت معي مكتب البريد اللي عندي ما موجود فيه الشحن حقي وعطوني رقم تلفون مكتب ثاني واتصلت فقط وعطيتهم رقم الرفرنس اللي موجود على العفش وفي نفس المكالمه قالوا لي موجود العفش يعني لازم اللي راح يستلم الشحن يكون عنده رقم الرفرنس من السعوديه
    7 "
  3. سبق وأن أرسلت كرتون إلى ولاية جوهور عن طريق مكاتب البريد السعودي وهي متوفرة في كل حي تقريبا سعر الشحنه قالوا لي من كيلو إلى خمسة كيلو سعرها تقريبا 130 ريال سعودي
    واخذت من 15 إلى 20 يوم وإستلمها الشخص
    العنوان كان عنوان السكن يعني للباب لكن الشخص كان عنده رقم الشحنه أما كيف إستلمها لا اعرف ربما وصلوها للباب أو هو ذهب لمكتب البريد لا أعلم
    المهم إنه إستلمها والحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.