الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحظ موش معاي

الحظ موش معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليبيا
    ليبيا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليبيا اليابان

ليبيا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ليبيا , مبتعث فى اليابان , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • ليبيا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 06:08 PM

يا عالم ياناس ساعدونا في القبول من الجامعة المنحوسة UUM ، ما فيش ولد حلال يساعدني في القبول ..
    والله تعبت وأنا أكتب كل يوم
    وين أبن الحلال
  2. الأخ الكريم .. ليبيا ..

فيه شيء خاص بك وشيء عام لجميع الطلاب ...

لكن يجمعكم أنك تستطيع أن تنزل ملف التقديم عن طريق موقع الجامعة المنحوسة كما تقول ( مع أني أراك متحمس كثير للدراسة بها ) ثم تعبي البيانات وترسلها مع صور شهاداتك .. مع المبلغ المطلوب للتقديم على بريدهم عن طريق البريد العادي .... سيأخذ عادة 10 أيام إلى أسبوعين وإن شاء الله تصلهم .... وإلى أن تصلهم .. كل 5 أيام إلى أسبوع أرسل لهم إيميل ... وهم سيوافونك بالإجابة إذا وصلتهم أوراقك إن شاء الله ...

وبعدين لا تذهب إلى ماليزيا أو إلى الجامعة إلا بعد أن تأخذ القبول ..... لأن أقرب فرصة دراسة لك ( إذا بتدرس عن طريق المواد ) هي في شهر 7 ميلادي تقريبا ... أما إذا دراستك عن طريق الرسالة من دون مواد .... فتستطيع الذهاب إلى هناك بمجرد حصولك على القبول ...

تستطيع زيارة موقع الجامعة لأخذ العنوان كاملا ... ولابد من تحويل المبلغ لهم .. مع كافة أوراقك وشهاداتك مع 4 نسخ من الجواز كاملة من الجلدة للجلدة ... مع 6 صور شخصية ....

هذا كل اللي عندي .... وستجد أمامك الكثير من الإخوة العرب هناك ... خصوصا من ليبيا .. فهم كثير في الجامعة ... ربما لو تعرف أحد منهم يدرس هناك .. ربما سيساعدك هذا كثيرا

وفقك الله
    7 "
  3. الاخ ليبيا انا راح اعطيك رقم اخ ليبي مثلك فى كوالالمبور ,, والرجال خدوووم مره
    اذا حاب اعطيك الرقم ارسلي ايميلك ,,, وان شاء الله يقدر يساعدك وانا عاشرته سنه كاملة وهو نموذج للشاب المسلم اللى نفتخر فيه كمسلمين ,, وانا اتعلمت منه الكثير من الاخلاق الطيبة,,

والله ولي التوفيق ,,,
    7 "
  4. مرحبا خوي ليبيا كيف الحال انا خوك من ليبيا ونقولك بأن هالجامعه معاش تبي طلبه عرب لكن زي ما انا اموضح في مشاركه ماضيه بأن هناك اخ صديق يقدر انه يجيبلك قبول حتى اذا كان معدلك خمسين المهم انك تدفعله وبعد يوم او يومين تكون عندك الاوفر ليتر.
    والسلام عليكم
    7 "
  5. يا خويا حاقلة
    عندك تنقاض في الكلام كيف تقول انا الجامعة معاش تبي عرب وان عندك واحد يقدر ايجبلي قبول ...؟
    عموماً انا راسلت عرب واجد ومنهم ليبيين وسعودين لا كلهم على الأبيض
    ممكن تعطيني عنوان صاحبك أو أي وسيلة الاتصال بيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.