الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تطلع اسماء المبتعثين

متى تطلع اسماء المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلسم الحياة
    بلسم الحياة

محظور

بلسم الحياة غير معرف

بلسم الحياة , تخصصى عاطل , بجامعة عاطل
    • عاطل
    • عاطل
    • غير معرف
    • غير معرف , السعوديه
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 29th, 2006, 11:58 PM

شباب ترا الوزاره زفتتها تراها ماهي حركه والله ثم والله ماهي حركه الي سووها فينا
    رجآآآآآآآآآآآآآآء منكم اي واحد عند معلومه يعلمنا بشي
    وجزاكم الله خييييير
  2. السلام عليكم

يا شباب تكفون لو سمحتوا لا أحد يتكلم بأي شي عن الوزارة لأي سبب من الأسباب لأنها :

1 - التأثير النفسي الكبير على المبتعثين
    2 - عدم مصداقية المصدر المتحدث سواء كان من الأستاذ فلان بن فلان أو منتدى أو أي شئ آخر.

نرجوا التعاون من الأعضاء و رجاء كل الرجاء من الإخوه الإداريين حذف كافة المواضيع بكل المنتديات الموجوده في موقع مبتعث و كتابة عنوان واحد فقط للنتائج النهائية.

وشكرا

أخوكم عاشق الأمواج
    7 "
  3. اصبرواااااااااااااا الصبرررررررررررر مفتاااااااااااااااااح الفرج..... واللي ماوده يصبر بكيفه لا امزح امزح هههههههههههههه ان شاء الله كلنا بنصبر والله يااخوان الفراغ حاسني حووووس بس وش اسوي انتظر الاسماء ومتفائلة ان شاء الله اني وكلكم بعد نبي ننقبل ....ياااااااارب ياكريم تطلع الاسماء قبل لا تغيب شمس الأحد... ياااااااااارب ادعوا الله... تحياااتي لكم...
    7 "
  4. شباب بإذن الله خير انشاءالله انا بنفسي اتصلت على مسئول بالوزارة المختص بعملية تدقيق الوثائق

وقال لي الحمدلله انتهينا منها واعتمدت الاسماء وتم ارسالها الى مركز الحاسب الالي لكي
    يرفعها على الموقع

وقلت طيب والضمانات المالية ؟ وقال الضمانات المالية جاهزه كلها ومطبوووعة

وقال لي انشاءالله الاحد اوو الاثنين هذا الاسبووع يتكوون طالعة الاسماء على الموقع
    7 "
  5. بسم الله عليك يادندون ياخي لا تفاول على نفسك.....!!!! والله الدنيا ماتستاااااااااهل ياخوي اهم شي الصحة والعافية ...,, مالك الا الصبر وان شاء الله انت اول واحد تنقبل ...,, الله يعجل بلأسماء قبل لاينهبلون الناااس.... الله يستر ...
    7 "
  6. خلااص من الحين لا بفااول ولا بلعب بلنتي هههههههه
    خلااااص كل الشعب مقبولين وانا اولكم وانشااء الله كلكم تنقبلوون

المسأله يبيلها وقت بس واموركم منتهيه هههههههه
    والله لو اني جالس مكاان المعجل هههههههههههه

تقبلوووا تحيااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.