الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع الحصول على الموافقة من الوزارة للدراسة على حسابي من الملحقية

هل أستطيع الحصول على الموافقة من الوزارة للدراسة على حسابي من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب التعاليل
    عذب التعاليل

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب التعاليل غير معرف

عذب التعاليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى جامعي , بجامعة ....
    • ....
    • جامعي
    • ذكر
    • اوكلاند, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

October 1st, 2006, 04:11 PM

السلام عليك .. وكل عام وانتم بخير ..

الجميع يعرف أن من شروط معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي أن تأخذ موافقة على الدراسة على حسابك الخاص .. قبل ذهابك للدراسة .

وأنا إلى الآن لم أتخذ القرار في أي تخصص سأدرس وفي أي جامعة سألتحق ..

فسؤالي هل أستطيع أن أحصل على الموافقة وانا في ماليزيا ؟ لأني سأدرس اللغة أولا ومن ثم أقدم على الجامعة ؟

فهل جرب أحدكم هذا ؟

وشكرا لكم .. ولمنتداكم الراقي ..
  2. نفس سؤالي اخوي بس اللي اعرفه انه يصير في واحد (من منتدى مكتمل) قال انه فتح ملف من الملحقية اللي بامريكا واتوقع نفس الشي مع ماليزيا بس لكن تتبع استراليا واذا يلزم حضورك ياخي بتتكلف سفريات مالها داعي لكن اذا اخذت موافقة من الرياض راح تستفيد منهم ثمن التذكرة ...... انا ماعندي خبرة لكن معلومات مستقاة من مصادر مختلفة ........ بالتوفيق
    7 "
  3. الأخ الكريم مبتعث جديد شكرا لك على الإفادة والرد .. ويعطيك الف عافيه ..

الأخت الكريمة آينشتاين العرب .. ما فيه شك الحصول على الموافقة من الرياض أسهل وأأيسر وأريح 00 لكن المشكلة إني ما اخترت إلى الآن الجامعة ولا التخصص .. وهم يشترطون للموافقة اختيار الجامعة والتخصص ... لأني أنوي هناك دراسة اللغة ومن ثم اختار الجامعة والتخصص على قرب ...

إلا إذا كاني بكتب لهم أي تخصص وأي جامعة وإذا رحت هناك غيرت ؟ ما أدري هالإحتمال هذا ممكن ...؟

وأنا والله محتار .

أشكرك أختي الكريمة وما قصرتي ...
    7 "
  4. الأخت الكريمة آينشتاين العرب .. أنا رحت للوزارة وسألتهم هل يلزم إني أجيب ورقة قبول من الجامعة ؟ فقالوا مادامك على حسابك الخاص فما يلزم تجيب قبول لكن مهم انك تكتب اسم الجامعة والتخصص ...

فعشان كذا قلت أكتب لهم اسم جامعة ( احتمال اني اروح لها ) وتخصص معين ... وآخذ الموافقة وااذا رحت هناك إما أكمل في نفس الجامعة أو أغير ... فما أدري هل هذا ممكن والتغيير من هناك سهل ..

شكرا لك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب التعاليل
    الأخت الكريمة آينشتاين العرب .. أنا رحت للوزارة وسألتهم هل يلزم إني أجيب ورقة قبول من الجامعة ؟ فقالوا مادامك على حسابك الخاص فما يلزم تجيب قبول لكن مهم انك تكتب اسم الجامعة والتخصص ...

فعشان كذا قلت أكتب لهم اسم جامعة ( احتمال اني اروح لها ) وتخصص معين ... وآخذ الموافقة وااذا رحت هناك إما أكمل في نفس الجامعة أو أغير ... فما أدري هل هذا ممكن والتغيير من هناك سهل ..

شكرا لك .
    اعتذر اخوي بشدة على معلوماتي الغلط انا اغلب معلوماتي من المنتديات وخاصة هذا المنتدى
    يا اخي اكتشفت اني مو كفؤ للرد على اسئلتك تجنبا للاخطاء

بس رايي اعتقد يتهيأ لي انك تقدر تغير "مو معلومة بس راي"طالما انك رايح بفلوسك مو بمنة احد "ولله المنة"
    اخوي بما انك بتروح الوزارة فبشرنا بالي يصير معك لاني ان شاء الله بروح الوزارة السبت الجاي بس الله يقدرني وظروفي تسمح اروح السبت

بالتوفيق اخوي والله يسهل على الجميع
    7 "
  6. ياشباب الي يروح الوزاره بعد مايخلص الاوراق ويعطونه الموافقه للدراسه على حسابه الخاص لاينسى ان يسئل الوزاره اذا وصل الجامعه هل يقوم بالاتصال بالملحقيه ام ماذا لان اوزاره تشترط عليك ان تكون تحت نظر الملحقيه ومتابعتها هذا للاهميه
    7 "
  7. هلا والله آينشتاين العرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آينشتاين العرب
    اعتذر اخوي بشدة على معلوماتي الغلط انا اغلب معلوماتي من المنتديات وخاصة هذا المنتدى
    يا اخي اكتشفت اني مو كفؤ للرد على اسئلتك تجنبا للاخطاء
    بالعكس أنتي كفو ونص ... وأنا شخصيا استفدت معلومات ممتازة من خلال ردودك على الأعضاء .. حتى قبل تسجيلي بالمنتدى .. وأحب اغتنم الفرصه وأشكرك على هذا الشيء .. بدون أي مجاملة .

وبالنسبة للوزارة أنا بإذن الله راح أروح لهم قبل نهاية الاسبوع وقبل لاتبدا اجازة الموظفين وراح أبين وش اللي يصير معي ... واتمنى انك تذكرين لنا وش صار معك ان كانك رحتي للوزارة ...

الاخ alwakry بإذن الله اذا رحت للوزارة راح أسأل لك .. لكن لاتعتمد علي 100% ... وحاول تتصل على الوزارة وتستفسر وهذا رقمهم 4415555

وفق الله الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.