الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا عن تكدس الطلاب السعوديين في ماليزيا؟؟؟؟؟

ماذا عن تكدس الطلاب السعوديين في ماليزيا؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmedamd
    ahmedamd

مبتعث جديد New Member

ahmedamd غير معرف

ahmedamd , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى saudi , بجامعة saudi
    • saudi
    • saudi
    • ذكر
    • saudi, saudi
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 27th, 2009, 11:56 AM

السلام عليكم جميعا

الاخوة المبتعثين والمهتمين والمتاملين خير ان شاء الله

تحية طيبه وبعد :

لقد عزمت وتوكلت على الله وها انا احزم حقائبي للسفر باذن الله الى ماليزيا

رغبتا في اتمام تعليمي فوق الجامعي ماستر في it

وبما انني دارس على حسابي الخاص امل من الله ان يتم الحاقي باللبعثة.

ولكن في اخر اللحظات اكتشفت ان اختياري لكم عليه

فسمعت انه يوجد تكدس كبير للطلاب السعوديين في ماليزيا!!!!!!!

وخصوصا الدارسين على حسابهم الخاص ويامالون الالحاق بالبعثة !!!!!!

وانه قد تم ايقاف الالحاق بالبعثة من ماليزيا !!!!!!

السؤال // كم عدد الطلاب الدارسين جميعا في ماليزيا من جميع المراحل؟؟
    2/// كم عدد الطلاب الدارسين جميعا على حسابهم الخاص ؟؟؟؟ وعدد طلاب الماستر بالتحديد؟
    3 /// كم نسبتهم العددية مقارنة مع دولة اخرى مثل استراليا ؟؟؟؟؟؟؟
    4 /// هل تم الحاق طلاب من ماليزيا في الجلسة 167 وكم هو تاريخ فتح ملفهم وتاريخ ارسال الملف ؟؟؟؟؟؟؟؟

امل من الجميع مساعدتي او اين اجد هذه الاجابات علما بانني بحثت في موقع الملحقية ولم اجد شيء ......

اسف على الاطاله ..................... ويالله من كثر الفلسفة .

وشكرا
  2. الله ردد يليل ما طولك انا ماابغا احطمك بس ابي اتكلم من تجربه عايشتها انا كنت بماليزيا ثلاث سنوات قبل سنتين كنت انسى اني برا السعوديه من كثرة الطلاب السعودين بس مجرد ماجاء نضام البعثات مااحد قعد فيها وبداعدد الطلاب السعودين ينخفض وانا اولهم طرت على كندا ....بس فيه طلاب كثير ما جاتهم البعثه والحين سمعت انهم وقفوا الابتعاث على ماليزيا بصراحه البلد ممل ومافيه راحه نفسيه والشعب عنصري نصيحتي لك تغير اتجاهك هاذي وجهة نضري ولك الاختيار .....وتقبل مروري
    7 "
  3. هلا والله عزيزي
    اتمنى لك التوفيق دووم وانك تلتحق بالبعثه اليوم قبل بكره

فكره حلوه انك طالع ماليزيا على حسااابك لانه الغلى فيها نسبي مقارنه بالدول الاروبيه
    بس ان شاء الله اذا حولت على البعثه اطلللع من الدولة الي ما تسوى ....

كثيير حووولو على البعثه في بعضهم باقي ما خلصو دراااسة اللغه وحولو على البعثة طبعا اخذييين اللغه في معهد الجامعه و الطلاب حذفين السنة التحضيريه لانهم بيدرسو هندسه
    (( ما ادري بالنسبه لطلاب الماستر ان شاء الله الامور طيبه والي يدرس ما ستر ان شاء الله يقدر يفيدك..

عالعموم انا الي اعرفه انهم شالو الاعتراف او موقفين الابتعاث على جامعتين ملتيميديا وجامعة تناقا غير كذا ما عندي خلفيه
    تقدر تتصل على الملحقيه وتسألهم عن الموضوع اذا كان موقفين الابتعاث عن ماليزيا ولا لا
    وهذا رقمهم في ماليزيا 0060392846980 اذا رد عليك الي بالاستقبال قوله حولني على شؤوون الموظفين واذا تبغى العلم الصح قوله حولني على الملحق بذاااته على قوول السوادنه وكلهم ترى جدا طيب ويحب يسااعد وهذا الكلام عن تجربه
    وفيه رقم موظف سوداني اعتقد اسمه حسن سوروري هذا رقم جواله الماليزي 0060122757101 انا انصح تكلم الملحق اول قبل اي موظف لانه الموظفين عليهم تصريف زي الناااار

بالتوفيق لك

تحياتي

اخوك تركي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.