الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ومشوره

استفسار ومشوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi-oil
    saudi-oil

مبتعث مستجد Freshman Member

saudi-oil بنغلاديش

saudi-oil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الحياه
    • جامعة الحياه
    • طالب
    • ذكر
    • حول العالم, ولاية امي
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 3rd, 2009, 11:16 PM

السلام عليكم شباب وشابات
    كيف حالكم عســــــــــاكم بخيــــــــــــر
    انا محمد من جده طالب قسم لغات اوربيه تخصص انجليزي(( ترى اللغه يفتح الله))
    غصبن عني دخلت هدا التخصص لانه افضل الخيارات الموجوده قدامي ((طيب ونحنا اشلنا جالس تحكي قصة حياتك))
    على العموم انا هدفي الدارسي هو دراسة تقنية وهندسة الاتصالات حصلت على شهاده CCNA من منظمة سيسكو والباقي جاي بالطريق دعواتكم
    باقي لي ترم ونص على التخرج وناوي ااقدم على بعثة لماليزيا في التخصص اللي دكرته ليكم سابقا تقنية وهندسه الاتصال
    ابغى ادرسه اما دبلوم او دراسة ماستر؟ هل يتم ليا القبول او ماينفع انضم للبعثه
    ابغى مشورتكم يا اصحاب الخبره وابغى جوابكم على السؤال المدكور ولكم وافر الشكر والتقدير
    لاتبخل عليا ولو بكلمه مايدريك ممكن تنور حياتي ويكون لك الاجر والمثوبه في الدنيا قبل الاخره
    وسامحوني على الاطاله
    محبكم-lil-mo0odi
  2. هلا عزيزي مودي

انت معاك بكالوريس يعني راح تكمل ما ستر ممم اعتقد انه ممكن تاخذ ما ستر في تخصص يكون معترف فيه من قبل الوزاره
    وان شاء الله الي يدرسو ماستر من الشباب يقدر يفيدك اكثر مني ...
    بس علشان تستفيد اكثر بعطيك رقم الملحقيه الي بماليزيا ان شاء الله يقدرو يعطوك الجواب الشافي وهذا رقمهم
    0060392846980 يرد عليك الاستقبال وقوله حولني على شؤون الدراسيه ولو تاخذ العلم من الملحق نفسه اسمه مساعد الجراح اكيد بيفيد اكثر من اي موظف
    وبالتوفيق اخوي
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.