الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انواع الطلبة في الخارج... وهل يوجد اتحاد طلبة في ماليزيا؟؟ ممكن تدخل

انواع الطلبة في الخارج... وهل يوجد اتحاد طلبة في ماليزيا؟؟ ممكن تدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية p_q
    p_q

مبتعث مستجد Freshman Member

p_q روسيا البيضاء

p_q , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بنغلاديش , مبتعث فى روسيا البيضاء , تخصصى :) , بجامعة :)
    • :)
    • :)
    • ذكر
    • بكين, :)
    • بنغلاديش
    • Apr 2006
    المزيدl

October 19th, 2006, 01:39 PM

السلام عليكم و رحمة وبركه منه عز وجل

اما بعد.....

اخواني الأعزاء

وأنا في طريقي الى ماليزيا خلال الشهر القادم تاركا و مودعا بلادي العزيزه و أخص منها الدمام

:92:

تاركا اهلي و وطني ذاهبا الى الغربه و متاعبها و مشاقها عسى الله ييسر علينا وعليكم

و بصراحه هذي المره الاولى التي اذهب فيها الى دول شرق اسيا وانا قبل كل ما اسمع شرق اسيا سابقا يجي في بالي البنغاليين والاندونيسيين ولسبب بسيط جدا لان شغالتنا اندونيسية و سواقنا بنغالي
    وانا بصراحه لما اتذكر البنغالي يجيني اكتئاب من اسيا كلها رغم وجود اليابانيين اللذين سيصنفونهم حديثا ضمن العالم الاول

و طبعا نحن في بلادنا نصنف ضمن العالم الثالث وان شاء الله نتقدم و نصير ضمن العالم الاول قريبا
    لن ابتعد كثيرا عن عنوان الموضوع واعتقد اني شطحت شوي...

اخواني ونحن ذاهبون الى بلد الغربة سنكون بلا شك غرباء و نحن بالغربة ستعتصرنا ذكريات الوطن وانا شخصيا سيعصرني شيء واحد فقط الا هو اني سأفارق البوفيه التي افطر منها صباحا وكل يوم على ان اجد البوفيه المناسبه في كوالا لمبور شرط ان يوفر لي بيض بالجبن وكبدة بالجبن

ما علينا... و آسف اذا عدت للشطحه و الابتعاد عن الموضوع

اما موضوعي فهو

يوجد ثلاثة اصناف على حد علمي من الطلبة السعوديين في الخارج

الأول) هذا ما يحب يحتك بالسعوديين أبد والعرب عامه لانه هذا برستيجه يحتم عليه انه ما يتعامل مع ابناء وطنه و إذا سألته.... ليش؟؟
    رد عليك وقالك بكل مصاخه: لاحقين عالسعوديين خلنا نعيش عيشتنا واذا انت خليته يواصل في كلامه( يعني عطيته جوه) كمل و قالك: يا أخي انا صار لي 12 سنه و أنا أشوفهم في المدرسة والشوارع و الأسواق انا طفشت و إذا انت حاولت تتحاور معاه وتقوله تراك غلطان باللي تسويه يرد عليك و يقول: اوووووف خلوني براحتي خلوني أعيش حياتي :101:

عاد انا اتركه وكيفه... وهذولي ترا قليلين للأمانه

اما النوع الثاني) يجي يقولك أنا مابي أختلط مع العرب والسعوديين تجي تقوله ليش؟؟؟
    يقولك هذولا عائق في تعلمي للغة الانجليزية انا أبي اختلط مع ناس اوروبيين او ابناء البلد الي يتكلمون اللغة الانجليزية و أنا بصراحه ما أشوف انها نظره منطقية!!

فمتى كان ابناء جلدتك عائقا لك في تعلم اللغة؟؟؟

عندنا في بلادنا جامعة الملك فهد للبترول و ما شاء الله على الي يدرسون فيها يتكلمون الانجليزيه بكثير من الاتقان و هم في بلادهم يعني كل الي حواليهم يتكلمون عربي

لكن تظل و جهة نظرهم الي لازم احترمها و اقدرها
    لكن اضل متحفظ عليها؟؟:105:

أما النوع الثالث) فهو النوع الي عارف نفسه زين و عارف كيف يقضي اوقاته ما بين تعرفه على ابناء وطنه و تعلمه للغة الانجليزية و تلاقيه اجتماعي ما شاء الله عليه
    ويحب يختلط ويتداخل مع ابناء وطنه:87:

و أتمنى ان يكون اغلبنا كذلك

الحين... بعد هاللفه الطويله والعريضه

هل يوجد لنا نحن الطلاب في ماليزيا اتحاد للطلبة السعوديين او حتى العرب؟
    وذلك لكي نجد لنا على الاقل نشاطا ثاني غير الدراسة؟
    لأنه و بكل واقيهة حياتنا ما راح تكون دراسة بدراسة لازم نرفه انفسنا بالشكل المعقول الي ما يتعارض مع دراستنا

و آسف على الاطالة

وتراني تعبت على الموضوع:95:

يعني تفاعلوا معاي....:93:

وشكرا...... :92:
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي بالنسبة لاصناف الطلبه فـ الناس اجناس حتى هنا في ديرتنا تلاقي واحد مثلا ما يحب يحتك بالناس تلاقيه يحب الوحده وفيه ناس تلاقيهم اجتماعيين

اما انه فيه طلاب برستيجهم ما يسمح لهم بانهم يمشو مع السعودين أو العرب او حتى غيرهم لا انشاءالله ما يكون فيه احد زي كذا

اما عن اتحاد للطلبه السعودين فما سعت عن ها الموضوع وما اعتقد انه موجود والسبب انه عددالطلاب السعودين قليل جداً خصوصا في الجامعات

اما عن انشاء الاتحاد (والله ياريت ) بس يبيله وقت لانه هذه اول سنه يكون عدد الطلاب السعودين بهذا العدد ( ماشاءالله تبارك الله)

اما العرب فهناك شارع يسمونه شارع العرب زي التحليه عندنا تلاقي هناك عرب كثير يعني ما فيه خوف

اما عن البوفيه والله مالك إلا التوست والجبن

هذا اللي عندي وانشاءالله الشاب ما يقصرو

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني المبتعثين إلى ماليزيا خصوصاً والى باقي الدول عموماً يسرني ان اعلن في هذا الموضوع ان ملتقى المبتعثين "مبتعث"
    يدعم جميع الطلبة المبتعثين لتسهيل انشاء تجمعاتهم وانديتهم او اتحاداتهم سواء عن طريق الملحقيات او بجهود شخصية من قبل الطلاب
    ونرحب باي طلب بانشاء قسم خاص لاي اتحاد بالملتقى مع وضع مشرف او اكثر يتم تعينه من قبل نفس اعضاء الاتحاد
    ولمزيد من الاستفسار او التواصل على بريد الموقع او المسنجر ...
    بالتوفيق لجميع
    7 "
  4. شكرا على المشاركة الهادفة والتي لم اجدها من قبل
    وانشاء الله جميعنا نتحد ونكون علاقة قوية مع بعضنا
    تهدف الى إزالة الإحساس بالغربة والتعاون
    في جميع الأشياء المهمة سواء في الدراسة
    او الترفيه والنشاطات ,,,, تحياتي لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.